sfo0o85

sfo0o85 @sfo0o85

عضوة فعالة

الله يدخلها الجنة اللي تجاوبني لي شهرين متزوجة ودورتي بعد الزواج تلخبطت ؟

تأخر الحمل

أنا لي شهرين متزوجة ودورتي بعد الزواج تلخبطت مرة وصارت تجيني يومين أو ثلاثة وأنا نفسي أحمل وخايفة تأثر علي:( مع العلم انها لها ثلاثة مرات تجيني تقريبا في نفس الموعد الله يسعدكم ردوا علي محتارة
13
3K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

meesh
meesh
الله يوفقك حبيبتي ما عندي علم بس حبيت ادعيلك واقلك لاتشغلي بالك
والحمل جاي باذن الله تعالى بس لاتخافي وتحتاري
ana_majnona
ana_majnona
حبيبتي انا صار معي كتير اشياء اول ما تزوجت ودوخه والتهابات وحالة والدورة وغيرها بس التلي الدكتتوره انتي هلا بفتره اسمها شهر العسل لمده 6 شهور غالبا بتضل بيتغير كتير اشياء بجسمك فلا تخافي حبيبتي واهم شي تنسي فكره الحمل الحمل ما بصير مع توتر وخوف منو وانشالله الله يكرمك عن قريب يا رب بالحمل السليم وبتوم كمان :)
أم روعه
أم روعه
حبيبتي يعني الدوره اتييج كل شهر بنفس الوقت ولمده 3 ايام؟؟؟؟؟؟هذا شي طبييييييعي جدا...انا مثلج قبل كانت اتييني 7 ايام...والحين بس 3 والدكتوره تقولي كل شي طبيعي والدوره طبيعيه....لاتحاتيين بعدج عروس........بس اذا كنتي مستعيله روحي وشووفي اذا في شي...مثلا هرموناتج....انا كانت عندي لخبطه بالهرمونات....وتعالجت بس بعد سنه من زواجي ...استمتعت بالزواج سنه كامله وبعدين فكرت بموضوع الحمل....
عيون ليبيا
عيون ليبيا
انتي ما زلتي عروسه ما تكدريش حياتك من توا بالحمل
عيشي ايامك الحلوه وخليي الباقي على الله
وبالنسبة لسؤالك حبيبتي حالتك طبيعيه الدورة بعد الزواج بتتغير بس تستقر على التغير هدا في الحالات الطبيعيه اللي كيفك
وان شاء الله تحملي قريب
** وردة فاطمه **
انتي ما زلتي عروسه ما تكدريش حياتك من توا بالحمل عيشي ايامك الحلوه وخليي الباقي على الله وبالنسبة لسؤالك حبيبتي حالتك طبيعيه الدورة بعد الزواج بتتغير بس تستقر على التغير هدا في الحالات الطبيعيه اللي كيفك وان شاء الله تحملي قريب
انتي ما زلتي عروسه ما تكدريش حياتك من توا بالحمل عيشي ايامك الحلوه وخليي الباقي على...
ااهلين بعروستنا الجديدة

يااقلبي البنات ماقصروا كفوا ووفوا :)

نصيحتي عيشي حيااتك وتمتعي فيها ... وما تشغلي بالك بالدورة لأن التفكير كثير بيأثر

عليكي ... انتي بس توكلي علي الله وركزي علي ايام الاخصاب المهمة .. واتركي الباقي علي الله

الله يطمنا عنك دايمااا

تحيااااتي