والله ياليت يكون فيه اطباق للحميه ..
05-04-1428 هـ, 06:33 صباحاً
 
up
up
05-04-1428 هـ, 08:45 مساءً
 
لاتحضرنى طبخة حاليا ولكن احب اقول ملاحظة

يمكنك تحويل اى طبق تحبيه لطبق حمية يعني قللى من الدهون واستعملى زيت الزيتون ولا داعي للزبدة والسمنة

وافضل شئ انك تطبخي الاكل في الفرن بهذا يبكون طعمه احلى وصحي اكتر يعني الدجاج واللحم وحتى السمك ممكن عمله في الفرن بدون قلى او تسبيك مع قليل من زيت الزيتون والتتبيلة

ولازم طبق السلطة الخضراء مع الاكل

واهم شئ عند اكل النشويات يراعى ان يكون نوع واحد يعني اما خبز او ارز او بطاطس يعني اذا اكلتى ساندويتش لا تاكلى معه البطاطس لانه يوجد خبز فيه

واتمنى اكون افدتكم وان شاء الله اعود ببعض الاطباق
06-04-1428 هـ, 01:38 صباحاً
 
جزاكم الله خير
06-04-1428 هـ, 02:22 صباحاً
 


الساعة الآن 09:03 .