اميرة حياته
اميرة حياته
المشرفة:مرحبا سلامة ..........استريحي
قعدت سلامة وعدالها المشرفة ...
المشرفة:شو اللي صار يا سلامة من دخلتي الثانوية والكل يتشكى منج ...
سلامة: سلامتج ما شيء شر ....
المشرفة:سلامة أنا عرفت الموضوع .... مس الإنجليزي وايد تتشكوى منج ....وأنا لازم أتكلم مع حد من أهلج أمج أو أبوج أو حد من أخوانج ....
سلامة:لا كله ولا أهلي وسبشل أمي
المشرفة:سوري .....سلامة ماأقدر أخليج تكملين الحصص الا اذا كلمت حد من أهلج وتفاهمت معه .... وأنا الحين بروح غرفة المدرسات وبرجع وأنتي اتصلي بأهلج
سلامة تدعي من الخاطرة على مس وفاء وتقول في خاطرها :الحين لو سويت في البيت أمي بترد عليه مافيني على محاضرة أحسن شيء بدق على سالم ......
دقت للسالم .....
سلامة:آلــــــــــــــــــــــــــــــو
سالم:هلا
سلامة:آهلين سالم وين أنت الحين
سالم:من أنتي
سلامة:أنا سلامة
سالم:مرحبا ...من وين تتصلين
سلامة :من المدرسة
سالم:شو عندج
سلامة:المعلمة رغتني من الصف وقالت لازم أشوف حد من أهلج
سالم:سوري ....سلامة ..أنا ماني في العين
سلامة شكلها بتصيح :وين أنت عيل
سالم:أنا رايح دبي
سلامة:حرام وأنا شو أسوي ....ماأقدر أدق للبيت أخاف أمي ترد ....
سالم:لا دقي للمبارك شفته في الصالة
سلامة:انزين يالله مع السلامة
سالم:في أمان الله ...
دقت للمبارك..........
مبارك:هلا وغلا مبارك الكتبي يتكلم
سلامة:آهلين مبارك ...أنا سلامة ...
مبارك:الله لا يوفقج من وين تتكلمين
سلامة:من المدرسة
مبارك:ليش متصلة
سلامة:المس رغتني من الحصة
مبارك:وأنا شو خصي
سلامة:قالت لازم تشوف حد من أهلي
مبارك:أوكية راح أقول لأمي تيج في المدرسة....
سلامة:لا شو أمي.... أنت تعال
مبارك:اها قولي من الأول أن السالفة فيه أن....
سلامة:لا حرام عليك ..........كنت أتكلم مع ربيعتي وطردتني من الصف
مبارك:أوكية الحين بروحلج المدرسة مو علشان خاطرج ...... علشان خاطر الجنس الناعم اللي في المدرسة
سلامة:مشكورة ....يأخي العزيز الله لا يحرمني منك ....
مبارك:مع السلامة .............وسكر في ويها
دق جرس الفرصة ومبارك حتى الحين ما وصل ...............
وبعد ربع ساعة ...دخل مبارك المدرسة ((وهو في أخر أناقته تقول رايح عرس وكان لابس كندورة كويتية بيضاء ولابس غترة وعقال ولابس نظارات شمسية عجيبة ومتسبح بالعطر ومدخن ))........وكان وقت الفرصة .....
يوم دخل مبارك المدرسة ........كل البنات يطالعن فيه.......وكان هو يعطي ابتسامات .....
مبارك شاف معلمة خاطفة في الدرب:لو سمحتي الشيخة وين غرفة المشرفة ...
المعلمة: تفضل معاي ..............وراحت وصلته غرفة المشرفة
دق مبارك الباب........
المشرفة:تفضل
فتح مبارك الباب ودخل .........
مبارك:السلام عليكم ....
المشرفة:وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته
سلامة:أعرفج على أخوي العود مبارك ................
المشرفة:آهليين مبارك ...كيف الحال
مبارك:بخير...أشحالج أنتي
المشرفة :بخير .....استريح أخوي
وقعد مبارك عدال سلامة وهو كله غرور(( لانه يشوف البنات.. يتشوفن من الدريشة للي وراء مكتب المشرفة))
وبعدما خبرته بالسالفة كلها ........
مبارك :السموحة....وأن شاء الله أخر مرة تسويها
المشرفة:أن شاء الله ...بس توقع على تعهد
وقعت سلامة على تعهد وطلعت مع مبارك.........
مبارك:سلاموة.....هذي الييه ماهي ببلاش ...كل أوامري تطيعينها ولا بخبر أمي ععليج
سلامة وكلها قهر:أن شاء الله
وراح مبارك من عند سلامة وكل وحدة من البنات تسوي حركات حق مبارك وهي يضحك عليهن ,,,
وتقدمت له وحدة :هلا شيخ الشباب
مبارك:هلا وغلا
.......:أقول شو الاسم الكريم
مبارك:أسمي مبارك الكتبي ....عمري 22سنة ....ورقم تلفوني *******....واذا اتصلتي عليه بعد منتصف الليل يكون أحسن لانه هو وقت اللي فاضي فيه ...
......:تكرم عينك ....أنا أسمي هند .....وأنتظر ني أن شاء الله بدقلك....(راحت البنت للشلة وهي تنقز من الفرحة وتخبر البنات شو قالها مبارك )شلة سوء ....
مبارك في خاطرة :بنات أخر زمن ....عاد من حلاته عطيتها رقم تلفوني ....غبي

.................................................. ........



سالم وصل لدبي وأول ما وصل دق لشوق ...........
سالم:هلا حبيبتي شلونج.
شوق:بخير الحمد لله أنت شلونك
سالم:بخير وين أنتي
شوق وهي تقوم من مكانها :أنا يالسه عند أمي في الصالة ...
سالم:أخبار الوالدة أن شاء الله بخير
شوق :الحمد لله وين أنت
سالم:أنا توني واصل دبي
شوق:صدج
سالم:لا كذب .....أقول وين راح نتلاقى .....
شوق:شو دراني عنك ....أنت مطول في دبي
سالم:والله ما أدري ممكن كم من يوم
شوق:خبر حلو
سالم:أوكية حبيبتي ....تعالي داخل فندق برج العرب
شوق:أن شاء الله ....
سالم:في أمان الله
شوق:مع السلامة

وبعد ربع ساعة وصلت شوق وكانت في سيارة مرسيدس أخر موديل ((هدية النجاح)) .... نزلت من السيارة وراحت داخل الفندق ولقت سالم ينتظرها في الاستقبال .....وسارت صوب سالم فرحانة ............
سالم:هلا والله
شوق وهي تحضنه :هلا حبيبي
سالم وهو يحبها على خدها:والله مشتاقين حق الحلو
شوق وهي مستحية :شكرا يا قلبي....
وراح سالم عند الاستقبال ........
سالم:لو سمحت أريد أحجز جناح لمدة يومين
........ : تكرم عينك
سالم:مشكور الطيب
........: حجزت الطابق 14 جناح رقم 6
سالم:مشكور يالشيخ
.....:أهلا وسهلا
سالم دفع نص المبلغ ورحوا الجناح .......

شوق:سالم تدري من زمان ما ينا هنيه
سالم:....أخر مرة كانت من 8شهور ..........
.......................
في البيت الساعة 2ونص الكل على الغداء ماعدا سالم....
أم محمد:مبارك وين سالم ماله شيفه
مبارك:والله ما أدري عنه طلع من الصبح
أم محمد:اتصل فيه يمكن يبا غداء
مبارك:أن شاء الله تأمرين أمر
واتصل مبارك بسالم ....
مبارك:أهليين سالم وين أنت
سالم:السلام لله .....
مبارك: السلام عليكم أمي تقولك ...تخليلك غداء
سالم:لا أنا بتغدى برع
مبارك:وين أنت يا لحبيب
سالم:والله في دبي عندي أشغال
مبارك:فهمت عليك ....بصوت خفيف مواعد
سالم:هههههههههه الله يسامحك
مبارك:بتظوي اليوم
سالم:لا بقعد كم من يوم
مبارك:في أمان الله
سالم:مع السلامة ..............

في حجرة الريم ...سلامة تخبر الريم واليازية بسالفة اللي صارت في المدرسة ....
الريم:أنسانة ...غبية ليش تخلين مبارك ايج في المدرسة الحين بيذلج مذلة بطرا شه
سلامة:لا تقولين ...قلبي يتقطع ...والله الحاية ردتني عليه
اليازية:ليش ما قلتي حق المشرفة غدوة أبوي بيمرج...
سلامة:نسيت
وشوي يدخل مبارك الغرفة عليهن ....
مبارك:الريم شفتي خدامتيه اليديدة
سلامة:حرام عليك
مبارك:ماحد قالج تتكلمين في الحصة .....قوم خليهم يسوون قهوة و شاي أحمر وشاي حليب وعصير ويحطون خضرة ويودونهن الميلس وبعدين تعالي فصي ريولي....

