gr8
gr8
جزاكم الله الف خير
يالله يابنات شدو همتكم
غداًتشرق الشمس
بسم الله الرحمن الرحيم

أختي الكريمة بالنسبة لدعوة غير المسلمات اتصلي بمكتب توعية الجاليات لأن لهم تجارب رائعة في

هذا المجال

الأسماء ... مواكب النور
راما وكتكوت
راما وكتكوت
ممكن :
منار الإيمان
دروب الجنة
لقاء الأيمان
نور الهداية
واحة الإسلام
النبراس الاسلامي
صوت الايمان
الامل المشرق
الرفقة الصالحة
نفحات اسلامية
رياض الجنة
واحة المسك
حديقة الإسلام
نداء الإيمان
طريق الجنة
ياله من دين
اوراق ايمانية
الرفقة الصالحة
صوت الحق
حماسنا لمحاربة الرذيلة
رياض المتقين
الحقيقة العظمى
حراس العقيدة
الطريق إلى الله
النور
المنطلق الإسلامي
نور الله
دار الاسلام
المسك الأذفر
جواهر الايمان
درر نورانية
نبضات ايمانية
لمسات نورانية
الدرر المكنون
ملتقى اهل الجنة او القرآن
الشروق
ـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ
دعواتك
راما وكتكوت
راما وكتكوت
ممكن بعد لو تقدمون لهم كتيبات دينية
الفجر الصادق الاتي
انا أفضل على أسماء الصحابيات ...لان من خلال متابعتي للمسلمات الجدد اجدهم متطلعين الى الصحابيات بشكل كبيير ونطاق واسع وبالاخص ام المؤمنين عائشه رضي الله عنها ..
فأختاري من الاسماء ماشئتي وأختاري لها مدلول واسع مثلا ..
مارية القبطيةحتى يعلمون ان الدين في فسحه وسهل الدخول ..
أوخديجه الكبرى لما لها من تاريخ ( بدا بالتجاره الى ان اصبحت زوجة نبي الامه عليه الصلاة والسلام وام لاولاده )
أو سارا او هاجر .. لانهم يعرفونه زوجات ابراهيم عليه السلام

الخلاصه الاسم يجب أن يكون له مدلول وقصة حتى اذا سألوا عنه يكون مدخل لتعريف بالاسلام

انا عجبني توقيع احد الاخوات نفق مظلم واقف شخص في اوله ويبصر النور اخر الطريق يشع منها فكانه المخلص من الظلام ومن حيرته وهذا الكفر والنور المخلص هو الاسلام .. (اذا وجدت بنقل لكم )
فخليه مثل الخلفية لكل مطويه او خليه الصوره خلف المطويه وتوقيعكم عليه ..

من خلال اول انطلاقه لكم .. حاولوا توزعون هدايا بسيطه ..
عباره عن مطويه بطول الكف عرض الاصبعين .. من الورق المقوى ومخرومه من فوقها ومنزل شريط او حبل شكله حلو مكتوب داخلها حكمه حلوه او اثر او بيت شعر له معنى
(من أحب الله رأى كل شئ جميلا) ..(قطرة المطر تحفر في الصخر ,ليس بالعنف ولكن بالتكرار)

وخلف البطاقه اسم المجموعه - تاريخ البدء - عباره ترحيبيه ( حياكم الله وبياكم )(لاتشعر بالوحده ونحن قربك )( الاخوه كالجسد الواحد)( كن معنا يدا بيد ) او اي عباره حابينه
وهذي البطاقه عباره عن فاصل تستخدم للقران او لقصه او لاي كتاب حتى يعلم القارئ اين وصل في قراءته ..

الديكور الداخلي للغرفه يجيب ان يختار بعنايه والكتب كذلك ولو تتعاونون مع دار تمدكم بكتب بلغات مجانا او بنصف السعر( كتب - اشرطه - مطويات ) وكذلك يجب ان يكون لكم انشطه مثلا محاضر او ممثلة معتزله او مهتدية جديده تلقي كلمه لكم ..
اممممم اشياء كثيره بس حابه اعرف اذا امكن ..
من اي بلد حضرتكم - الهدف الاساسي من قيام الدار ؟؟ - الكليه عامه او الكليه متخصص بعلم واحد -حبيبتي الله يوفقكم دنيا واخره بس اي معلومه عندك اكتبيها لي لان عندي خلفيه وحابه اساعد اذا الله وفقني ..
تمنياتي لكم بالتوفيق