السلام عليكم ورحمة الله وبركاااااااااااااته...

حبيبااااااااااتي......

بصرااااااااحه أحب أخذ رايكم وأستشيركم في كل شيء....والله العظيم أكثر من أستشير أهلي وصديقاتي.وجاراتي................(( وحده نصابه)) لاوالله العظيم إني صادقه في كل كلمه..........

عموما ندخل في الموضوع..................

عندي يوم الأربعاء بكره يعني جمعه............مكونه من ثلاث عوائل.........
طبعا حريم ورجال......ودائما أصلح لهم رز ولحم أو دجاج.........طبعا مع السلطه والحلى والكلام اللازم منه....................
فحبيت اغير المره هذي.....................وإحترت في عمري مادري إيش أصلح.........

وزوجي يقول صلحي رز وريحي بالك ................وأنا قلت لانغير المره ذي.......
فإيش تنصحوني أصلح للعشاء بس شيء يجمل عليه ولايكون متعب مرررررررره...
وترى إحنا متعودين على بعض............يعني مو إنهم ضيوف جدد ...لالالالالالالالالالالالا كل ربوع الجمعه عند نااااااااااااااااس منهم.....
فرجااااااااااااااء لاتطنشووووووووني......
الله يوفقكم ويسعدكم ....
09-02-1428 هـ, 12:10 مساءً
 

لا توجد تقييمات لهذا الموضوع

يمكنك البدء بإعطاء تقييم عبر الضغط على النجوم أدناه:
5
4
3
2
1
هلا والله وغلا
كيفك حبوبة
اخيرا طلع اسمك وانا اقول هالة شكلها هاجرت من المنتدى اش اخبارك
ووالله انك في بالي بااتصل عليك ...
09-02-1428 هـ, 12:20 مساءً
 
والله انل من رئيي اذاكانت المجموعه كثيره افضلك انك تشوين رز
ممكن تصلحين برياني شىء يواجه
09-02-1428 هـ, 12:26 مساءً
 
شوفي رغبة رجلك ياالغالية وزي ما يقول المثل هونها تهون ومن عندي صعبها تصعب .والله يوفقك يا رب
09-02-1428 هـ, 12:38 مساءً
 
سلام حبيبتي انا اقول لو بتغيرين خليها مأكولات بحريه ..
09-02-1428 هـ, 12:45 مساءً
 


الساعة الآن 08:41 .