صدري وهرمون الحليب تــــــــــــــعبت............ .

الصحة واللياقة

بنات أعاني من ألم في صدري وأذا عصرته يطلع مثل الحليب ألاصفر الحليبي والدوره تتأخر اسبوع تقريبا وبعدين ورحت عند الدكتوره وخذت دم والنتيجه أنه هرمون الحليب مرتفع وهالأوجاع ألي في صدري من هالشي والله أنه الوجع ماسك أيدي اليسار وتحت الباط وتحت الكتف من الجهه الخلفيه وعطتني حبتين ( نص حبه أسبوعيا مدة شعر ) وخلص كورس الدوا لكن الألم مكانه بس أخف من قبل بنات وحده منكن عانت من هالمشكله .............. وشو الحل . البنات قالولي أنه أذا تم جذه بيج سرطان وأورام في الصدر.... صدق........( أنا فطمت بنتي وعمرها 4شهور والحين عمرها سنتين ):( سوري وايد أشكى )
5
2K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

الشمعدانه
الشمعدانه
حبيبتي كل يوم اشربي مرمية اغلي الماء واسكبية على المرمية وخلية لمدة 5دقائق واشخلي الماء
واشربية لمدة شهر وشوفي النتيجة
السعودية2007
السعودية2007
فعلا كلام اختي الشمعدانه صحيح وانا مجربته كنت اشرب الميرميه يوميا لعلاج السكر وانا ارضع لكنها جففت الحليب تماما0
دبدوبة حلوه
دبدوبة حلوه
حبيبتي لاتخافيييين

انا من يومي بنت وقبل لاتزوج وانا معاي هرمون الحليب مرتفع وينعصر من صدري

واروح للدكتوره وتعطيني كورس علاج

انتي اذا رحتي لها قولي لها تكتب لك على دوا اسمه (دوستونيكس ) ممتاز وتاخذين حبتين بالاسبوووع
روح البسمة
روح البسمة
غاليتي بنوتة دبي.............
لا تخافين انا كنت قبل ما اعرس كان هرمون الحليب وايد مرتفع عندي اكثر من 60% تخيلي:42: .....
وهذا الشي اللي خلاني ما احمل بسرعة..... فسرت عند الدكتورة و بعدين و صفتلي دوا و استخدمته و لكن ما نفع عندي..... و بعدين غيرت وسرت عند دكتورة شاطرة سوتلي كل التحاليل...و ووصفتلي دوا و كان الحمد لله وايد اوكي..... و الحمد لله بعد ما انخفض الهرمون حملت ... و الحمد لله...:)
اما عن سالفة الدورة اكيد ما بتكون منتظمة لانه فيه خلل في الهرمونات ...... و بعد تكون النفسية تحت الصفر فهذا عادي........
ان شاء الله بعد ما تتعدل الهرمونات برد كل شي مثل قبل باذن الله.....:)
khdiga
khdiga
لاتخافى انا من سنة86 واعانى من هالهرمون وكان مرتفع وسبب لى ورم بالغدة النخامية الى مسؤلة عن هذا الهرمون بس طمنونى الدكاترة انو الورم الوحيد اللى يمشى بالعلاج وصفولى(البارلوديل )ومااستحملته كان يسبب لى دوخة ولوعة كبد بس الحمد لله الان وانا عاملة رنين مغناطيسى طمننونى وقالوا ان الورم راح بس الهرمون مازال مرتفع صحيح متعبنى شوى بس الصدر الحمدلله
وانت صدرك بيوجعك لانك بترضعى وبيتجمع الحليب
ماعليك الا تتبعى نصيحة الدكتور والباقى على الله
وقل لن يصيبنا الا ماكتب الله لنا
واى سؤال انا حاضرة
وربى يشفيك ويعافيك وانا كمان