سوسو55888
سوسو55888
لاحول ولاقوه الا بالله الله يهدي الجميع . سمعت عن قصة حول الموضوع شاب كان عنده موقع فيه صور خالعة ومقاطع اباحية وتوفى وكان موقعه مازال شغال وبعد فترة حلم به صديق له انه يصرخ في قبره ويطلب اغلاق الموقع المهم صديقه سال ولقى افضل طريقة يبلغ عن الموقع ويطلب من ناس لهم يد بالموضوع غلق الموقع لانه كل يوم تزيد ذنوب هالميت . وكان من زود الفسق ولاحول ولا قوة الا بالله ان الموقع يرسل رسايل للايميلات اللي مشتركة بالموقع عن الجديد . الله يتوب علينا وعليه .
أم حبوبي
أم حبوبي
و الله انا معك في رأيك يا ام حبوبي ... و ماشاء الله منتدى حواء مفتوح حتى للزوار ..و لا يعاني من قلة اعضاء ...فما يضر لو يوقف التسجيل لفترات ... لأن لو تلاحظون ..يكون مسجل امس و منزل موضوع الروابط الاباحية اليوم !!..و هكذا الاخ شغال ...الله يهديه قبل الممات ... تدرون البارح أفكر لو عندنا قانون في السعودية يمكن إدارة حواء من مقاضاته !!...يا سلااااااااام ... ........ عموما انا ما دخلت الروابط اللي حطها لكن لو موقعه مخل ...ممكن يرسل الرابط لحجبة مرة وحدة ..... نرجع لأساس الموضوع !!!...أنا معك و بقوووووووووة بإقتراحك و الله يعطيك العافية ....
و الله انا معك في رأيك يا ام حبوبي ... و ماشاء الله منتدى حواء مفتوح حتى للزوار ..و لا يعاني من...
شكرا لمرورك عزيزتي .. الله يبارك فيك ..:)

فعلا هذا اللي يحزن !!! مستقصدين هذا المنتدى بالذات ....

النت مليان يروحون لأي موقع وهو راح يستقبلهم بالأحضان بعد :42:

بس منتدانا لا وألف لا ..

بالنسبة للقانون
تصدقين خوش قانون :22:
.. بس ياختي النت عااااااالم ..يقاضون مين ولا مين

شكرا مرة أخرى لمرورك .. وتأييدك ..

وجزاك الله خير .. :26:
أم حبوبي
أم حبوبي
والله جهازي كان اش حلاته وانامادخل غيرهالمنتدى لانه شامل ورائع بمايحتويه لكن جاني فيروس عفسني واضطريت افرمت الجهاز
والله جهازي كان اش حلاته وانامادخل غيرهالمنتدى لانه شامل ورائع بمايحتويه لكن جاني فيروس عفسني...
:26:

لهذا السبب وشرواه طرت علي هي الفكرة ...

المنتدى هذا الله يخليه عالم وشامل بمعنى الكلمة ... عشان كذا يستاهل نحافظ عليه مهما كانت الظروف :10_1_103v

شكرا لمرورك عزيزتي ..

وبارك الله فيك .. :)

والله يخلي لك غندوري:42:
أم حبوبي
أم حبوبي
جزاك الله خير ام حبوبك الله يحفظه لك يارب .. والله اقتراحك حلوو ومايختلف عليه اثنين ، لكن يالغلاااا اللي براسه موال بيغنيه يعني ما راح تنحل المشكله إلى الأبد !! وبكذا كأنك يابو زيد ماغزيت .. المهم خبري في مدينة الملك عبد العزيز انها تحجب مثل هالروابط وش اللي غير الحال !! عموما الله يرد كيد كل حاقد في نحره .. ومره ثانيه جزاك الله خير ..
جزاك الله خير ام حبوبك الله يحفظه لك يارب .. والله اقتراحك حلوو ومايختلف عليه اثنين ، لكن...
هلا والله بشموخ

المواضيع اللي شفتها موشرط تكون مواقع اباحية .. بعضها تتضمن صور :09:

وبعضها فايروسات:30: <<< أكثر من مرة صادفتني

هذا غير اللي مالحقت عليها ولا دريت <<< أبرك لي :hahaha: ..

شكرا لمرورك غاليتي ..

وبارك الله فيك :) :26:

وهذي لدعائك لحبوبي :26:
الزهرة الأنيقة
والله يأخوات أيقاف الأشتراك صعبة في ناس كثير عندهم خير ودهم ينشرونه
لكن أحسن حل لعدم تضرر الأعضاء منه هذه المواضيع هو عدم فتحها من الأسس حتى تتجنبي الضرر الموجود فيها وأكيد الكل بيعرف هذه المواضيع من عناوينها فاذأ كان العنوان (فلم أباحي) ومن هذا القبيل فتجنبي فتحها لتلفي الضرر حتى يتم حذفها
أسال الله العظيم الهداية للجميع