مرحبا اخواتي
هذي اول مشاركة لي بس نا متابعه المنتدى من سنتين
انا و زوجي ندور على عمارة في جده تكون في حدود 5 مليون بالكثير و تكون جديدة او على الكثير بعمر ثلاث سنوات و الدخل لا يقل عن 10% ( من شروط البنك )
اذا تقدرون تفيدوني اكون لكم شاكرة
اقتباس مشاركة  (أم عمران)
السلام عليكم
اخي العزيز ابن النديم عطر الله مساءتكم بالصحة والعافية
جوزيت على عمق تجربتكم الثرية وياريت لو تتوسع كوني من الامارات اريد استفسر حول مشروع أبراج البوليفارد» في قرية البيلسان، بمدينة الملك عبدالله الاقتصادية شو رأيك فيه اخوي
وهل له مستقبل ؟ وكيف ممكن نستثمر فيه
بوركت الانامل
تحياتي لكم
ام عمران
وعليكم السلام ...
مساء الخيرات ...

أختي أم عمران ...

يعد مشروع المدينة الاقتصادية أول مشروع من نوعه يطرح في السعودية وفق رؤية وتخطيط معين .. لم يسبق تجربته هنا ...
الهيئة العامة للاستثمار تراهن على نجاح المشروع ... بكافة مفرداته ... وتسعى لتأمين سبل النجاح ...
أتوقع ان التركيبة السكانية ستكون مختلطة .. مواطنين ومقيمين ...
سلوك المستهلك هو ما سيحدد أنسب طرق الاستثمار .... في المشروع .....

وبالتالي أنا انتظر الجواب منك ... كون التركيبة السكانية في دبي (مدينتك) ستكون هي الأقرب لمشروع المدينة الاقتصادية (على الأقل من وجهة نظري ) ...

ما هي الممارسات التسويقية المتبعة عندكم حيال تسويق المشروعات العقارية المماثلة ... ؟؟؟

ننتظر الجواب ...

من جهتي سأحاول جمع معلومات عن المشروع ...

تحيتي لك ...
اقتباس مشاركة  (*ام أحمد)
مرحبا اخواتي
هذي اول مشاركة لي بس نا متابعه المنتدى من سنتين
انا و زوجي ندور على عمارة في جده تكون في حدود 5 مليون بالكثير و تكون جديدة او على الكثير بعمر ثلاث سنوات و الدخل لا يقل عن 10% ( من شروط البنك )
اذا تقدرون تفيدوني اكون لكم شاكرة

موفقان ... أرجو تزويدي بمعلومات تفصيلية أكثر ... إذا ما رغبتي بمساعدتي لكما ...
أختي الدانة ... أعتذر عن تأخري على الرد ... أمهيليني بعض الوقت ..
جزاكم الله خيرا
اللهم اغفر لي وارحمني اللهم اغفر لوالداي واجعل الفردوس الاعلى منزلهما ووالديهم ومن يحبون ... استغفرالله الحي القيوم ... سبحان الله وبحمده ..... سبحان الله العظيم ...... الحمدلله .....الله اكبر ...... لاحول ولاقوة الا بالله ...... لااله الا انت سبحانك اني كنت من الظالمين ........... دعواتكم في ظهر الغيب هو مااااحتاجه

الساعة الآن 08:42 .