مستشفى القوات المسلحة يفتح باب التدريب للطالبات في تخصصات عدة
الرياض الحياة - 01/02/07//

أعلن مستشفى القوات المسلحة في الرياض (مركز الدراسات الصحية) عن فتح باب القبول للتدريب بالدبلومات الصحيــة «للطالبـــات» فــي التخصصات الآتية:
دبلوم التعقيم الطبي مطلوب بكالوريــوس أحيـاء دقيقة، دبلوم مساعد جراحة الأسنان مطلـوب بكالوريــوس علوم، دبلوم جراحة الوجه والكفين مطلوب دبلوم تمريض الأسنان أو دبلوم مساعدة أسنان، دبلوم القبالة للنساء والولادة مطلوب بكالوريوس أو دبلوم التمريض العام، دبلوم التصوير بالموجات الصوتية مطلوب بكالوريوس علوم الأشعة التشخيصية. واشــترط مركــــز الدراسـات الصحية على الراغبات في التقدم لهذه الدبلومات في جميع التخصصات، أن تكون المتقدمة سعودية الجنسية وبتقدير عام لا يقل عن جيد جداً، وألا يكون مضى على تخرجها أكثر من ثلاثة أعوام، إضافة إلى اجتياز امتحانات القبول المقــررة في اللغة الإنكليزية والعلوم الصحية، واجتياز المقابلة الشخصية والفحص الطبي.
وأوضح أنه سيتم قبول الطالبات إلى نهاية الأربعاء 10-2-1428هـ، في المبنى رقم 60 الدور الثالث مكتب 320، أو يمكن إرسال الطلبات على البريد الإلكتروني: Registration@rmh.med.sa وسيتم الاتصال بمن تنطبق عليهن الشروط.
علماً بأن الامتحان والمقابلة الشخصية تبدأ اعتباراً من السبت 20-2-1428هـ، مطالباً المتقدمات بإرفاق خطاب موافقة جهة العمل للموظفات وموافقة ولي أمر الطالبات، وإحضار صور مصدقة من وثائق التخرج وصورة البطاقة الشخصية.
مجموعة فساتين 2007 للتأجير
مختلف المديلات والمقاسات والألوان

للأستفسار راسلوني على الخاااااص
الله يجزاكي خير




اضغطي هنا ارقام المندوبات بجميع مناطق المملكه






يعطيك العافيه ,, ان شاء الله البنات يستفيدون .
بخور دوسري فاخر

شمغ البنات

خمرية شعر وجسم

عطورات تعبئه بتركيز عالي

مكواة السراميك بيبي لس
الله يعطيك العافيه بس موراضي يرسل
الله يعطيك العافيه


الساعة الآن 10:43 .