Analysis Services
ههههههههههههههههه حسستوني بالذنب الصراحه

أنا ما أرضى أطبخ خير شر ,,, موب طباخه ولا لي بالطبخ ... بس اذا اشتهيت شي اطبخه و يطلع عدل يعني اتوقع لو احاول اتعلم بيضبط و مع الوقت بصير شاطره ... و حتى لو ما ضبط اتوقع زوجي بيمدح عشان يشجعني ...

عكس اختي الي متزوجه اخوه ... والله تعتبر من ضمن التوب في الطبخ بالعايله ( و العايله مليانه طباخات رهيبات ) ... خاصه في الرز صارت تتفنن و تسوي بلااااااوي ... لين صارت تسوي ذبايح و احلى من الي يسوونه المطاعم الشعبيه ( هذيلا ينقالهم التوب ) ... بس دايما على الاكل يقول .. والله ما فيه غير رز فلااااان ... و فلان هذا طباخ اهلي هههههههههههههه بالله عليكم شتبون تحطيم اكثر من جيه .... عاد الفتره الاخيره كسرت عينه طباخها خلاص لا يعلى عليه ... فغير عن فلان ( طباخ اهلي ) و صار يقول لها ما فيه مثل رز فلااان الثاني ... اللي هو أخوي هههههههههههههههههههههههههه بس عشان ما أظلمهم أخوي راعي بر و ذبايح و فعلا محد يغلبه مالت علي بس
12-02-1428 هـ, 10:29 صباحاً

اختي فاطمة ملابس والله انك ضحكتيني وانا طفشانه بالقصه ذي خليه يستاهل والله ماندري وش اللي يعججبهم الرجال

ومشكورلت كل الخوات على ردودكم
12-02-1428 هـ, 10:15 مساءً

الساعة الآن 01:24 .

تنبيه: كل ما يطرح من مشاركات في موقع عالم حواء يمثل رأي كاتبه فقط ولا يمثل رأي إدارة الموقع.
© 1998-2017 Hawaa Forum, Co.‏