الفطريات التي تصاب بها الحمل مين يعرفها

الحمل والإنجاب

انا رحت للدكتوره وكشفت علي وقالت عندك فطريات بالمهبل وعطتني تحاميل وبعد ماأستخدمتها جاني مغص في بطني وخفت ولاأستخدمتها بعدها
ودي اعرف هل هذي الفطريات خطره او لها تاثير على الجنين ام عادي
وهل لابد من علاجها
وهل فيه بديل عن التحاميل لاني متشائمه من التحاميل
وانا بالشهر التاسع اخاف ينفتح الرحم وانا ماعلم عند استخدام العلاج بعدين يدخل على الجنين ويضره لاقدر الله
ماعليش على الوسواس الزايد لاني خوافه
الله يتمم علينا وعلى بنات المسلمين على خير
ويفرج كربتنا ويسهل علينا
:09:
11
39K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

الدانه النجديه
انا ودي اعرف بعد جواب لتسؤالك

للرفع
Sh0_0g
Sh0_0g
حبيبتي
انا في شهر الرابعة وصار عندي فطريات وصفت لي الدكتورة تحاميل واستخدمتها والحمدالله راحت وما اعتقد ان توصف لج دكتورة شي يمكن يضر الجنين جربي سيري عند دكتورة ثانية
زهرة الحياة 1
زهرة الحياة 1
Sh0_0g Sh0_0g :
حبيبتي انا في شهر الرابعة وصار عندي فطريات وصفت لي الدكتورة تحاميل واستخدمتها والحمدالله راحت وما اعتقد ان توصف لج دكتورة شي يمكن يضر الجنين جربي سيري عند دكتورة ثانية
حبيبتي انا في شهر الرابعة وصار عندي فطريات وصفت لي الدكتورة تحاميل واستخدمتها والحمدالله راحت...
الله يخليكم ردو علينا
انا بالشهر التاسع علشان كذا خايفه اخاف يضر
لو كنت داريه بدري كان عادي
واهم شي مقلقني هو لازم اعالجها الحين:(
او عادي اصبر لما اولد باذن الله وبعدين اعالجها
هل هذي هذي الفطريات تضر الجنين
اسئله كثيره تدور براسي تريد جواب:(
ماأنام من القلق
هو لازم اعالجه قبل ماولد او عادي
وافضل علاج
وماذا عن التحاميل هي طبيعيه او تسبب مشاكل
اسسسسسفه على الازعاج:(
بتيل 2006
بتيل 2006
انا كمان في الرابع جتني وعطتني تحاميل لمدة 6 أيام ولازم تستعمليها كل ال 6 ايام بس لا تدخلي التحاميل بالبلاستيك اللي يجي معاها دخليها بأصباعك لانك حامل
وعطتني مرهم ينحط مرة وحدة في اليوم للمهبل من برا بس
بس عن الشهر التاسع الله اعلم اسالي واكيد الدكتورة ماراح تصرفلك شي يضر بالجنين ومااعتقد ان هالتحاميل تفتح الرحم

بالشفاء يااختي
زهرة الحياة 1
زهرة الحياة 1
انا كمان في الرابع جتني وعطتني تحاميل لمدة 6 أيام ولازم تستعمليها كل ال 6 ايام بس لا تدخلي التحاميل بالبلاستيك اللي يجي معاها دخليها بأصباعك لانك حامل وعطتني مرهم ينحط مرة وحدة في اليوم للمهبل من برا بس بس عن الشهر التاسع الله اعلم اسالي واكيد الدكتورة ماراح تصرفلك شي يضر بالجنين ومااعتقد ان هالتحاميل تفتح الرحم بالشفاء يااختي
انا كمان في الرابع جتني وعطتني تحاميل لمدة 6 أيام ولازم تستعمليها كل ال 6 ايام بس لا تدخلي...
مشكورات خواتي على الردود
بس ماقلتولي هل تضر على الجنين لاسمح الله اذا ماعالجته وكيف
المشكله موعدي بعد اسبوع وماأقدر أصبر