^ نجديه هانم ^
^ نجديه هانم ^
الله يعطيكمـ طوووووولة العمـــــــــــــــــــــــــــــــر

وينوووولكمـ اللي بــبـــآلكمـ يآرب

مآقصرتووووآ وهذآ العشمـ فيكمـ

وأن شـآء الله أسووويهمـ ويعجبوووني

ووووووين البـآقي
^^بنت الكويت^^
^^بنت الكويت^^
الله يعطيكمـ طوووووولة العمـــــــــــــــــــــــــــــــر وينوووولكمـ اللي بــبـــآلكمـ يآرب مآقصرتووووآ وهذآ العشمـ فيكمـ وأن شـآء الله أسووويهمـ ويعجبوووني ووووووين البـآقي
الله يعطيكمـ طوووووولة العمـــــــــــــــــــــــــــــــر وينوووولكمـ اللي بــبـــآلكمـ ...
هلا اختي

شوفي هالرابط في وصفات حلوة

http://archive.hawaaworld.com/showthread.php?threadid=262314

واخترت لك منها

* سلطة الدجاج المشوي*

المقادير :

خس + علبةجبن كرافت مبشورة + دجاج صدور مشوي ومقطع طولياً .

الصلصة :

ملعقة مايونيز + عصير ليمون + زيت زيتون + قليل من الملح والخل حسب الرغبة .

الطريقة :

يقطع الخس طولياً ويصف في الطبق ثم يوضع عليه الصلصة ويخلط جيداً ، ثم يوضع الدجاج المشوي في الوسط وعلى الجوانب ثم توضع جبنة كرافت المبشور .

*الباذنجان مع الحلوم*

المقادير :

باذنجان مقطع ومسلوق + علبة حلوم مبشور + ملعقتان صنوبر مشوي + شرائح الفلفل البارد الأحمر المشوي + حزمة جرجير أو أكثر .

الصلصة :

عصير ليمون + زيت زيتون + ملعقة مايونيز + ملعقة صغيرة جداً خردل .

الطريقة :

تخلط المقادير مع بعض ثم يوضع عليها الصنوبر المشوي وتخلط مع الصلصة وبالعافية .

ملحوظة :

يمكن استبدال الصنوبر بأي نوع واحد من المكسرات النيئة .

* سلطة اللحوم الباردة *

المقادير :

مرتدلا دجاج + مرتدلا ديك رومي + دجاج بسطرمة بيروني دجاج + فلفل بارد أحمر و أخضر مقطع مربعات صغيرة + بقدونس + قليل من الشبنت + قليل من الكزبرة الخضراء + خس مقطع + زيتون أخضر مقطع .

الصلصة :

عصير ليمون + زيت زيتون + ملح + خل حسب الرغبة .

الطريقة :

تقطع اللحوم الباردة قطعاً صغيرة ويوضع عليها الفلفل البارد الأحمر والأخضر والبقدونس والشبنت والكزبرة وأخيراً الخس المقطع ، وتخلط جميعاً ثم توضع عليها الصلصة .

ملحوظة :

يمكن حفظ هذا الطبق لأكثر من يومين في الثلاجة .

* طبق الحلوم الساخن *

المقادير:

علبة حلوم + فلفل بارد أخضر أو أحمر أو أصفر تقطع شرائح + 3 ملاعق زيت + بصل أبيض شرائح + نعناع مجفف + شرائح من الطماطم .

الطريقة :

توضع شرائح البصل والفلفل البارد بأنواعه على نار هادئة ويحرك الخليط حتى يذبل ثم يوضع عليه الطماطم ويحرك قليلاً ، و أخيراً توضع شرائح الحلوم وتطفأ النار ويغطى القدر ويترك 5 دقائق حتى يذبل الحلوم وتزيل بالنعناع المجفف عن التقديم .
سلطانة الطيوبة
شوفي عزيزتي
انا لي اسبوعين بهالريجيم,,ولكني خربته ع أأأأخر شي

بحط لك طريقة واحدة اسويها للدجاج وللسمك الهامور المخلي من الشوك ولشرايح اللحم(الفيليه)
طبعا اتبل البروتين اللي عندي سواء كان لحم اودجاج اوسمك بليمون وثوم وخل وبهارات وملح

احط نوع منهم واضيف له ملعقة زيت زيتون واخليها ع نار هادئة
اذا قربت تستوي او بالاصح استوت اقلي حبة باذنجان مقطعه شرايح..او اني ادهن شرايح الباذنجان بزيت زيتون وااحطها بشواية سب واشويهم(اختياري كلا الطريقتين)
ثمين اصف هالشرائح فوق البروتين اللي انا حاطته ع النار واخليه 10 او15 دقيقة واخر شي اضيف جبنه تشيدر واغطي المقلا شوي,,بعدها يكون جاهز
هذي وجبة غدا تصلح

للعشا لقيتها وانا اتصفح النت
وهي تشوحي بمقلاا بصل ثوم فلفل بارد على التوالي..ثم الماشروم وملح وبهارا اختيارية,
نضيف السبانخ الشرايح تقليبتين فقط عشان الفوائد ماتروح وافتح فوقهم بيضتين,من دون خلط اذا قربوا يستووا اضيف تشيدر مبشور واغطي المقلا لين تسيح
والف صحتين
^ نجديه هانم ^
^ نجديه هانم ^
وااااااااااااو

يعطيكمـ العـآفيه والله يحفظكمـ جميع

طيب اللي تقدر تحط لنـآ وجبـآت للفطوووووور لاهنتووووو

ادرري زودتهـآ بس والله صـآيرهـ اجوووع وأكلي قليل يعني لو افكه زدت الدبل
^^بنت الكويت^^
^^بنت الكويت^^
بنات شوفو هالطبق

جربوه للرجيم روعه

http://forum.hawaaworld.com/showthread.php?t=811237