الخلطة السحرية ادخلو وشوفوا مكوناتها

علاج السمنة والنحافة

تحياتي للجميع:26:
انا بدي احكيلكم عن والدتي ونتيجة هالخلطة معها:)
والدتي ما شاء الله عليها اية من ايات الجمال وشابطة طول ولا الاوروبيات
بس مع الايام اهملت نفسها وما انتبهت على حالها الا ووزنها (100 ) فصار شكلها اكبر من عمرها عشان لبسها كلو طقوم رسمي وجكيتات طويلة ويا خسارت طولها اللي صار مبين انو معطيها جهامة بزيادة :42:
ولما صحيت على نفسها وركبتها صارت توجعها وتدايقت من تعليقات اللي حوليها قررت تعمل رجيم عند دكتور مختص واعطاها برنامج مع حبوب وفيتامينات ونصحها تستخدم الخلطة السحرية كل يوم واستمرت عندو 3 اشهر واسم الله عليها نحفت 22 ك وصارت( 78 ) على طولها 173 بينت كتير حلو :hahaha:
وهي عاد شو مش مصدقة نفسها نزلت واشترت ملابس اشكال والوان كل قطعة احلى من التانية
طولت عليكم كتير بس حبيت اشجعكم:22:
الخلطة هي (تغلي ابريق ماء وبعديها بتحطي عليه""بابونج+نعنع+بقدونس+شاي اخضر+زنجبيل+يانسون +ميرمية+كمون +قرفة )بالاضافة للاكثار من شرب الماء ورياضة المشي السريع
14
2K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

ظل السلام
ظل السلام
السلام عليكم ورحمة الله وبركاتة

الف مبروك للوالدة

:26: :icon28: :26::icon28: :26: :icon28:

وعقبال الجميع بس حبيبتي الخلطة متى كانت تستخدمها يعني كانت على الريق وكم مرة في اليوم وشو النظام الى استخدمته والسموووووحة طولت عليك
mona1988
mona1988
shoo haza ,,,,,haza mash khalta haza ,,,dokan alatar. please girls dont do that to your kidney that is very dangeurs,,,
حلا القمر
حلا القمر
ظل السلام الله يبارك فيك وميرسي كلك ذوق:)
ما كانت تاخدها بوقت معين بس اكتر شي الظهر و بعد الغدا عصرونية تعمل ابريق وتشرب وتشربنا معها تعملو بدل الشاي
النظام اللي استخدمتو صعب اشرحو بالتفصيل لانو كل يوم الو برنامج وشرط البرنامج انو ما تجوع بالمرة وكل ما تحس بالجوع تاكل خضار مسلوقة او صحن سلطة او خيار ، خس ولازم تشرب ماء كتيرررررررر
حلا القمر
حلا القمر
MONA 1988 عزيزتي انا ما جبت الحكي من عقلي هدا كلام دكتور مختص ومعاه ماستر في التغذية والصحة وكل اللي راحوا عندو صارو رشيقات:)
على فكرة مش لازم نكتر من المقادير يعني بنحط القرفة رشة او بطرف الملعقة الصغيرة لانها بتاثر على الدورة الشهرية والباقي بنحط ملعقة صغيرة مسح مش اكتر وهيك بتتقبلو نفسك وما بكون تقيل عليك وما في اي ضرر او خطر
وبتقدري تعملي الخلطة اللي بدك اياها من هذه المواد حسب الموجود واللي بترغبيه
وانا الي اسبوع مداومة وانشالله يجيب نتيجة
رواز
رواز
مشكووووره اختي على الخلطه