دلة المزايين
دلة المزايين
اميره الليل مشكوره يالغاليه بس انا فى الامارات مدرى اذا عندنا ها المكتبه وبحاول اروح جرير وبشوف :26: الفجر الصادق بصراحه اخجلتينى بردودج وما عليج زود بصراحه مدرى شقولج الا بارك الله فيج ونولج الخير بس بغيت اسال الكتاب اسمه دسكفر اسلام وما قصرتى يالغاليه:26:
اميره الليل مشكوره يالغاليه بس انا فى الامارات مدرى اذا عندنا ها المكتبه وبحاول اروح جرير...
ام عائشه
عزيزتي جمعية دار البر في دبي توزع كتب بكل اللغات مجانا
ماعليج الا انج تتصلين فيهم...... بس ماعرف إذا يوصلون

وفي منطقة الوحيدة في دبي تلقين مكتب الدعوة والإرشاد ومدير المركز سعودي
بتحصلين عندهم كل أنواع الكتب
الفجر الصادق الاتي
ام عائشه عزيزتي جمعية دار البر في دبي توزع كتب بكل اللغات مجانا ماعليج الا انج تتصلين فيهم...... بس ماعرف إذا يوصلون وفي منطقة الوحيدة في دبي تلقين مكتب الدعوة والإرشاد ومدير المركز سعودي بتحصلين عندهم كل أنواع الكتب
ام عائشه عزيزتي جمعية دار البر في دبي توزع كتب بكل اللغات مجانا ماعليج الا انج تتصلين...
أضيف على الاخت في مركز الكتاب والشريط الاسلامي الشارقه 065220909

والكتاب ديسكفري اسلام وبتحصلينه عند مركز الكتاب والشريط الاسلامي ... وافضل تهدينها بلغتها من مطويات واشرطه والاخوان مايقصرون ..
والسموحه منك .. وربي يوفقك ويرزقك دايما ..
(ام حسن)
(ام حسن)
++++++++++

اعناب و نخيل و عين سلسبيل و انهار تسيل و شراب و زنجبيل و طير جميل و اشجار تتراقص و تميل جعلها الله حدود قصرك فى جنة النعيم

++++++++++

:26: :26: :26:
ام عائشه
ام عائشه
++++++++++ اعناب و نخيل و عين سلسبيل و انهار تسيل و شراب و زنجبيل و طير جميل و اشجار تتراقص و تميل جعلها الله حدود قصرك فى جنة النعيم ++++++++++ :26: :26: :26:
++++++++++ اعناب و نخيل و عين سلسبيل و انهار تسيل و شراب و زنجبيل و طير جميل و اشجار تتراقص و...
يالغاليات ما قصرتن وادعن معى الله يهديها ولكم الاجر ان شاء الله وبصراحه ودى امر عليكم وحده وحده اسلم عليها واتشكرها من القلب
:26: الغاليه دله المزايين مشكوره يا اختى والله يجعل ردج فى ميزان حسناتج وان شاء الله رب يزيدج من فضله
الغاليه الفجر الصادق فعلا انا منحرجه منج يعطيج الله صفاء القلب والتقوى اللهم امين ويزيدج من فضله :26:
:26:
ام حسن بصراحه ما مرت عليه دعوه حلوه مثل هذه ولج مثل هذه الدعوه الحلوه ويجمعنا رب العالمين فى الجنه اللهم امين ويوسع عليج فى الدنيا والاخره ويسخرلج خلقه اللهم امين
والله يكتبلج بعدد الحروف من دعوتج اجر ويوسع عليج وعلى خواتى الغاليات فى الدنيا والاخره ويطهر قلوبنا جميعا من كل افه اللهم امين:26: