اختي الغاليه نووور

ان شاء الله اننا قاعدين نناقش الموضوع بطريقة ايجابيه
بس بالنسبة لي ما صادف معي اي تاخر بالبضاعه لزبوناتي وبالتالي ما اقدر اروح للبريد واقولهم ليش تتاخر طرودي للوصول للمستلم لانه الوكالة اللي اتعامل معها وكالة البريد يهتمون جدا وتوصل اغراضي بخلال يومين او ثلاثة بالكثير اربع ايااااام اذا كان فيه ايام اجازات

بالنسبه للمقارنة بين الدول العربية والدول الاجنبية فهذه مقارنة صعبه لانهم متقدمين علينا بكل شيء حتى بطريقة البريد سواء ممتاز او غير ممتاز عندهم الايصال للصناديق البريديه المنزليه واللي للان كثير من الدول العربية ومنها الامارات بعدهم ما خطوا خطوة البريد المنزلي والسعوديه بدأت فيها لكن لسه ما نجحت
فمسألة المقارنة بين الدول الاجنبية والعربيه صعبه جدا لاننا كدول عربية متاخرين عن الدول الاجنبيه بسنوات كثيررررررررره وللاسف ...

انا برايي التاجرات اذا يحصل معهم تاخر دائم فتشوف الوكاله اللي تتعامل معها يمكن العيب من الوكاله تغيرها لوكاله ثانيه وتجرب .. لانه بالنسبه لي ولبعض الاخوات مثل ما شفتي بالردود توصل طرودنا للزبونات بدون تاخير والحمد لله..

اما انه بريد ممتاز ويجلس 7 ايام و 8 ايام و10 ايام فلا هذا مو طبيعي بصراحه واكيد في شي غلط والمفروض تتم المراجعه من الطرفين عشان ينعرف الغلط من وين يعني من اي بريد ..

وصدقيني مسألة المساحه تلعب دور بالدول العربية (اما بالدول الاجنبية لا لان اصلا حتى نظامهم وطريقتهم في العمل مختلفة كثير عننا) هم متطورين عننا بكثيررررررررررر لذلك فمسألة المساحه تلعب دور حتى بالامارات بالنسبه للبريد الممتاز احيانا اذا كانت بمنطقه بعيده شوي عن داخل ابوظبي مثل الشهامه او غيرها يحصل تاخير والدليل ما قالته الاخت الغلـا واتوقع انها بمنطقه مو وسط المدينه تماما صح ؟

في عدة عوامل لكن ان يكون التاخير بشكل كبير جدا مثل ما ذكرتِ فلا بد الوقوف على الاسباب ولا بد للتاجره اذا يتكرر هالشيء معها تطلب منهم انه يتم الارسال بنفس اليوم اللي تجيب فيه الاغراض يعني بنفس اليوم يتم ارسالها للبريد الرئيسي عشان يطلعها بالكثير ثاني يوم الصباح او المسا على الطياره اللي رايحه للبلد المعني فيه الطرد

والله يسهل
اختي الغاليه ميثاء
بالنسبه للعطور اتوقع ممنوع ارسالها بالبريد الممتاز سواء بالامارات او بالسعوديه لانها مواد سائله حتى بالفلبين وكثير من الدول يمنع ارسال المواد السائله

بالنسبه لوكالة بريد ممتازه في الرياض
فانا اتعامل مع وكالة المروج للبريد بحي المروج بالشمال
بصراحه مره يهتمون بالاغراض ولا مره حصل لي تاخير او مشاكل معهم خاصه لما تصيري زبونتهم الدائمه يهتمون بطرودك اللي ترسليها طبعا انا زوجي هو اللي يروح دايما يودي الاغراض

لكن ما انصحك تتعاملي مع البريد نفسه لانه الموظفين اغلبهم بالبريد نفسهم شينه وما يهتمون كثير بالاغراض عكس الوكالات البريديه تهتم عشان تكسب الزبون عندها .. لانه الدخل يصير لهم عكس الموظف بالبريد نفسه له راتبه سواء اهتم ولا ما اهتم راتبه نازل له

والف تحيه

الساعة الآن 02:43 .