اقتباس مشاركة  (صاحبة مشغل)
الحقيقة الف شكر جزاك الله كل خير في الدارين استفدنا فعلا
العفو ... دعواتكم لي ..
كيف أوثق حقوقي؟؟؟
وكم ممكن أطلب نسبه من مكتب العقآر لي كمسوقه ؟؟؟
اقتباس مشاركة  (دمعةريم)
طيب ابي اكون عقاريه ناجحه
طيب .. وأيش المانع .. ؟؟
من حقك تكوني أكبر عقارية ... مو عقارية ناجحة وبس ..
بالمناسبة ترا في الغرب كثير من النساء حققن نجاحاً عقاريا ملفتاً في المجالات العقارية المختلفة .. وعندنا هنا نماذج عقارية نسائية ناجحة وتعمل بشكل احترافي ... بحسب ما قرأت وسمعت ... ومن خلال تعامل يسير ... مع بعضهن .
لذلك أعتقد أن النجاح النسائي عقارياً ممكن .. خاصة في الأوساط العقارية .
- أذكر أن القسم النسائي بالغرقة لتجارية بالرياض عقد لقاء عقارياً نسائياً مع أحد عقاري الرياض .. ونصحههن بالتريث وأن الوقت غير مناسب لدخولهن في هذا المجال الآن ...
من وجهة نظري المتواضعة .. أن من لديها خبرة عقارية .. ودعم فني ومالي .. فالفرصة سانحة .. خاصة في مجال التطوير العقاري ... والذي أرى أنه الأنسب لخصوصية المرأة عندنا لأنه يعتمد على أمرين أساسين : الموقع والفكرة ... والكثير من النساء يمتلكن مواقع جيدة ... ومبدعات في التفكير .
اقتباس مشاركة  (أنفآس المطر)
كيف أوثق حقوقي؟؟؟
وكم ممكن أطلب نسبه من مكتب العقآر لي كمسوقه ؟؟؟
كيف توثقي حقوقك .. توني جاوبت .. طالعي فوق ..
كم تطلبي نسبة .. بحسب دورك في العرض ... وإتمام الصفقة .. لنفرض .. أن لدى إحدى الأخوات عقار ... وطلبت منك الوساطة في بيعه .. ووجدت مشترى للعقار عن طريق وسيط عقاري .. أو مكتب عقاري .. من حقك أن تطلبي .. نصف عمولة السعي .. يعني : 1.25% من مبلغ البيع ... وقيسي على ذلك الوساطة في الشراء ...
اقتباس مشاركة  (لوتس الاحمد)
اتمنى منك اخ ابن النديم ان تشور علي كيف ابدء بمجال العقار كوسيطه او كيف
ااستثمر مبلغ 10000ريال الى 15000ريال انتظر ردك بففارغ الصبر عالخاص
كيف تبدأين كوسيطة ... : يختلف من شخص لآخر .. تعليمك .. خبراتك ... بيئتك .. لكن ... أشير عليك بالعمل في منشأة عقارية .. وياحبذا تكون الكوادر التي بها احترافية .. حتى تستفيدي .. وتتقني أصول الصنعة .. وتتعرفي على الإيجابيات والسلبيات .. وبعد ذلك يمكن أن تستقلي ... بعملك الخاص .. أو تواصلي المشوار .. أنت بالخيار ..
كيف تستثمري عشرة أو خمسة عشر ألف ريل عقارياً .. : المبلغ جداً قليل .. لذلك الخيارات محدودة .. منها :
- شراء اسهم في شركة عقارية .
- الدخول في صندوق عقاري .
هذي المجالات المعلنة بشكل رسمي ..

الساعة الآن 01:41 .