ولدي كل متعود عالهز

الأمومة والطفل

ولدي ماينام بدون هز شو الحل تعبت مع مرات ينش الفير وما يرضى ينام بدون هز
بلييييييييييييييييييييييز حد يساعدني
16
3K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

سارة نور
سارة نور
انا كمان نفس معاناتك
وخصوصا اني حامل الحين ومااقدر اهز بنتي كثير
فكرت ان البييبي اللي راح اجيبه ماراح اعوده على الهز
بس العيلة كلها تهز
يعني اذا انا ماهزيته راح يهزه غيري
وماادري كيف نحل المشكلة
ياريت احد يساعدنا
توتي_بيروتي
توتي_بيروتي
انا كمان نفس معاناتك وخصوصا اني حامل الحين ومااقدر اهز بنتي كثير فكرت ان البييبي اللي راح اجيبه ماراح اعوده على الهز بس العيلة كلها تهز يعني اذا انا ماهزيته راح يهزه غيري وماادري كيف نحل المشكلة ياريت احد يساعدنا
انا كمان نفس معاناتك وخصوصا اني حامل الحين ومااقدر اهز بنتي كثير فكرت ان البييبي اللي راح اجيبه...
انا كنت نفس الحكايه ماتنام الا بالهز:09:
بعدين عودتها اني احطها في سريرها وسكر النور وشوي شوي الى ان تتعود لحالها تنام في البدايه راح تبكي بس حاولي انك تتطنشين بعدين تتعب وتناااااااااااااام :(
هذه تجربتي وحبيت انقلها لكي:)
**مشتاقة**
**مشتاقة**
نفـــــــــــــــــــــــــــس المشكله يريت فيه حل
00عيون حبيبي00
00عيون حبيبي00
في سرير هزاز بالبطارية بس تحطين البيبي فيه وتشغلي الهزاز وشوي والبيبي نايم
(Tweety)
(Tweety)
كم عمر ولدك؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟

شوفي اختي ... ابنك متعود علي الهز ... انت اللي عودتيه مو غيرك صح ... و هو ما قالك يا ماما هزيني ... انت اللي بديتي تهزيه و شئ طبيعي انه يسكت و ينبسط بالهز ....

كان عندي وحده من بناتي كده لأن عندي توأم وحده كنت انا انيمها و الثانيه الداده تنيمها ... و عودتها على الهز ... لما صار عمرها اربعه اشهر و تعودت البنت على الهز ... رحت سالت دكتورها و هو اللي قال لي الموشح اللي فوق ... لكن العلاج مره بسيط بس يبغي له قلب قوي و صبر اذا مستعده تتحملي بكاء كام يوم .. ولكن النتيجه مذهله ...

عند النوم خذي طفلك الي مكان هادئ و ضعيه على فراشه و اجلسي بجواره كلميه ... نعم كلميه بهدوء او اقرئي عليه قران ... طبعا هو حيبكي لأنه يبغاك تهزيه (تكوني متأكده انه شبعان و نظيف) انت لا تهزيه و حتي ترفعيه ... بعد شويه ابعدي عنه بس حاولي تكوني قريبه منه ... طبعا هو حيزيذ فى البكاء اتركيه 3 دقايق ثم عودي له كلميه بهدوء و طمنيه انك معه ... و ابقي معه دقيقه ثم اختفي و اتركيه 5 دقائق سيبكي و يبكي ... اتركيه 5 دقايق ثم عودي له و امسحي على راسه (لا تحمليه) و تحدثي معه و اذهبي 5 دقايق اخري و هكذا الي ان ينام ... اول يومين سينام من التعب بس بعد كده راح يعرف ان البكاء لن يجدي ... ستأخذ المساله 4 او 5 ايام ليتعود و لكن صدقيني نتائجها مذهله للغايه ... انا طبقتها 4 ايام و الي الآن ابنتي تنام لما اضعها على السرير ... و لكن يبغالها صبر و قلب قوي و تأكدي انه فى يوم من ايام التدريب لو حملتيه فاعرفي انك خربتي كل شئ و عليك الأعاده من جديد ....

هذه الطريقه مأخوذه من عده كتب تربويه و قرأتها فى كثير من المواقع الأجنبيه و ينصح بها جميع الأطباء ... و لا تخافي علي ابنك من البكاء فلن يضره اكثر من الهز