والله الرياييل لا يعجبهم عجب ولاصيااااام رجب تدرين مالهم الا المطاااااااااااعم
اقتباس مشاركة  (الحياة مبدأ6)
والله ياعمري لايضيق صدرك كثير من الرجال يعجبهم اي شي عند الناس حتى لوصلحتي احلى منه
بنات اللي تطيح عينها على توقيعي تدعي لبنتي بالشفاء العاجل وأن ربي ييسر عمليتها وتقر عيني بسلامتها وبرها وصلاحها
انتوا طبخوا بس لاتعطونهم ويه.. اهو اهنى راح يمدح
بس اذا سالتى عسي عجبك بيعذرب تعذرب لمن يبط جبدج ويخليج تندمين انج طبختي
انا ابوى وايد عسر بالاكل ينرفز هذه زفر هذه مالح هذه ماصخ كلشي بصوب وعلاقته مع الدياي بصوب امى مسكينه تسوى الدياي وتغسله عدل والله مافي زفره اول مايقعد علىالطاوله يقول شيلو الدياي عن جدامى زفر واهو والله مافي شيء بالعكس يهببببببببببببببل طباخ امى
واذا كان من مطعم او بيت يدتى ياكله معنه ووووووووووووالله ماينوكل
بس الرياييل جذي الله يكون بعونا
اسمحيلي يا بطوطه ذكرني زوجك بالمثل اللي يقول زامر الحي لايطرب 00 لاتتحمسين كثير ما دام النتيجه وحده مهما سويتي مو عاجبه حتى لو كنتي الشيف بطوطه هههههههههههههههه
اناااااعن نفسي اللي يعجبه يقووووووول واللي مايعجبه بعديقووووول ..

اماااابووي نفس ابووBeNt_Q8بااالضبط مع ان امي طبااخهاااحلووو والكل يشهدعليهااوكل اسبوووع يكوون عندنااجمعه اهليه وياااااكلوونه كله لكن ابووي لازم في عيب دهن مالح حااااار
حب وكل شي خخخخخخ

الله يعيييييييييين بس


الساعة الآن 03:52 .