سلامة:الله لا يوفقج يا مس وفاء كله منج ....مبارك حرام عليك طرش الريم باجر عليه امتحان جغرافيا
مبارك:ما لي خص
سلامة:أه يالقهر ...................وراحت وقالت حق الخدامة تقول لمحمدوه يسوي كل الي قاله مبارك ويحطه في الميلس ......

فصت سلامة ريوله وبعدين راحت الميلس وقعدت في غرفة الطعام) علشان تذاكر بعيد عن حشرة البيت ....

كانت سلامة قاعدة تذاكر في الميلس (غرفة الطعام )بعيد من حشرة خوانها الصغار ...

وكانت الغرفة مقابلة الميلس الرئيسي الي قاعد فيها مبارك وأحمد وهزا ع.....


في هذي للحظة رن تلفون أحمد كانت أمه ...........

طلع أحمد تلفونه من مخابه وطلع برع عشان يرمس في التلفون..... وراح بيدخل غرفة الطعام....
وقده عند الباب وقف و رد على التلفون .....
أم أحمد :أهليين أحمد وين
أحمد: هلا أمي .... أنا عند واحد من الربع شو في الخاطر
أم أحمد:لا سلامتك بس حبيت أطمئن عليك ...أحمد شوي شوي بالسرعة
أحمد:أن شاء الله أمي ........وسكر عنها التلفون ...

بطل أحمد باب الغرفة لا اراديا ....ولقي سلامة نايمة على الكرسي وفوقها كتاب الجغرافيا ...أحمد ما قدر يشيل عيونه من سلامة وتم فاتح ثمه ويقول حشى غزال نايم كانت مبطلة شعرها .......

سلامة حست بحد فتح الباب..... ويوم فتحت عيونها أن هذا الريال يطالعها ........

بس أحمد يوم شافها طلع بسرعة من الغرفة ودخل الميلس عند قوم مبارك اللي يلعبون ورقة......أما سلامة تلعن المصايب اللي تتحذف عليه ...راحت وشلت كتبها وطلعت من الميلس تربع ......
راحت سلامة عند اليازية والريم فوق في حجرة الريم .... وبطلت الباب بقوا .....
اليازية بنقمة :ما أسرع ما خلصتي مذاكرة يا سلامة
الريم :والله لي بعدي تخلص بسرعة
سلامة:ريموه ...اليازية لحقوا .....واحد في الميلس
الريم وهي مستغربة :واحد منو؟؟؟
سلامة:شدراني واحد شافته في الميلس
اليازية:يالبقرة .....وين كنتي تذكرين لا تقولين في الميلس ....
سلامة وبخوف:ايوه
الريم:ربع مبارك قاعدين في الميلس ...يونج ما تدرين ...
سلامة:يالفضااااااايح ....والله ما كنت أدري
الريم:ليش ما ذكرتي في حجرتج ....
سلامة:في خاطري إزعاج ....وعشان ركز أكثر...
اليازية:خبرينا بالسالفة شو أستوى
سلامة:كنت أذاكر في غرفة الطعام ...ويالسه في الكرسي ما دريت كيف خذتني النومه....وبعدين حسيت باب ينفتح ....فتحت عيوني شفت ريال يطالعني ... ........... وسكتت ......................هوه طلع بسرعة وأنا شليت كتبي ويت أربع

آذن العصر وسلامة تبكي من خاطرها لسببين أول أنها خايفة اذا مبارك درى شو راح يسويبها والثاني عليها أمتحان جغرافيا وايد حتى الحين ما ذاكرت منه شيء ....
ظهر مبارك من الميلس بعد ما راحوا ربعه ....وراح صوب حجره أمه ما لقاها .....جان يروح فوق في حجرة اليازية ودق الباب......
اليازية :منو ...
مبارك:اليازية ...بطلي أنا مبارك
سلامة وهي تبكي :ياويلي ....
الريم:ماراح يسويلج شيء .... خت شما عندج
راحت اليازية وفتحت الباب .....
مبارك:ساعتين حتى تفتحين..وين أمي .....وشاف سلامة تبكي....
الريم:أمي في بيت عمي سالم
مبارك:سلامة....شو فيج ليش تبكين
سلامة: ما شيء
مبارك:لا صدج شو فيها .... اليازية
اليازية:ما فيها شيء ...تبكي لانها حتى الحين ما ذاكرت جغرافيا وهي باجر عليها امتحان ....
مبارك:أفااااااااااا عليج سلامة الحين أدور على معلم علشان يذكرلج....
سلامة براحة : ما يحتاج كله حفظ ...... أنا بروح أذاكر بروحي
الريم:أقول مبارك من كان عندك في الميلس
مبارك:وأنتي شو خصج
الريم :لا بس شفت سيارة غريبة قلت أكيد حد عندك
مبارك:كان ربيعي أحمد
سلامة انتفضت من الخوف وهي تدعي من الخاطر على الريم......
مبارك:لا تحاتين يا سلامة ....الامتحان أنشاء الله بيكون سهل
سلامة:أنشاء الله
مبارك:الا وينها العنود عنكن
اليازية :أكيد راقدة ....بتي العصر .....
طلع مبارك من عند البنات علشان يروح يتوضأ ويصلي أما سلامة بتموت من الفرحة لان مبارك ما فتح الموضوع يعني ربيعه ما خبره بشيء .....بعد الصياح راحت تذاكر كم من كلمة ............
.................................................
وقت الغروب ،،سالم وشوق كانوا يتمشون على رمال بحر مدينة دبي ..وكان سالم ماسك أيد شوق ويبتسم ..............
شوق: شو فيك ..؟؟؟
سالم:لا ...ولا شيء
شوق :شتفكر فيه زين ...
سالم:اقول عادي وهو (يناظرها)
شوق توقف قدامه :أكيد عادي
سالم وقف ...ووقفت شوق وتكلم :اكتشفت أني مأحبج شوق....
شوق كانت بتضحك لكن ملامح سالم كانت جادة وتعابير ويه قاسية ......ضحكت شوق بس سالم ما كان يهزه أي شيء ...في هذي اللحظة سكتت شوق وتمت طالع سالم .....
اهني تقرب سالم من شوق واهو يطالعها بنظرة جادة :أنا ماحبج شوق ..................أنا ...........أعشقج يا شوق............. اموووووت فيج
راحت شوق من عند سالم وتقدمت للبحر ....وراح سالم وراها بس هي ما عبرته ......
شوق بدلع :ماحبك ..........لا تيي وراي
سالم:شوق تعالي هني
شوق:روح عني
راح سالم ومسك شوق من أيدها :على بلاج ماأقدر عليج
شوق:زين فكني
سالم :ماراح أفكج..............وراح وحضنها ............
شوق بحيا : فكني سالم أمكن احد يشوفنا ....
سالم:وشعلي أنا من أحد .........................حبيبتي وأحضنها عادي ما فيها شيء
شوق:لا والله .....احلف بس
سالم:قسم بالله العظيم .................
سالم:زين بفكج بس بشرط
شوق:شنو
سالم:عطيني بوسة....
شوق وهي تبتسم :تعال زين
سالم فكها على باله راحت تبوسه ....الا وتدوس شوق على ريله وتركض عنه ......
سالم:والله لا أوريج يا شوق ............
*((فندق برج العرب ))*
تموا قاعدين((سالم وشوق)) بصمت وسكون وشوق حاطة رأسها على كتف سالم اللي كان مصكر عيونه ويفكر في وضعهم هو وشوق .... بس قطع عليهم التفكير تلفون شوق ....
شوق وهي تطالع سالم:أمي .....أكيد بتسألني وين أنا
شوق وهي ترد على التلفون :هلا أمي
أم شوق:هلا حبيبتي شوق
شوق:أخبارج
أم شوق:وين حبيبتي ليش تأخرتي
شوق:سوري ....يمه مأقدر أنام في البيت اليوم
أم شوق :ليش حبيبتي ...عسى ما شر
شوق:سلامتج ...بس عندي شغل وأمكن أنام عند ربيعتي منال
أم شوق:على راحتج ....بس ليش ما كلمتي أبوج
شوق:أن شاء الله ...بكلمه بعد شوي
أم شوق:أوكية حبيبتي أنتبهي لحالج
شوق:أن شاء الله ...يمه مع السلامة
أم شوق :الله يحفظج.......

