انا مره شفت شيف في التلفزيون يحطها بدون سلق
16-02-1428 هـ, 10:04 صباحاً

بسم الله

حبيباتي في لزانيا تنسلق ....وفي ما تنسلق .اذاشريتيهااقرائي الي مكتوب على الكرتونه ..في نوع يقول على الفرن على طول يعني مايبيلها سلق والي ما ينكتب عليها شئ يعني تنسلق
16-02-1428 هـ, 10:28 صباحاً

أنا لسة عاملة لازانيا يوم الجمعة الماضى و طلعت روعة
أنا الأول سلقت اللازانيا لمدة 4 دقائق ثم وعتها فى البيركس بعد ما دهنت قليل من الزبدة فى القاع و عملت الطبقات الأول لاازنيا و بعد القليل من الباشميل و بعدين الحشوة المفضلة عندك و بعدين القليل من الجبنة و هكذا حتى خلصت الطبقات و كانت لذيذة جدا ما شاء الله .
و أرجو ان أكون وصلت لكى المطلوب .
16-02-1428 هـ, 11:24 صباحاً

اختي الزانيا لا تسلقينها

شوفي انتي سوي الحشوة الي تحبينها خاصة اللحم تكون احلي

وبعدين شفتي صلصه البتزاء ايبيعونها في السوبرماركت بتحصلينها في غراش زجاج عدال الكتشب وفية وايد نكهات
اول صبقة حطي زيت وشوية صلصه وبشاميل في قاعة الصينية شوي يعني علشان يوم تصفين الشرائح ما تحترق من تحت

المهم يوم بتصفين الزانيا اول شيء حطي ملعقة ولا ملعقتين من الصلصه علةوجهى اللزانيا واهي في الصينية وحطي الحشوة ورشيء جبن موزريلا وبعدين البقدونس يكون خضر طازج

سوي كذا طبقة بهاي الطريقة واخر وحدة صبي عليها ملعقة صلصه امسحي وجها وبعدين جبن وبعدين صبي عليها البشاميل

طريقة سهل وما تخذ منج وقت لالالالالالالالالالالالاكن طعمها يجنن

وهني وعافية
24-02-1428 هـ, 10:54 صباحاً

اقتباس مشاركة  (الشعلة)
بسم الله

حبيباتي في لزانيا تنسلق ....وفي ما تنسلق .اذاشريتيهااقرائي الي مكتوب على الكرتونه ..في نوع يقول على الفرن على طول يعني مايبيلها سلق والي ما ينكتب عليها شئ يعني تنسلق
اختي اللزانيا اللي ما تحتاج سلق احصلها في السوبرماركت في رف المكرونات والا في الثلاجات؟؟؟
27-02-1428 هـ, 06:34 صباحاً

الساعة الآن 08:04 .