ام خزامى
ام خزامى
انا رحت ماليزيا ورحت لاكثر من منطقه بعطيك التفاصيل والاسعار ان شاء الله كولالمبور العاصمه - سكنت في فندق ويستن على شارع العرب مثل مايسمونه لانه بالشارع فيه مطاعم عربيه زي المطعم الايراني اكله لذيذ بشكل رهيب والطربوش اللبناني وغيره من المطاعم العربيه والقهاوي طبعا ويبعد عن البرجين خمس دقايق بالسياره طبعا خمس نجوم وسعره ميه وخمسين دولار تقريبا اسواقهم البرجين وفيه اسواق على شارع العرب كثيره بس مااعرف اسمائها اسفه :( وهذي صور الفندق على فكره تراه يطل ع البرجين :) لنكاوي جزيره - سكنت بالشيرتون مره روعه غرفهم عباره عن ديلوكس قدام البحر على طول خمس نجوم وتجيك السياره تاخذك للفندق الاساسي المطعم روعه والبوفيه سواء الفطور او الغداء او العشاء روعه ويشكلون كل يوم بلد مره سوو اللبناني وكان روعه والهندي كان حلو والايطالي وفيه مطعم بنفس الفندق بس تروحينله بالسيراه روعه بعد الاسعار الديلوكس اللي ع الشاطيء بميتين دولار وزياده جبتلك صورته اختذها من احد المواقع وهو نفسه اللي سكنته خدمته روعه واذا انتي بتروحين لنكاوي فلا تروحين الا للشيرتون وهذا المطعم حقهم اللي فيه البوفيه بس لنكاوي مافيها اسواق :( واخر وحده بننج - سكنت فندق جولدن ساندز مرح حلو ويطل ع البحر وسعره ميتين دولار تقريبا والاسواق اللي ببنج مره حلوه واحلاهم قرني بلازا مره حلو وكبير وفيه محلات حلوه والاكشاك اللي فيه احلا من المحلات نفسها وهذي صور للفندق وبس عاد ابي دعوه حلوه :42:
انا رحت ماليزيا ورحت لاكثر من منطقه بعطيك التفاصيل والاسعار ان شاء الله كولالمبور العاصمه -...
الله يجزاك خير ام مقبل ذكرتيني بشهر العسل:)
في بينينج سكنا الفندق نفسه
ذكرتيني بالذي مضى:22:
ام مقبل ..
ام مقبل ..
الله يجزاك خير ام مقبل ذكرتيني بشهر العسل:) في بينينج سكنا الفندق نفسه ذكرتيني بالذي مضى:22:
الله يجزاك خير ام مقبل ذكرتيني بشهر العسل:) في بينينج سكنا الفندق نفسه ذكرتيني بالذي مضى:22:
ام خزامى :26:

:42:
أم محـمـد
أم محـمـد
الله يهنيها ان شاء الله ... حبيبتى لنكاوى احس مالها داعي ابد ممله بشكل مو طبيبعي ... لكن ممكن تستفيد من السكن هناك فى الفنادق اللى تجي اكواخ على البحر .. وتشبع من المساج والسبا .. اما بياننج انواع الوناسه والفله فيها اكشاك صينيه ( بالرغم من انهم يمدحون السوق الصينى اللى بالعاصمه بس انا ما رحت له للاسف ) وفيه مطاعم حلوه كثير ولا تنسى تروح المجمعات اللى بالديره تراها حلوه مره واسعارها رخيصه ..
اما العاصمه يووووه خيال .. ولا تنسى تركب القطار الكهربائي روعه .. وبريالين بس ياخذ فيها جوله وينقلها من مكان لمكان ارخص من التكسي ..
اما الاسواق كثير اروعها تايم سكوير ويبغى له اكثر من زياره والبرجين ولا تنسى بعد تروح صن وى لاجون هى عباره عن مدينه فيها فندق وملاهي واسواق .. والافضل تسكن بالفندق لانهم مو طبيعى يجنن بس غالى شوى .. وبالنسبه للسكن لا تسكن فنادق لان اسعارها نار يعنى انا تندمت اننا سكنا فى فنادق غاليه مره ولا تسوقنا .. صديقاتى كلهم يقولون نسكن بشقق مفروشه اسعارها كويسه والفلوس نحطها بالتسوق .. يالله الله يوديها ويرجعها بالسلامه وان شاء الله تنبسط على الاخر ..
ام اسمهان
ام اسمهان
معليش بقط معكم:)
الحين صح يقولون في ماليزيا مافي مكيفات بس مراوح:(تكفون قولوا لي وش الفنادق اللي مافيها مكيفات..ولونه مو خاش مخي فندق ومافيه تكيف لو شقه تنبلع
هذا الكلام من وحده راحت وجلست تسب في الرطوبه والحر

وياليت تدلونا على اماكن لساعات والشنط الكشخه
ومحلات تبيع مجموعات للجسم مثل بودي شوب
شكرا لكم
أم عبدالرحمن..
شوفي العاصمه اذا بتقعد فيها بس للتسوق زينه

يعني لازم تروح للمناطق القريبه تروح وترجع بنفس اليوم والله يعينها

انا رحت من العاصمه لجنتنغ بـ 150 رنقت ماليزي ورجعت بنفس اليوم يعني بس تمشيت ورجعت

ورحت للملاهي اللي هناك مره حلوه بس لا تفوتها جنتنغ لانها بارده شوي وانتي تمشين تمشين

وسط الغيوم مره رهيبه

وبعدين رحنا لبيننق هذي بينها وبين العاصمه خمس ساعات بالباص

حلوه مره وانا سكنت في فندق وسط المدينه اسمه بيفيو ستي مره حلو والليله 200 ريال

قعدت فيها اربع ايام فيها الهضبه حلوه مره وفيها السوق الصيني او الليلي

وفيها مجمعات حلوه واسعارها حلوه وفيها حديقة الفراشات والزهور والطيور وغيره بس

بصراحه ترى هذي احلى وحده من المناطق

ولنكاوي انصحها ما تروح الا يومين لها بس لانها ممله ما فيها شي فيها الشلالات وفيها مجمعين بس

اسمه لنكاوي مول والثاني مو بعيد عنه وفيها حدائق نفس اللي في بيننق وغيرها

والعاصمه كوالا لمبور

فيها شارع العرب كل المجمعات والماركات في ذاك الشارع والمطاعم العربيه كلها هناك فيه

مطعم حلو مره بس داخل شوي يمكن مو باين على الشارع اسمه خيمة الصحراء مره حلو

فيه كباين يعني كل عائله معزوله عن الثانيه وترتاحين وانت تاكلين على راحتك

وفيها السوق الصيني حلو مره ورخيص مره اسمه تشاينا تاون

وفيها حديقة الحيوان حلوه مره وغيره كثير تعبت وانا اكتب بس بحط لك ملف حمليه يمكن نفعكم

لاني انا اخذت كل شي منه

وبالتوفيق ان شاء الله