سكرت شوق من أمها وهي قلبه يتقطع لانها ما تقدر تكذب عليها أكثر من جذي ....في لندن كانوا بعيدين عنها(أمها وأبوها ) أما الحين الوضع يختلف......وهم ساكنين في نفس المنطقة الي تواعد فيها سالم ....................
قطع سالم حبل أفكار شوق: شوق من متصل .....
شوق بحزن :أمي
سالم:ليش مظايقة شو قالتلج
شوق وهي تتشوف من الدريشة :ما أقدر أستمر في الكذب على أمي وأبوي يا سالم ....
سالم:شو قصدج حبيبتي .....
شوق تلتفت لسالم وهي تصيح :سالم أنا وايد تعبانة ....حيييييييييييييييييل تعبانة .........ماأقدر أستمر أكثر ...........ما أقدر
سالم:بسم الله عليج يا حبيبتي ما تشوفين شر ............فيني ولا فيج .........قوليلي شو مضايقة عليه .........
سالم لا شعوريا راح وحضن شوق اللي كانت تبكي على صدر سالم ........................
شوق وهي توخر من سالم :أنسى اللي صار
راح سالم وانسدح على السرير أما شوق راحت الحمام علشان تأخذ شاور ....وكان الصمت سيد الموقف بينهم في هذيك الليلة .....
اميره بطيبها
اميره بطيبها
المشرفة:مرحبا سلامة ..........استريحي قعدت سلامة وعدالها المشرفة ... المشرفة:شو اللي صار يا سلامة من دخلتي الثانوية والكل يتشكى منج ... سلامة: سلامتج ما شيء شر .... المشرفة:سلامة أنا عرفت الموضوع .... مس الإنجليزي وايد تتشكوى منج ....وأنا لازم أتكلم مع حد من أهلج أمج أو أبوج أو حد من أخوانج .... سلامة:لا كله ولا أهلي وسبشل أمي المشرفة:سوري .....سلامة ماأقدر أخليج تكملين الحصص الا اذا كلمت حد من أهلج وتفاهمت معه .... وأنا الحين بروح غرفة المدرسات وبرجع وأنتي اتصلي بأهلج سلامة تدعي من الخاطرة على مس وفاء وتقول في خاطرها :الحين لو سويت في البيت أمي بترد عليه مافيني على محاضرة أحسن شيء بدق على سالم ...... دقت للسالم ..... سلامة:آلــــــــــــــــــــــــــــــو سالم:هلا سلامة:آهلين سالم وين أنت الحين سالم:من أنتي سلامة:أنا سلامة سالم:مرحبا ...من وين تتصلين سلامة :من المدرسة سالم:شو عندج سلامة:المعلمة رغتني من الصف وقالت لازم أشوف حد من أهلج سالم:سوري ....سلامة ..أنا ماني في العين سلامة شكلها بتصيح :وين أنت عيل سالم:أنا رايح دبي سلامة:حرام وأنا شو أسوي ....ماأقدر أدق للبيت أخاف أمي ترد .... سالم:لا دقي للمبارك شفته في الصالة سلامة:انزين يالله مع السلامة سالم:في أمان الله ... دقت للمبارك.......... مبارك:هلا وغلا مبارك الكتبي يتكلم سلامة:آهلين مبارك ...أنا سلامة ... مبارك:الله لا يوفقج من وين تتكلمين سلامة:من المدرسة مبارك:ليش متصلة سلامة:المس رغتني من الحصة مبارك:وأنا شو خصي سلامة:قالت لازم تشوف حد من أهلي مبارك:أوكية راح أقول لأمي تيج في المدرسة.... سلامة:لا شو أمي.... أنت تعال مبارك:اها قولي من الأول أن السالفة فيه أن.... سلامة:لا حرام عليك ..........كنت أتكلم مع ربيعتي وطردتني من الصف مبارك:أوكية الحين بروحلج المدرسة مو علشان خاطرج ...... علشان خاطر الجنس الناعم اللي في المدرسة سلامة:مشكورة ....يأخي العزيز الله لا يحرمني منك .... مبارك:مع السلامة .............وسكر في ويها دق جرس الفرصة ومبارك حتى الحين ما وصل ............... وبعد ربع ساعة ...دخل مبارك المدرسة ((وهو في أخر أناقته تقول رايح عرس وكان لابس كندورة كويتية بيضاء ولابس غترة وعقال ولابس نظارات شمسية عجيبة ومتسبح بالعطر ومدخن ))........وكان وقت الفرصة ..... يوم دخل مبارك المدرسة ........كل البنات يطالعن فيه.......وكان هو يعطي ابتسامات ..... مبارك شاف معلمة خاطفة في الدرب:لو سمحتي الشيخة وين غرفة المشرفة ... المعلمة: تفضل معاي ..............وراحت وصلته غرفة المشرفة دق مبارك الباب........ المشرفة:تفضل فتح مبارك الباب ودخل ......... مبارك:السلام عليكم .... المشرفة:وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته سلامة:أعرفج على أخوي العود مبارك ................ المشرفة:آهليين مبارك ...كيف الحال مبارك:بخير...أشحالج أنتي المشرفة :بخير .....استريح أخوي وقعد مبارك عدال سلامة وهو كله غرور(( لانه يشوف البنات.. يتشوفن من الدريشة للي وراء مكتب المشرفة)) وبعدما خبرته بالسالفة كلها ........ مبارك :السموحة....وأن شاء الله أخر مرة تسويها المشرفة:أن شاء الله ...بس توقع على تعهد وقعت سلامة على تعهد وطلعت مع مبارك......... مبارك:سلاموة.....هذي الييه ماهي ببلاش ...كل أوامري تطيعينها ولا بخبر أمي ععليج سلامة وكلها قهر:أن شاء الله وراح مبارك من عند سلامة وكل وحدة من البنات تسوي حركات حق مبارك وهي يضحك عليهن ,,, وتقدمت له وحدة :هلا شيخ الشباب مبارك:هلا وغلا .......:أقول شو الاسم الكريم مبارك:أسمي مبارك الكتبي ....عمري 22سنة ....ورقم تلفوني *******....واذا اتصلتي عليه بعد منتصف الليل يكون أحسن لانه هو وقت اللي فاضي فيه ... ......:تكرم عينك ....أنا أسمي هند .....وأنتظر ني أن شاء الله بدقلك....(راحت البنت للشلة وهي تنقز من الفرحة وتخبر البنات شو قالها مبارك )شلة سوء .... مبارك في خاطرة :بنات أخر زمن ....عاد من حلاته عطيتها رقم تلفوني ....غبي .................................................. ........ سالم وصل لدبي وأول ما وصل دق لشوق ........... سالم:هلا حبيبتي شلونج. شوق:بخير الحمد لله أنت شلونك سالم:بخير وين أنتي شوق وهي تقوم من مكانها :أنا يالسه عند أمي في الصالة ... سالم:أخبار الوالدة أن شاء الله بخير شوق :الحمد لله وين أنت سالم:أنا توني واصل دبي شوق:صدج سالم:لا كذب .....أقول وين راح نتلاقى ..... شوق:شو دراني عنك ....أنت مطول في دبي سالم:والله ما أدري ممكن كم من يوم شوق:خبر حلو سالم:أوكية حبيبتي ....تعالي داخل فندق برج العرب شوق:أن شاء الله .... سالم:في أمان الله شوق:مع السلامة وبعد ربع ساعة وصلت شوق وكانت في سيارة مرسيدس أخر موديل ((هدية النجاح)) .... نزلت من السيارة وراحت داخل الفندق ولقت سالم ينتظرها في الاستقبال .....وسارت صوب سالم فرحانة ............ سالم:هلا والله شوق وهي تحضنه :هلا حبيبي سالم وهو يحبها على خدها:والله مشتاقين حق الحلو شوق وهي مستحية :شكرا يا قلبي.... وراح سالم عند الاستقبال ........ سالم:لو سمحت أريد أحجز جناح لمدة يومين ........ : تكرم عينك سالم:مشكور الطيب ........: حجزت الطابق 14 جناح رقم 6 سالم:مشكور يالشيخ .....:أهلا وسهلا سالم دفع نص المبلغ ورحوا الجناح ....... شوق:سالم تدري من زمان ما ينا هنيه سالم:....أخر مرة كانت من 8شهور .......... ....................... في البيت الساعة 2ونص الكل على الغداء ماعدا سالم.... أم محمد:مبارك وين سالم ماله شيفه مبارك:والله ما أدري عنه طلع من الصبح أم محمد:اتصل فيه يمكن يبا غداء مبارك:أن شاء الله تأمرين أمر واتصل مبارك بسالم .... مبارك:أهليين سالم وين أنت سالم:السلام لله ..... مبارك: السلام عليكم أمي تقولك ...تخليلك غداء سالم:لا أنا بتغدى برع مبارك:وين أنت يا لحبيب سالم:والله في دبي عندي أشغال مبارك:فهمت عليك ....بصوت خفيف مواعد سالم:هههههههههه الله يسامحك مبارك:بتظوي اليوم سالم:لا بقعد كم من يوم مبارك:في أمان الله سالم:مع السلامة .............. في حجرة الريم ...سلامة تخبر الريم واليازية بسالفة اللي صارت في المدرسة .... الريم:أنسانة ...غبية ليش تخلين مبارك ايج في المدرسة الحين بيذلج مذلة بطرا شه سلامة:لا تقولين ...قلبي يتقطع ...والله الحاية ردتني عليه اليازية:ليش ما قلتي حق المشرفة غدوة أبوي بيمرج... سلامة:نسيت وشوي يدخل مبارك الغرفة عليهن .... مبارك:الريم شفتي خدامتيه اليديدة سلامة:حرام عليك مبارك:ماحد قالج تتكلمين في الحصة .....قوم خليهم يسوون قهوة و شاي أحمر وشاي حليب وعصير ويحطون خضرة ويودونهن الميلس وبعدين تعالي فصي ريولي.... سلامة:الله لا يوفقج يا مس وفاء كله منج ....مبارك حرام عليك طرش الريم باجر عليه امتحان جغرافيا مبارك:ما لي خص سلامة:أه يالقهر ...................