هديه غير متوقعه

الأزياء والموضة

مرحبا بنات
محتاره وش اهدي لصديقتي بمناسبة زواجها مابي شي مكرر مثل عطر او ساعه او مجموعة عطورات ساعدوني محتار بجد وابي يكون سعرها بحدود300ريال
6
749

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

اضحك ودمعتي بعيني
اطلبي لها كيكة مميزة مكتوب عليها اسمها و اسم زوجها
tunisienne
tunisienne
اولا ماعرف اذا كانت 300 تكفي لفكرتي بما اني مش من الخليج

المهم...ممكن تتفقي مع مطعم راقي و حلو و تعطيهم كروت <<< يعني تعزميهم
ويكون عشاء رومنسي لها و لزوجها
رقيقة احساس
رقيقة احساس
شوفي احسن شي ان هديتك تكون شي مو عندها يعني اذا تمونين عليها اساليها ايش ناقصها وجيبيه لها
انا صديقتي بتتزوج وناويه اشتري لها من الصناديق الموجوده عند الشركه العربيه اللي يكون فيها عود او مبثوث بعلبه ومخلط انتي تختارينه ومبخره صغيره وملقط وولاعه خاصه للفحم وشكله مره فخم انتي تختارين ايش تعبينه
لانها على حسب ما فهمت منها ما اشترت بخور ومخلطات وقالت لي انها ماتفهم بهالاشياء وانا عاد خبييييره قلت اجيبه لها حلو ومفيد ووجه بس بصراحه ما اعرف سعره كم ما سالت
وممكن تجيبين لها شي تذكاري
وبعد شفت هنا بالمنتدى يبيعون لعبه الكريستال الزوجيه ومعها ليله رومنسيه بـ 350 ريال حلوه كهديه ومميزه واكيد مو عندها
سوري ع الاطاله هذا اللي عندي واتمنى اني اكون افدتك
يوم وداعك
يوم وداعك
اولا ماعرف اذا كانت 300 تكفي لفكرتي بما اني مش من الخليج المهم...ممكن تتفقي مع مطعم راقي و حلو و تعطيهم كروت &lt;&lt;&lt; يعني تعزميهم ويكون عشاء رومنسي لها و لزوجها
اولا ماعرف اذا كانت 300 تكفي لفكرتي بما اني مش من الخليج المهم...ممكن تتفقي مع مطعم راقي و حلو...
فكره روعه وجديده وممكن تتفقي مع المطعم ويكون بوفيه مفتوح عشان تحددى السعر ويكون ثانى يوم الزواج مره فكره كول
نجديه في الحجاز
اولا ماعرف اذا كانت 300 تكفي لفكرتي بما اني مش من الخليج المهم...ممكن تتفقي مع مطعم راقي و حلو و تعطيهم كروت &lt;&lt;&lt; يعني تعزميهم ويكون عشاء رومنسي لها و لزوجها
اولا ماعرف اذا كانت 300 تكفي لفكرتي بما اني مش من الخليج المهم...ممكن تتفقي مع مطعم راقي و حلو...
ماشاء الله تبارك الله فكره حلوووووه

في فكره بعد عجبتني قريتها هنا في المنتدى بس ما اتذكر فكرة مين

وحده حجزت لصديقتها في صالون ثاني يوم من زواجها كهديه مكياج وشعر ودفعت السعر عنها من قبل
واذا تذكرت افكار قلت لك
ما تزوجت فما عندي فكره:26: