تعبانه من قلبي....من مرت عليه مثل حالتي

الصحة واللياقة

السلام عليكم و رحمة الله
اخواتي والله ما احب الشكوى اعرف انها لغير الله مذله لكن ما اعرف شو اسوي...خفت اقول لي امي تقعد توسوس وتصير حالتها حاله......
بقولكم شو صار من يومين صحيت و انا تعباااانه من قلبي ....تقولون احد يعصره لي ....
قلت إن شاء الله بيروح عني...لكن ابد ما راح....طول اليوم احس بضيق في صدري.....ما اعرف كيف اوصف لكم كآنه حاجه ثقيله جاثمه على صدري و نفس الالم بلقلب.....واللي صار البارحه صار لي اليوم والله تعبانه و لا قادره انام...احد مر عليه مثل هالشي و شو عمل...
الله يفرج عليكم كرب الدنيا و يبعد عنكم كل مكروه و شر......
ساعدوني و ادعو لي ان هالحاله تروح عني
4
726

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

السمآوديه
السمآوديه
الله يشفيك اختي وماتشوفي شر ... انا انصحك بزيارة الطبيب علشان يسويلك فحوصات و تحاليل وتطمني على نفسك .. واذا انشاء الله سليمه التحاليل يمكن يكون السبب نفسي يعني اكتئاب او ضيقه من التفكير والارهاق .. وانصحك بقرائة القران لانه شفاء لما في الصدور والف سلامه عليك ..
كلبيزو
كلبيزو
لازم الطبيب يفحصك حبيبتى
الطامحة للعلم
الله يشفيك اختي وماتشوفي شر ... انا انصحك بزيارة الطبيب علشان يسويلك فحوصات و تحاليل وتطمني على نفسك .. واذا انشاء الله سليمه التحاليل يمكن يكون السبب نفسي يعني اكتئاب او ضيقه من التفكير والارهاق .. وانصحك بقرائة القران لانه شفاء لما في الصدور والف سلامه عليك ..
الله يشفيك اختي وماتشوفي شر ... انا انصحك بزيارة الطبيب علشان يسويلك فحوصات و تحاليل وتطمني على...
الحياه مدرستي
اشكركم اخواتي الغاليات

السمآوديه....كلبيزو .....الطامحة للعلم....
جزاااااكم الله كل خير على الرد و ربي يبعد عنكم كل شر و مكروه...

يا بنات والله قاعده اوسوس اقول يمكن شراين عندي منسد بالدهون....عشان انا عندي شويه مشكلة الوزن الزايد الله يفكني منه...خايفه بصراحه....
ولا تنسوني من دعائكم...ربي يبعد عنكم كل شر يا رب