ابشررررررو..استرخاء...امتلاء.. .شد...

العناية بالبشرة

يابنات السلام عليكم ورحمه الله
بينما انا اتصفح مجلة سيدتي العدد الاخير لهذا الاسبوع...وجدت اعلان شد انتباهي عن منتج لاشهر الاطباءفي الجراحه التجميليه...قام هو باختراع هذا المنتج وهو توه جديد وبينزل هالمنتج في اسواق دبي يعني بالضبط في.. هارفي نيوكولس.. وايضا ..ساكس فيفث افينيو..في 17يناير 2007وهو ايضا متوفر في السعوديه والبحرين وقطروالامارات...على حسب المكتوب في الدعايه..المهم هذا المنتج يعمل على الامتلاء والشد واكيد للبشره وهذا اسمه(INHIBIT-TENSOLIFT)..شكل العلبه جدا انيق والله اعلم انه بخاخ يعني سهل الاستعمال واحنا ندور السهل ونفسي اعرف اش مكوناته وهل يضر او لاء وهوايش يستعمل له بالضبط هل هو لصدر او الوجه او الشفاه..او ماذا بالضبط..اللي تقدر تبحث في هالموضوع وترد لنا خبر فالله يجزاها خير لان هالمنتج المدح عليه كثير بها المجله وانا ابي اعرف وشو له بالضبط...وايضا مكتوب انه يغني عن العمليات التجميليه..اسم الشركه المنتجه هو(NATURA BISSE)تكفووون عجلوووووووووووووووووووووبالرد انتظركم على احر من الجمر...

ز
8
915

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

السندريلا 11
السندريلا 11
للاسف ما حد رد علي عموما انا باروح ادوره واسال عنه واجربه بعد وما راح اقولكم على نتايجه... ما فيه ولا رد الله يساااااااااامحكم...
بنت النور 1
بنت النور 1
للاسف ما حد رد علي عموما انا باروح ادوره واسال عنه واجربه بعد وما راح اقولكم على نتايجه... ما فيه ولا رد الله يساااااااااامحكم...
للاسف ما حد رد علي عموما انا باروح ادوره واسال عنه واجربه بعد وما راح اقولكم على نتايجه... ما فيه...
اول مره اسمع فيه لكن اسالك خبيرة تجميل في وجوه وارد لك قريب بحول الله تعالى
السندريلا 11
السندريلا 11
الله يجزاك خير يا بنت النور ...مشكووووووووووووووووووره...وانا بانتظارك.....
منى العسوله
منى العسوله
وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته
انا رديت لاتنسو تعلموني النتايج ... بالتوفيق
السندريلا 11
السندريلا 11
وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته انا رديت لاتنسو تعلموني النتايج ... بالتوفيق
وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته انا رديت لاتنسو تعلموني النتايج ... بالتوفيق
ان شاء الله يا منى العسوله .. ومشكوره على مرورك..