Analysis Services
  • «
  • <
  • 1
  • 2
  • 3
  • >
  • »
رزقك المولى الوظيفه الحلال وفتح الله عليك
11-02-1428 هـ, 04:33 مساءً
 
الله يعينك ويساعدك
12-02-1428 هـ, 12:25 صباحاً
 
اقتباس مشاركة  (بحر الزين1)
ياأختي الله يعينك ويساعدك
تحصلين الوظيفة اللي توسع رزقك وتحقق طموحك
بحر الزين
مشكورة حبيبة قلبي والله يسمع منج ويحقق لج كل اللي تتمنينه..
12-02-1428 هـ, 05:19 صباحاً
 
اقتباس مشاركة  (% كابتشينو %)
ياقلبي الله يرزقك ويرزقنا .. يقول المثل ( لا تعايرني ولا اعايرك الهم طايلني وطايلك )

خخخخخخخخخ لا تزعلين الرزق اللي مكتوب لك . مااحد ياخذه غيرك . لو كانت فيه مليون واسطه .

وادعي دايم في صلاتك وفي اوقات فراغك ان الله ينولك مرادك .
مشكور حبيبتي كابتشينو
والله ظحكتيني اي والله كل له همومه..ومحد ياخذ الا رزقه
الحمد لله على كل شي والله يوفقج ويحقق لج مرادج..
12-02-1428 هـ, 05:22 صباحاً
 
اقتباس مشاركة  (oum nasser)
وادعي دايم في صلاتك وفي اوقات فراغك ان الله ينولك مرادك
ام ناصر تسلمين حبيبتي على ردج والله يوفقنا جميعا.
12-02-1428 هـ, 05:23 صباحاً
 


الساعة الآن 06:32 .

تنبيه: كل ما يطرح من مشاركات في موقع عالم حواء يمثل رأي كاتبه فقط ولا يمثل رأي إدارة الموقع.
© 1998-2017 Hawaa Forum, Co.‏