وراحت وقالت حق الخدامة تقول لمحمدوه يسوي كل الي قاله مبارك ويحطه في الميلس ...... فصت سلامة ريوله وبعدين راحت الميلس وقعدت في غرفة الطعام) علشان تذاكر بعيد عن حشرة البيت .... كانت سلامة قاعدة تذاكر في الميلس (غرفة الطعام )بعيد من حشرة خوانها الصغار ... وكانت الغرفة مقابلة الميلس الرئيسي الي قاعد فيها مبارك وأحمد وهزا ع..... في هذي للحظة رن تلفون أحمد كانت أمه ........... طلع أحمد تلفونه من مخابه وطلع برع عشان يرمس في التلفون..... وراح بيدخل غرفة الطعام.... وقده عند الباب وقف و رد على التلفون ..... أم أحمد :أهليين أحمد وين أحمد: هلا أمي .... أنا عند واحد من الربع شو في الخاطر أم أحمد:لا سلامتك بس حبيت أطمئن عليك ...أحمد شوي شوي بالسرعة أحمد:أن شاء الله أمي ........وسكر عنها التلفون ... بطل أحمد باب الغرفة لا اراديا ....ولقي سلامة نايمة على الكرسي وفوقها كتاب الجغرافيا ...أحمد ما قدر يشيل عيونه من سلامة وتم فاتح ثمه ويقول حشى غزال نايم كانت مبطلة شعرها ....... سلامة حست بحد فتح الباب..... ويوم فتحت عيونها أن هذا الريال يطالعها ........ بس أحمد يوم شافها طلع بسرعة من الغرفة ودخل الميلس عند قوم مبارك اللي يلعبون ورقة......أما سلامة تلعن المصايب اللي تتحذف عليه ...راحت وشلت كتبها وطلعت من الميلس تربع ...... راحت سلامة عند اليازية والريم فوق في حجرة الريم .... وبطلت الباب بقوا ..... اليازية بنقمة :ما أسرع ما خلصتي مذاكرة يا سلامة الريم :والله لي بعدي تخلص بسرعة سلامة:ريموه ...اليازية لحقوا .....واحد في الميلس الريم وهي مستغربة :واحد منو؟؟؟ سلامة:شدراني واحد شافته في الميلس اليازية:يالبقرة .....وين كنتي تذكرين لا تقولين في الميلس .... سلامة وبخوف:ايوه الريم:ربع مبارك قاعدين في الميلس ...يونج ما تدرين ... سلامة:يالفضااااااايح ....والله ما كنت أدري الريم:ليش ما ذكرتي في حجرتج .... سلامة:في خاطري إزعاج ....وعشان ركز أكثر... اليازية:خبرينا بالسالفة شو أستوى سلامة:كنت أذاكر في غرفة الطعام ...ويالسه في الكرسي ما دريت كيف خذتني النومه....وبعدين حسيت باب ينفتح ....فتحت عيوني شفت ريال يطالعني ... ........... وسكتت ......................هوه طلع بسرعة وأنا شليت كتبي ويت أربع آذن العصر وسلامة تبكي من خاطرها لسببين أول أنها خايفة اذا مبارك درى شو راح يسويبها والثاني عليها أمتحان جغرافيا وايد حتى الحين ما ذاكرت منه شيء .... ظهر مبارك من الميلس بعد ما راحوا ربعه ....وراح صوب حجره أمه ما لقاها .....جان يروح فوق في حجرة اليازية ودق الباب...... اليازية :منو ... مبارك:اليازية ...بطلي أنا مبارك سلامة وهي تبكي :ياويلي .... الريم:ماراح يسويلج شيء .... خت شما عندج راحت اليازية وفتحت الباب ..... مبارك:ساعتين حتى تفتحين..وين أمي .....وشاف سلامة تبكي.... الريم:أمي في بيت عمي سالم مبارك:سلامة....شو فيج ليش تبكين سلامة: ما شيء مبارك:لا صدج شو فيها .... اليازية اليازية:ما فيها شيء ...تبكي لانها حتى الحين ما ذاكرت جغرافيا وهي باجر عليها امتحان .... مبارك:أفااااااااااا عليج سلامة الحين أدور على معلم علشان يذكرلج.... سلامة براحة : ما يحتاج كله حفظ ...... أنا بروح أذاكر بروحي الريم:أقول مبارك من كان عندك في الميلس مبارك:وأنتي شو خصج الريم :لا بس شفت سيارة غريبة قلت أكيد حد عندك مبارك:كان ربيعي أحمد سلامة انتفضت من الخوف وهي تدعي من الخاطر على الريم...... مبارك:لا تحاتين يا سلامة ....الامتحان أنشاء الله بيكون سهل سلامة:أنشاء الله مبارك:الا وينها العنود عنكن اليازية :أكيد راقدة ....بتي العصر ..... طلع مبارك من عند البنات علشان يروح يتوضأ ويصلي أما سلامة بتموت من الفرحة لان مبارك ما فتح الموضوع يعني ربيعه ما خبره بشيء .....بعد الصياح راحت تذاكر كم من كلمة ............ ................................................. وقت الغروب ،،سالم وشوق كانوا يتمشون على رمال بحر مدينة دبي ..وكان سالم ماسك أيد شوق ويبتسم .............. شوق: شو فيك ..؟؟؟ سالم:لا ...ولا شيء شوق :شتفكر فيه زين ... سالم:اقول عادي وهو (يناظرها) شوق توقف قدامه :أكيد عادي سالم وقف ...ووقفت شوق وتكلم :اكتشفت أني مأحبج شوق.... شوق كانت بتضحك لكن ملامح سالم كانت جادة وتعابير ويه قاسية ......ضحكت شوق بس سالم ما كان يهزه أي شيء ...في هذي اللحظة سكتت شوق وتمت طالع سالم ..... اهني تقرب سالم من شوق واهو يطالعها بنظرة جادة :أنا ماحبج شوق ..................أنا ...........أعشقج يا شوق............. اموووووت فيج راحت شوق من عند سالم وتقدمت للبحر ....وراح سالم وراها بس هي ما عبرته ...... شوق بدلع :ماحبك ..........لا تيي وراي سالم:شوق تعالي هني شوق:روح عني راح سالم ومسك شوق من أيدها :على بلاج ماأقدر عليج شوق:زين فكني سالم :ماراح أفكج..............وراح وحضنها ............ شوق بحيا : فكني سالم أمكن احد يشوفنا .... سالم:وشعلي أنا من أحد .........................حبيبتي وأحضنها عادي ما فيها شيء شوق:لا والله .....احلف بس سالم:قسم بالله العظيم ................. سالم:زين بفكج بس بشرط شوق:شنو سالم:عطيني بوسة.... شوق وهي تبتسم :تعال زين سالم فكها على باله راحت تبوسه ....الا وتدوس شوق على ريله وتركض عنه ...... سالم:والله لا أوريج يا شوق ............ *((فندق برج العرب ))* تموا قاعدين((سالم وشوق)) بصمت وسكون وشوق حاطة رأسها على كتف سالم اللي كان مصكر عيونه ويفكر في وضعهم هو وشوق .... بس قطع عليهم التفكير تلفون شوق .... شوق وهي تطالع سالم:أمي .....أكيد بتسألني وين أنا شوق وهي ترد على التلفون :هلا أمي أم شوق:هلا حبيبتي شوق شوق:أخبارج أم شوق:وين حبيبتي ليش تأخرتي شوق:سوري ....يمه مأقدر أنام في البيت اليوم أم شوق :ليش حبيبتي ...عسى ما شر شوق:سلامتج ...بس عندي شغل وأمكن أنام عند ربيعتي منال أم شوق:على راحتج ....بس ليش ما كلمتي أبوج شوق:أن شاء الله ...بكلمه بعد شوي أم شوق:أوكية حبيبتي أنتبهي لحالج شوق:أن شاء الله ...يمه مع السلامة أم شوق :الله يحفظج....... سكرت شوق من أمها وهي قلبه يتقطع لانها ما تقدر تكذب عليها أكثر من جذي ....في لندن كانوا بعيدين عنها(أمها وأبوها ) أما الحين الوضع يختلف......وهم ساكنين في نفس المنطقة الي تواعد فيها سالم .................... قطع سالم حبل أفكار شوق: شوق من متصل ..... شوق بحزن :أمي سالم:ليش مظايقة شو قالتلج شوق وهي تتشوف من الدريشة :ما أقدر أستمر في الكذب على أمي وأبوي يا سالم .... سالم:شو قصدج حبيبتي ..... شوق تلتفت لسالم وهي تصيح :سالم أنا وايد تعبانة ....حيييييييييييييييييل تعبانة .........ماأقدر أستمر أكثر ...........ما أقدر سالم:بسم الله عليج يا حبيبتي ما تشوفين شر ............فيني ولا فيج .........قوليلي شو مضايقة عليه ......... سالم لا شعوريا راح وحضن شوق اللي كانت تبكي على صدر سالم ........................ شوق وهي توخر من سالم :أنسى اللي صار راح سالم وانسدح على السرير أما شوق راحت الحمام علشان تأخذ شاور ....وكان الصمت سيد الموقف بينهم في هذيك الليلة .....
المشرفة:مرحبا سلامة ..........استريحي قعدت سلامة وعدالها المشرفة ... المشرفة:شو اللي صار يا...
الله يهديك وينك ما كملتي . انا وقريباتي قرينا القصه . وطلعنا قلنا لما نرجع بنلقى الباقي . وانصدمنا لما لقينا الموضوع في الصفحة الثالثة .
الله يخليك كملي القصة شوقتينا للباقي . ولا تطولين علينا .
نزلي الباقي الحين الحين مو بعدين مالنا صلاح نبغاها اللحين . يا لله بسرعة لو سمحتي .
اميرة حياته
اميرة حياته
الله يهديك وينك ما كملتي . انا وقريباتي قرينا القصه . وطلعنا قلنا لما نرجع بنلقى الباقي . وانصدمنا لما لقينا الموضوع في الصفحة الثالثة . الله يخليك كملي القصة شوقتينا للباقي . ولا تطولين علينا . نزلي الباقي الحين الحين مو بعدين مالنا صلاح نبغاها اللحين . يا لله بسرعة لو سمحتي .
الله يهديك وينك ما كملتي . انا وقريباتي قرينا القصه . وطلعنا قلنا لما نرجع بنلقى الباقي ....
مشكوره حبيبتي على المتابعه

