التفااااااااااا ااااااصيل
اقتباس مشاركة  (كاندي بل)
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

موضوع شيق وجميل

شكرا لك ...
عندي مجموعه من الأسئله أتمنى الاجابه عليها جزاك الله خير

1- ممكن تعطيني اسماء كتب أو مواقع تهتم بموضوع العقار وخصوصا لم لايملك ادنى خبره عن هذا الموضوع
اقصد معلومات مبدئيه ؟؟
للأسف الكتب العربية قليلة جدا ..وبما أنك ما تملكين أدنى خبرة في هذا المجال .. راح تكون القراءاة فيها مثل الطلاسم والألغاز ... أفضل شي لك .. تمارسي العمل العقاري كوسيطة ... إذا كنتي متميزة ما أتوقع راح تلقي صعوبة في احتضانك من قبل إحدى العقاريات ...

2- كم ادنى مبلغ تعتقد انه بالامكان ان ادخل به هذا العالم؟؟
تدخلي به هذا العالم في أي مجال من مجالاته ؟؟

3- هل من الممكن ان انجح عقاريا وأنا في البيت اقصد عن طريق النت فقط؟؟
مكن .. إذا كنت راح تقدمي شي مميز ... يختلف عن الموجود حالياً .
4- هل من الممكن ان انجح في مشروعي بدون اي احتكاك بالرجال؟؟
ليس شرطا أن تحتكي بالرجال .. إذا في أحد من محارمك خليه هو يتعامل مع الرجال .. ركزي على العنصر النسائي ..
5-هل هناك دورات متخصصه للمبتدأت في هذا المجال ممكن التسجيل والاستفاده منها؟؟
نعم .. هناك دورات ... بالذات في المدن الرئسة جدة والرياض الدمام ... وكل فترة تطالعنا الصحف بإعلانات لهذه الدورات ..
6-بالتأكيد هناك من النساء من يطلق عليها عقاريه ناجحه هل تعطيني مثال على هذا وهل هناك أمل في ان تساعدني بخبرتها وتمسك بيدي حتى اعرف اصول المهنه؟؟ اتمنى ان أصل الى واحده منهن حتى استفيد منها؟؟
أكيد موجودات ... بس للأسف ما تعاملت مع أي واحدة منهن .. بإمكانك البدء من المكاتب النسائية في الشركات العقارية .. ومن خلالها راح تتعرفي أكثر على عالم العقار النسائي .
اعتذر عن كثرة الأسئله

وشاكره لك اخي الفاضل رحابة صدرك وسعة بالك بالرد على استفسار الأخوات
العفو ... الشكر والحمد لله .
اقتباس مشاركة  (ميرال 2010)
هل مثل هذه الدورات موجوده واذا هي موجوده وين مكانها في الخبر لو سمحتوا وكم مدة الدوره وكم سعرها
اللي يسألون عن الدورات ... المكاتب ... الشركات ... المشروعات ... أي سؤال له علاقة بالعمل التجاري عموما والعقاري خصوصا ... دائما خلوا بداياتكم من الغرف التجارية راح تلقون معلومات وافيه عن استفساراتكم ..
اااب
ادعولي بتفريج همي
تشكري ياقمر
انا مسوقة عقارية منذ فترة ويهمني الموضوع اذا ممكن التفاصيل

ويوجد لدي مؤسسة مقاولات بااسم احد اقاربي
ماوجهت من مشاكل هي عدم الجدية في بعض العروض
وانها تطرح فقط للمزايدة
مما دعاني للتقنين في العمل مع بعض المؤسسات المعروفة
حالياً افكر في طرح مؤسسة عقارية نسائية
ولكن اجد انه لابد من وجود من اثق فيه من اقاربي ليبقف بجواري

وربنا يرزقنا اجمعين

عرض خاص اسدال صلاة مع مسبحه ب25ريال