رياضة البلاتيز جربتها روعة بالذات للأخوات اللاتي يعانون من العرض في منطقة الورك والمؤخرة انا جربتها لمدة 6 أشهر وكانت النتيجة رائعة مرتين في الأسبوع فقط لشد الجسم وهي خليط من اليوغا مع تمارين سويدية وتنقسم إلى قسمين قسم على جهاز رفورمر والقسم الثاني على ماترس وهذا الرابط لها www.pilates.com كما أنصح الأخوات بتناول الأناناس الطازج بعد الأكل لحرق السعرات الحراراية وتناولي شاي الأعشاب كالبابونج والزنجبيل والينسون بدون سكر والزهورات. وعند ممارسة رياضة المشي أنصحك بشفط البطن وتحريك اليدين للأمام والخلف أثناء المشي وشرب الماء وانتي تمشين فهناك بعض النساء يعتقدن أن شرب الماء أثناء الرياضة خطأ بل بالعكس تنشف العضلات كما أن البعض يقول أن شرب الماء للوالده حديثاً ضار بل بالعكس الماء أحسن شي حيث أنه كلما شربتي ماء زاد الحليب للمرضع وكلما كان تعرضك للالتهابات أقل. عليكي بحمل بعض الأثقال الخفيفة أثناء ممارسة رياضة الصدر وهناك أثقال توضع في الرجل أثناء ممارسة رياضة الساقين وهي تخلق مقاومة تزيد من فعالية الرياضة وأنا أقول هذا عن تجربه فأنا أمارس الرياضة من 16 سنة ولكن حاسبي على ركبك تأكدي أي رياضة تعمليها أن الركبة لا تتجاوز مقدمة القدم أثناء وقوفك وحين أحصل على الوقت سأقوم بتوفير أسماء مواقع وبعض الرياضات واصبروا علي لأني أم عاملة

الله يعطيك العافية
قبل لا ترسلون لي اي رسالة تأكدوا من الاسم
فيه عضوات كثار باسم بنت ابوها بس يختلفون بشي بسيط اما باقواس او مدة في الحروف
اضغطوا على اسم العضوة وبيطلع لكم خيار ارسال رسالة خاصة
واذا جيتوا تردون على رسالة اختاروا اقتباس مو تحويل عشان ماتضطرون تكتبون اسم العضوة مرة ثانة وتلخبطون بيني وبينها
مشكوووووووره يعطيكي العافية


أمـــــــــــــــي... ومليون عبارة وعبارة .. تتزاحم لنيل شرف الحديث عن أطهر ..وأنقى .. وأغلى قلب .....

***يااارب يحفظلي امـــــي وابــــوي من كل سوء ويخليهم لي ذخر***

مشكوووووووورة يالطيبة
طيب من خلال خبرتك ماشالله انا اعاني من الجزء الاسفل بشكل كبير ,,فئيش تنصحيني ؟
مشكورة اختي
الهدف الاول ان شاء الله
!



الساعة الآن 12:44 .