ياعزيزتي بالنسبه للطبخ خلي النار هادئه وتراقبينه اول باول يعني تقريبا مرتزه في المطبخ عشان يصير طعم ومايحترق وعشان البطاطس مايشرب الزيت ايضا خلي النار هادئه والبيتفور ادخلي طريقة الست ام كمال بقسم الحلويات بصراحه حلو.
اتمنى اني افدتك

السلام عليكم انااول مرة اشارك فيها عندي طريقة بتفور طيبةضعي 2بيض في خفاق الكيك ثم ضعي كاس سكر مطحون وكاسين زبدة وملعقة صغيرة فانيليا لمدة 10 دقائق ثم ضعيهم فوق 4.5 كاسات دقيق وملعقة صغيرة باكنج باودر اعجنيهم مع بعض ثم ضعي العجين في مكبس البتفور واكبسيهم اذا بدك بالشوكولاتة نقصي نصف كاسة دقيق وضعي بودرة الكاكاو جربيها وادعولي
جزاك الله خيرأختي أكليل على الدعوة الحلوة وأسأل الله العلي العظيم أن يستجيب الله يوفقك
بالنسبة للشوكلاته علشان ما تكون متكتله لما تذوبينها أضبطي السكرويكون ناعم وبعدين حطي أحد الأشياء التاليه
1**أنك تحطين نص أوربع صبع زبده على حسب كمية الشوكلاته اللي عندك وتذوبيتهم بحمام مائي والزبده راح تعطيها طراوة
2**إنك تحطين علبة قشطه أو ملعقتين لما الكاكاو يذوب وتخلطينهم مضبوط ولاراح يتكتل يضل سائل نوعاما(أنا دايم أسويها مع كاكاو مارس)وإذا تبغين طريقتها قولي لي وأعلمك
3**أنك تحطين عليها القليل من الكريمه المخفوقه السائله اللي تجي علبته صغيرة مثل القيمرلكن سائل
تضيفينها شوي شوي وتحركين حتى توصلين للكثافه المضبوطه وتطلع لك سائله وروعه وبدون كتل
أو قولي لي نوع الشوكلاته اللي تستعملينها ويمكن أعطيك طريقه لها أن عرفت
أي سؤال حاضرة
مشكورين خواتي على المرور و الله يسعدكم في الدنيا والاخر
اختي عبير البنفسج لوتسمحين تعطيني الطريقه الصراحه انت ماقصرتي و الله يحقق اللي بالك يارب

الساعة الآن 10:53 .