وان شاء راح انزل كل يوم كم جزء
ماقدر انزلها كلها مره وحده لانها طويله

:26:
اميرة حياته
اميرة حياته
التكملة:

*&*((الجزء الخامس))*&*

سالم وشوق للحين راقدين ........وكانت الساعة 1ونص الظهر .......رن تلفون سالم........

شوق بتعب :سالم رد على تلفونك من نص ساعة وهو يصيح .........لا حياة لمن تنادي سالم غرقان في سابع نومه ......
شوق وهي تقوم سالم: سالم تلفونك يرد ............................سكت التلفون ................وردت شوق تنام ...............

في البيت ........
سلامة:أمي سالم ما يرد ...أكيد نايم
أم محمد: لا اتصلي عليه..... أخاف صاير له شيء
سلامة:تعبت من كثر ما أتصل ......
مبارك:أنا بسوي من تلفوني .....
في هذي اللحظة صاح تلفون سالم .....شوق من سمعت التلفون يصيح سكرت على أذانيها......بس ما سكت التلفون قالت في خاطرها أحسن شيء أرد على المتصل ...................
شوق بتعب :آلووووووووووو...
مبارك والحيرة في عيونه :هلا وغلا بو غنيم .....
شوق:هلا .....بس أنا مو سالم
مبارك وهو يقوم من مكانه ورايح الغرفة الثانية :عيل وين سالم ....لا تقولين ماهو تلفونه... أنا متأكد مليون بالميه أنا هذا رقمه .....
شوق:سالم ......راقد ...اصحيه
مبارك بغباء:لا .....طويلة العمر خليه راقد ...
شوق:أنزين ....وبعدين شو تبي
مبارك:أقول طويلة العمر من أنتي .....
شوق:شو يخصك أنت
مبارك:خلاص ...لازم تصحينه اباه ضروري ...
شوق بصوت ناعم تناديه :سالم .......حبيبي ....حبيبي
سالم واهو راقد :اممممممممممممممممممم
شوق:حبيبي ....قوم مبارك أخوك يبيك في التلفون
سالم بتعب:منوووووووووووووووو
شوق :أخوك
سالم يرفع رأسه ويبتسم ونص عيونه مفتوحة :صباح الخير يا عمري....

مبارك كان في هذي اللحظة يحترق ومليون سؤال وسؤال في عقله من هذي البنت اللي عند سالم وهي تعرفني تقول أخوك مبارك يبيك ..... يعني شو ....واذا سالم نايم ليش هي عنده اكيد كانت أمس نايمة عنده... لا استغفر الله ليش أفكر انا جذي ......عيل ليش تقوله حبيبي وهو ليش يقولها صباح الخير يا عمري.....
شوق :هههههههههه صباح النور يا قلبي أخوك يبيك ...
سالم:خله يولي .......{سكت ونزل رأسه مرة ثانية وتذكر} شو مبااااااااااااااااااارك
خذ التلفون من شوق ورد على مبارك:شو تبي على الصبح
مبارك:يا حبيبي .....وين الصبح الحين الساعة الظهر 2....يأخوي ما ألومك أمس سهرنين طول الليل((يضحك)) ....
سالم يقوم من الفراش ويروح الحمام ويفتح الولف (علشان ما تسمعه شوق):مبارك أنت فاهم غلط ...هذي الخدامة اللي تنظف الغرف
مبارك وهو يضحك :يا حبيبي روح ألعب على غير ....اذا كانت الخدامة...ليش تدخل الغرفة وأنت نايم ,,,,وليش ترد على تلفونك.......وكيف تعرف أني أخوك ولا الفندق اللي أنته فيه لازم يأخذون معلومات عن إخوانك هههههههه ....وليش تقولك يا حبيبي ويا قلبي وليش أنت تقولها صباح الخير يا عمري ...قسم بالله أن السالفة فيها أن ...على فكرة سالم هذي السوالف تطوف على غيري مو عليه أنا تراني خبير في هالسوالف ...................................
سالم:يوم بروح العين بخبرك بالسالفة كلها .......
مبارك:لا حبيبي ...أن شاء الله ساعة وبكون عندك
سالم:لا مبارك ....دخيل والديك ..... لا تيي
في هذي اللحظة دخلت شوق على سالم في الحمام وكان يتكلم في التلفون ..............
شوق:سالم شو صاير
سالم وهو يأشر لها أنها تسكت : خلاص مبارك ....أكلمك بعدين أن شاء الله.............وسكر في ويهه
ما نطق سالم بشيء راح وخذ ملابسه من الغرفة وراح الحمام ....كانت شوق واقفه محالها((عند باب الحمام)) ما تحركت وكانت أطالع سالم ..
سالم :لو سمحتي أريد أخذ شاور ....
راحت شوق انسدحت نامت على السرير ....أما سالم دخل يأخذ شاور .......

في البيت ....
راح مبارك الصالة وكان كل تفكيره من تطلع شوق ......
أم محمد:هاه ...مبارك..أخبار سالم
مبارك وهو يفكر بعمق !!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!
أم محمد:مبارك ...شو فيك لا يكون صاير لسالم شيء
انتبه مبارك لكلام أمه :شو تقولين يمه
أم محمد:من الصبح وأنا أتخبرك عن سالم ...ما تكلمنيي
مبارك:لا سالم بخير الحين مكلمه
أم محمد :ليش ما يرد على اتصالي
مبارك:كان نايم ....وقومته... من كثر ما أتصلت له
أم محمد :يعني أفداه
راح مبارك الدولي عند هزاع عشان يخطفون الوقت .....................

العصر .......
الريم:اليوم بروح السوق يعني بروح
أم محمد:لا... يوم الأربعاء أن شاء الله كلنا بنروح
الريم:يا سلام .....أقولكم ريويلي تعورني من النعول ....أبا أشتري نعول يداد......
أم محمد:الي بيسمعج بيقول ما عندج نعول أمرة ....لبسي نعول اليازية ولا سلامة حتى يوم الأربعاء نروح السوق
الريم:ريول سلامة وايد طوال ....و اليازية كل نعولها بوت...
أم محمد:لا حول ولا قوة .....!!!!
بو محمد:خليهن ترحن ...ما عليهن شر ....بتأخذنا حايتهن وبتردين بسرعة
أم محمد:الله يسامحكن من بنات ....بس لازم تأخذن منيرة ونيرة عندكن ....
الريم :أنشاء الله من عيوني ...ولو تروح ليلوه ومحمدوه عندنا عادي
الريم تأشر بأيدها لأبوها :عطني فلوس
بو محمد:العيوز كم تريدين
الريم:لا تعطيني شوي .....ترا سلامة واليازية ونيرة ومنير عندي
بو محمد :2000بتسدينكن
الريم :ماشي حالهن
وخذت الريم الفلوس وراحت لليازية وسلامة واللي كانت عندهن العنود .........قاعدات في حجرة اليازية.....
الريم تفتح الباب وتطلع رأسها :خبر سعيد .
سلامة :شــــــــــــــــــــــــــــــــــو
الريم :بنروح العين مول
اليازية:قولي والله كيف أقنعتي أمي
الريم: بطريقتي الخاصة((( وهي تأشر على عقلها))))
سلامة:يالله قومن خلينا نلبس عباينا لا تغير أمي رأيها....
العنود:وأنا
اليازية:أنتي شو
العنود:أبا أروح عندكن ...
اليازية:عندج فلوس
العنود:اها بس في البيت
سلامة:خلاص أنتي روحي البيت ويبي فلوسج ولبسي عباتج وتعالينا
العنود:يالله .....بروح بسرعة.... بس لا تروحون مني
اليازية: أن شاء الله بس لا تبطين
راحن اليازية والريم وسلامة والعنود ونيرة ومنيرة عند دريولهم محي الدين .............................

في السيارة ...............

كأننا مشغلات حمد العامري ((مقدر أجامل ))
الريم :منيرة طولي على الأخر ....
محي الدين (((مشتغل عندهم يوم كان مبارك صغير وهو حتى الحين عندهم (مربيهم كلهم ))): شو يريد طول أخر أنت مافي أسمع ...
الريم:مالك خص ............طول وأنت ساكت ............طول محي الدين على المسجل ((حكم القوي على الضعيف ))...
الريم تغني وراء حمد :مسموح أبعد عن هواي مقدر أجامل وأخدعك ...وأسمحلي لو تلقى سواي غيري ترا ما ينفعك ....
سلامة دخلها الهواء :هلا .....عاشوا .....عاشوا .....
وشوي صاح تلفون اليازية ....
طلعت اليازية التلفون من شنطتها وشافت الرقم .....
اليازية :أمي متصله ..
الريم :محي الدين بند مسجل
محي الدين : الحين بند مسجل ... أنت خوف من ماما ما في خوف من الله ...
الريم:أخر زمن .....محي الدين يتكلم عن الدين
راحت الريم تشاور بسلامة في أذنها :ما كأنه مسوي علاقة عند كل خدامات الحارة ....
الريم وسلامة نقعن من الضحك ....في هذي اللحظة تغيض محي الدين اللي كان يطالعهن من المنظرة :أنت شو قول
سلامة:سلامتك .....سوق زين لا تسويبنا حادث هههههههه
اليازية:سكتن خليني أكلم أمي
ردت اليازية على أمها ...
اليازية:مرحبا أمي
أم محمد:مرحبتين ....علومكن
اليازية:من شو
أم محمد:من السوق
اليازية:حشى تونا عند الدوار
أم محمد:اليازية ....ما وصيج على خواتج .... عندج العنود
اليازية:ايوه
أم محمد:أمها تبي تكلمها
اليازية :أنزين .. العنود أندوج أمج على الخط
العنود:ياويلي ما خبرتها أني بروح عندكن
وترد على التلفون ................
العنود:مرحبا أمي
أم راشد :مرحبا العنود ....
العنود: سمحيلي يمه ما خبرتج
أم راشد :ما عليج شر مدامج عند بنات عمج ...
العنود:يا حيج ....
أم راشد:اتصلت على تلفونج ما تردين
العنود:نسيته في حجرتي
أم راشد:العنود ...عندج فلوس
العنود:اها أمي أبوي الصبح طرشلي فلوس عند الخدامة
أم راشد:يا حيه
العنود:شيء في خاطرج أمي
أم راشد:لا سلامتج يالغالية ....مع السلامة
العنود:مع السلامة

وصلن العين مول .... وقفو السيارة في الباركن .....
الريم:محي الدين ...خذ العشرين وقعد في السيارة لا تروح مني مناك
محي الدين:انزين .....أنت مافي سوي زيادة تأخير أنا يريد روح مزرعة المغرب
الريم وهي تأشر على عيونها :من عيوني
وراحن الطابق الأول وخذت الريم 3 لبسات نعول من عند شومارت واليازية والعنود لبستين نعول تتشابهن أما سلامة ما لقت بوت على قياسها ....وبعدين راحنbaby shop وخذين ألباس حق سعيد .....
الريم :أنا بروح ميلانو أمكن عنده شنط حلوات
اليازية :خلاص أنتي ومنيرة ونيرة رحن ميلانو ونحن بروح فوق وبعدين تعالي هناك ......
الريم:أنزين ......
الريم ألتهت في ميلانو .....أما منيرة كانت قاعدة في الكرسي وتطالع الريم ونيرة تطالع من المحل الناس ........ وشوي طلعت عشان تشوف اللي يلعبون تزلج ......يوم ردت ما لقت حد في المحل .....
نيرة تمت تصيح يوم ما حصلت الريم ومنيرة في المحل وراحت برع المحل وشافت شباب ......
أحمد: ما كنها هذي أخت مبارك التوأم .... ليش تصيح أكيد ما لقت هلها
علي:روح زين ....ما ناقص غير اليهال ندور هلهم هني
أحمد وهو يكلم نيرة :شوف فيج حبيبتي
نيرة وهي تصيح :ما حصلت خواتي في المحل
أحمد:من أسمج
نيرة :أسمي نيرة
أحمد:تعرفين رقم حد من خواتج
نيرة وهي تبكي :لا
علي يضحك :حلو ماتعرف شيء ....
أحمد:والله أنك خايس عنبوه بدال ما يالس تسكتها يالس تضحك !!!!
علي :عاد والله ماعندي خبرة باليهال.....
أحمد:عيل ظك عني .................يالس يضحك والبنت تصيح
علي :ههههه .....شو تبيني أسويلها........ خلنا نتمشى في المول وأكيد هلها بيشوفونها وبيون يأخذونها ..........
شل أحمد نيرة وقعدوا في الكوفي أمكن حد من خواتها تشوفه .....
في اللحظة هذي الريم راكبة اللفت وكانت عدالها منيرة ............انتبهت أن نيرة ماهي عندهن .....
الريم:منيرة وين نيرة عنج
منيرة :ما أدري عنها يمكن عند قوم اليازية ....
الريم:لا والله
ونزلت الريم من اللفت وهي مرتبشة تدور على نيرة ...........
من بعيد شافت اليازية وعنود وسلامه عند باسكن روبنز تأخذن أيس كريم ..............
وراحت الريم صوبهن :اليازية نيرة ماهي عندكن
اليازية:لا كانت عندج
سلامة:لا يكون ضاعت عنج .....والحين ماتدرين عنها
الريم:ما أدري وين راحت ...................ياويلي ...قلت هذي الطلعة وراها شيء

العنود وسلامة نزلن تحت تدورن عليها أما اليازية والريم تدورن عليها فوق ممكن لحقتهن
سلامة:نيرة بقرة ......ما تعرف حتى رقم اليازية
العنود:أن شاء الله بنحصلها
سلامة:أن شاء الله
ودورن في المحلات اللي راحن لها بس ما حصلن لها أثر .....
سلامة شافت نيرة عند ريال في الكوفي يكلمها وراحت صوبهم .............................
سلامة :الحمد لله لقينها
العنود:وينه
سلامة:ما تشوفين هناك عند الريال يالسه ((وهي تأشر))
يوم شافت نيرة سلامة راحت صوبها .....................
نيرة وهي تصيح :وين راحتوا عني
سلامة:أنتي وين راحتي ...قيلتلج لا تروحين بعيد
نيرة وهي تمسح دموعها :أنا كنت أشوف العيال يلعبون تزلج
سلامة وهي تكلم أحمد :مشكور يا الشيخ ....والسموحة عبلانك
أحمد:أفاااااااااااااااا عليج .....هذي أخت مبارك بن حمد الكتبي صح ....
سلامة مرتبكة : شو دراك
أحمد: انا أحمد خوي مبارك يا طويلة العمر
سلامة:تشرفنا
بس سلامة تذكرت ملامحه زين وتقول في خاطرها هو اللي شافني في الميلس يالفضيحة ،،،،،،
بس عنلاته عليه جمال ووسامة مش طبيعيه......... الريم في خاطرها :أنا شو أقول اذا درى مبارك بشو أقول بيذبحني .....
سلامة:مشكور يالطيب
أحمد :واجبنا يالغالية
في هذي اللحظة سلامة حست بحمى نزلت عليها .....الغالية أول مرة حد يقولي هذي الكلمة ............. اه نفس القصص.........
راحن سلامة والعنود ونيرة محل لايف ستايل علشان تتصلن باليازية.............
سلامة:مشكلة يوم ما يكون عندك تلفون
واتصلت سلامة لليازية .....طلعت اليازية التلفون وهي مستغربة الرقم ...............
اليازية :غريب هذا الرقم .....رقم بيت
الريم:يالبقرة ....أمكن قوم سلامة
اليازية:صدقج ....توني أكتشفت أني غبية
وردت على التلفون ............
سلامة:أهليين اليازية
اليازية :علومج حصلتيها
سلامة:أها ... عند الكوفي
اليازية:وين أنتن الحين
سلامة:في لايف ستايل
اليازية:الحين بننزل عندكن ....لا تتحركن
وسكرت عنها
سلامة مالها نفس تشتري شيء .....أما اليازية والريم ونيرة ومنيرة أشترين اللي نفسهن فيه .....
اليازية:العنود حلوه هذي البجامة
العنود:خلينا نشتري نتشابه
اليازية:خلاص .........بس على شرط .......
العنود:شو
اليازية:انج ماتدفعين شيء
العنود:حرام عليج
اليازية:أعتبريها هدية بسيطة ............
العنود:مشكورة ....ياليازي
اليازية:افاااااا عليج ........
وبعدين ...الريم راحت هي وخواتها والعنود جمعية العين مول علشان تشترين أكل خفيف (( حلويات وبطاطس وعصير وبسكويت ))

قبل صلاة المغرب رجعن البيت ......الريم واليازية والعنود قاعدات في غرفة اليازية تشفن الأغراض اللي خذينهن من السوق أما سلامة راحت لحجرتها وسكرت الباب عليها ....وكان في خاطرة تكتب ....فطلعت دفتر الخواطر وقعدت تكتب .....

صدفة مرت على نفسي غريبه
وانجلى همي بعد صبر وعذابه
أول إنسان بحياتي التـــــقي به
وأشعر أن القلب في حبه رضابه
ذاك الي برد من فوادي لهيبه
خزني بالعين واشغلني صوابه
له عيون بالحلى ياهي عجيبه
أن نظرني ضاع من عقلي صوابه

سكرت سلامة الدفتر(((وهي تفكر بأحمد )) وحطته في الدرج وطلعت عند قوم اليازية ...................
سلامة:شو تسوون
الريم:سلامتج
اليازية:سلامة ليش ما اشتريتي حقج شيء
سلامة وهي تفتح كيس البطاطس :ما لي خاطر أشتري
الريم:غبية ....هذي السيرة ما تي الا مرة في العمر
سلامة وهي تضحك: قولي والله
دخل مبارك على البنات .......
مبارك:السلام عليكم .....أشحالج العنود ..أن شاء الله بخير ...استريحي
العنود:حشى بالع راديو .... أنا بخير
مبارك:من وين هذا الأكل كله
الريم:من السوق
مبارك:من راح السوق
الريم:كلنا اللي قاعدات
مبارك:عنلاتكن ترحن بدون شوري
الريم:أمي وأبوي موافقين أنت شو خصك
مبارك وهو يلتفت لسلامة :سلامة ...تلفون لج المسكينة من الصبح وهي تتصل ويرد عليها سعيد ....
سلامة:قول والله .....................ونزلت تحت عشان تكلم سارة
سلامة:ألووووووووو
سارة:أهليين
سلامة:سامحيني والله ما خبرني مبارك الا الحين
سارة:لا عادي ...........اشحالج انتي
سلامة:بخير وأنتي أنشاء الله بخير
سارة:الحمد لله ....أقول وين رحتي العصر اتصلت ........ردت عليه الخدامة وقالت ما فيه معلوم وسكرت في ويهي
سلامة: عنلاتها ......راحنا السوق
سلامة خبرت سارة بالأحداث اللي صاروا له مع أحمد ..................
سلامة:آااااااه ياسارة.........بمووووووووووووووووووت
سارة:سلامة حبيبتي .........ورانا دراسة ما بقى شيء على الامتحانات...
سلامة:أنا من شفت هالغرشوب ..........كيف بقدر اجابل الكتب ..............
دخل مبارك الصالة وهو يغني (((باختصار الوضع كله باختصار............قمت اجيه يمين يطلعلي يسار .....قمت اجيه يسار يطلعلي يمين .............شفت أنا نجوم الليالي في النهار ))وهو يأشر بأيده ....
مبارك وهو راخي أذنه : سلامة من هو الغرشوب؟؟؟
سلامة مرتبكة :الغرشوب......... من غيره في البيت سعيد أخوي
مبارك:يا حيج ....تحريتج تقولين على حد ثاني...تكلمين من
سلامة:أكلم ربيعتي
مبارك:من هي
سلامة:وانت شو خصك
مبارك:لازم أعرف ولا بسكر في ويها
سلامة:بسم الله ...سارة
مبارك:بنت منو
سلامة:أحسن حل أنت كلمها وهي بتخبرك.....
سارة كانت تضحك على مبارك .....وهي تسمع الحوار اللي بينه وبين سلامة ....
راحت سلامة وعطت مبارك التلفون !!!!!!!!!!!!!!
مبارك:آلوووووووووووووووووووو هلا شيخة الشابات
سارة:...................
مبارك:أنتي منو يا قلبي
سارة ساكتة :....................
وراح وحط على السبيكر وكان يكلم سلامة :وأنا شو ضمني أنج ما تكلمين ريال.....
سلامة:اذا تفكيرك خايس .....عطني التلفون
سلامة:ألووووووووو
سارة:اهليين سلامة .....أخوج إنسان عجيب
سلامة :خلاص أرتحت ......
مبارك:لا ابي اعرف شو قبيلتها
سلامة بغيض :أوكية سارة أن شاء الله نتلاقى في المدرسة باجر ..............وسكرت عنها
مبارك:وأنتي ليش معصب
سلامة:ما ني معصب......... ما ابا صديقتي تأخذن فكرة غلط عن أخواني
مبارك:اذا السالفة فيها أفكار خلاص ......
وراح مبارك عن سلامة الميلس لان ربعه بيووون عقب نص ساعة .....

بس رجع مبارك يوم قده عند الباب .................. وراح الطابق اللي فوق ودخل غرفة اليازية........
وخذ الكيوس اللي فيهن أكل وطلع من الغرفة ما عليه من حد......
الريم شافته :مبارك.....وين شال الكيوس
مبارك:عندي ربعي في الميلس ....ونريد نتسلى على الخفيف حتى العشاء
الريم:لا والله
سلامة:قـــــــــــــــــــوية
مبارك:قوية في عينج ...كله هذا من خيري
الريم:أنزين عطني الجالكسي
مبارك:أنا ما أحب غير الجالكسي
عطاه عقب صراخ على جالكسي ........مبارك:اليازية ....بطلب منج طلب ....سوي حقنا عشاء
اليازية:أن شاء الله
سلامة:أنا شخصيا بساعدها العشاء
راح مبارك صوب الميلس وقعد يعدل الفيديو علشان يشوفون الشريط ..............

.................................................. .................................................. .............................

في دبي سالم وشوق قاعدين في المطعم .......
سالم:شوق ليش ما ترمسين
شوق:ما عندي رمسه
سالم:افاااااا الحين أنتي ما عندج رمسه
شوق بعصبية :يأخي مالي نفس غصب أتكلم ؟؟؟؟
سالم كان معصب من الخاطر على أسلوب شوق في الكلام .....
وشوي رن تلفون شوق.....
شوق:ألووووووووووووووووو
بو شوق: أهليين حبيبتي
شوق بابتسامة:هلا قلبي ......أشلونك
بو شوق:وينج حبيبتي
شوق:موجودين .....أنت وينك وصلت من لندن
بو شوق:ايوه .....ابا أشوفج في البيت الحين
شوق: من عيوني ...دقا يق وأكون عندك
بو شوق:أنتظرج .....لا تتأخرين ...
شوق:أن شاء الله .....مع السلامة
بو شوق:الله يحفظج
سكرت شوق من أبوه ...............................
شوق:أوكية سالم أنا بروح البيت أبوي وصل اليوم من لندن
سالم:ضروري تروحين
شوق:سالم تدري من زمان ما شفت أبوي..................................وقامت شوق من الكرسي وطلعت برع المطعم ........


في العين.....

مبارك وأحمد قاعدين مشغلين الفيديو ..........................
أحمد:قوم بنصلي العشاء بنرجع
مبارك: لحظة
أحمد :ماشيء لحظة ......... الحين بيصلون
راحوا مبارك وأحمد المسيد وصلوا صلاة العشاء وردوا البيت .....
مبارك كان مسرع ......خطوته الواحدة أطول من الثانية ...........
أحمد:حوووووووووووووه شوي شوي على عمرك بتتكسر....
مبارك: يا غبي...أهضم الأكل علشان خلي للعشاء شيء ؟
أحمد يضحك:والله أنك إنسان عجيب ...
راح محمدوه وحط العشاء في الميلس ......................
مبارك:مشكور محمدوه ....
هز محمدوه رأسه ...............((افاااااا واجبنا )))
خلصوا أحمد ومبارك من العشاء وتموا قاعدين يرمسون ..............
اميرة حياته
اميرة حياته
العنود قاعدة عند اليازية وسلامة في حجرة اليازية .......كانت اليازية نايمة ومتغطية بالفراش .................
العنود:اليازية قومي وصليني البيت ....حرام عليج
اليازية:ما أقدر ...نعسانة... وتعبانة من الوقفة في المطبخ خلي سلامة توقفلج
سلامة:قومي أنا بوصلج حتى عند السكة ......
وراحت سلامة ووصلت العنود حتى السكة وتوها داشة الحوش ...............
شافت مبارك في الميالس وعنده أحمد ....وكان اليدااااااار كله زجاج .....يعني اللي في الحوش فالليل يقدر يشوف منو في الميلس الرئيسي .....بس الي داخل ما يقدر يشوف اللي برى ...............والعكس في النهار

سلامة وتكلم عمرها :آآآآآآه ياقلبي ......عــــــــــــــــــــــــــــــــــذاب ....أكثر من عذاب .....كلمه حلو شويه في حقه .......لابس كندورة بيج وسفرة من نفس اللون .................... رهيب من الخاطر ..........

تمت العنود تشوف هالريال اللي عند مبارك ...........مستحيل ....مو بشر هذا ملاك
وبعد فترة حست سلامة أن مبارك وأحمد قاموا علشان يطالعون من الميلس .......ربعت سلامة وتمت توايج من دريشة المطبخ اللي فاتحة في الشارع .........ركب مبارك عند أحمد وراحوووا ...........

محمدوه:ايه ....أنت شو يسوي عند دريشة ؟؟؟
سلامة:سلامتك ...أتريا الدكان
محمدوه:دكان أيجي داخل حوووش مافيه عند دريشة
سلامة:وأنت شو خصك
وراحت سلامة عن محمدوه ودخلت حجرتها .....بدلت ولبست بجامة وسكرت الليتات وقعدت تتقلب في الفراش ... بس ما فيها نوم من شافت أحمد سيف الخيلي {{{ربيع مبارك .....عمره 22 سنة نفس عمر مبارك ..وهو في نفس دفعة مبارك في كلية زايد العسكرية ..من هل العين على جمال مش طبيعي ......يموت بطاري الأعراس .....}}}

راحت سلامة وشغلت الابجورة وطلعت دفتر الخواطر .............

أن كان حبك عيب ...فأنته أول العيب
وان كان حبك ذنب ...يغفر لي الله
أنا بشر ...أخطي بدنياي وأصيب
ولا ظن به مخلوق من غير زله
ياما نهيت النفس بالغصب والطيب
الا بحبك ....قالت الـــــــــنفس لــــــلــــه
الحسن يجذب ...بس حلياك ترهيب
تعجز عظام اللي يشوفه تــــــشله
فيك التخيل فـــــــــاق كل التعاجيب
ووجهك ينافس ساريات الأهله
أنت الملاك .....اللي يقود الرعابيب
وأنت الذي في كوكب الناس حــــــله
حطت سلامة دفتر الخواطر في الدرج وحست أنها تعبت من كثر التفكير ونامت ..........................................
بالباجر كانن اليازية والعنود في الجامعة .......من خلصن من الكلاسات اللي عندهن راحن صوب الرباعية ........وكانت وايد مزحومة ....وشافن الريم قاعدة عند شلتها وتضحك .....

العنود:أوووووووووووف وايد زحمة الرباعية ....
اليازية:بس أنا يوعانة
العنود:خلينا نروح المدرجات أنصلي وبعدين بنرد بتكون الزحمة خفت
اليازية:هيه صدقج
وطلعن من الرباعية ورحنا المدرج الثاني .............وراحن أخر كلاس وصلين ومن عقب ما خلصن يلسن تسولفن ....
العنود:نشي خلينا نروح نشتري غداء
راحن اليازية والعنود وشترين لازانيا وكشري وبشاميلا وبيبسي ..كانن يوعانات من صدج .....
وشوي ان الريم يايه صوبهن ......
الريم: حماتي تحبني .....قعدت الريم تأكل عندهن ....
اليازية:الحين شفتج تأكلين عند ربعج.....بعدين بتصيرين دبه
الريم: عادي عندي.............
وعقب ماخلصن أكل .....راحن الحمام ...وعدلن جحالهن وترتبن .....تمن يتمشين اللين بوابة العين الي عدال مخج ..........
ومن عقب تمن يترين شوي في غرفة الانتظار اللين ما نادوا باساميهن ................

الريم:وين السيارة ما أشوفها
اليازية:لحظة بدق للمبارك بسأله وين هو
اتصلت اليازية بمبارك ..............
اليازية :مرحبــــــــــــــــــا
مبارك:أهليين .....وينكن
اليازية:حنا قاعدين ... عند الدرج ........
مبارك:لا تقولين انتن السود اللي قاعدات تحت في الدرج ....
اليازية :اها
مبارك :قومن لا الحين أنزلكن بالعصا وفضحكن عند البنات ......بنات أخر زمن
اليازية وهي تلتفت على الريم والعنود:يقولكن مبارك قومن لا ينزلكن بالعصا
قامن الريم والعنود من الدرج وراحن صوب سيارة مبارك .......................
ركبت الريم من قدام عند مبارك ...أما اليازية والعنود في السيت اللي وراء .............
مبارك:ما تستحين قاعدات تحت
الريم:تعبنا من الوقفة
مبارك:اللي مثلكن ما يتكلم راحة على الاخر....
الريم:لا والله ....نروح من كلاس لكلاس تحت الشمس الحارة...ونكتب واجبات ومن غير الامتحانات ....بس خلها على الله
مبارك يأشر بيده :كذب الوحدة تعرض لبسها وماكياجها في الجامعة وترد البيت
تمت العنود:ميتة من الضحك على سوالف مبارك اللي كان مطول المسجل على الاخر ويغني عند محمد عبده وكانت أغنية ]] ....
الريم:مبارك أمانة غير الأغنية ....
مبارك:سمعي وأنتي ساكتة ....
الريم:من عيوني
وصلن البيت نزلهن مبارك وراح عند ربعه ,,,,,

كانت الساعة 3 الظهر وكانت اليازية نايمة أما الريم تسبحت ولبست بيجامتها ونامت ............. سلامة اللي كانت قاعدة في الصالة كانت مشغلة التلفزيون على الأخر وتكتب واجباتها((متى شوفك نظر عيني تنور عمري وسنيني أنا مالي سواك .....تعبني الشوق وأضناني وخلاني مع أحزاني تعب قلبي معاك .... يا سيد الكل يا غالي ..يا عمري وكل آمالي أنا كلي فداك ))

يدخل عليها سالم ......
سالم:السلام عليكم
سلامة:أهليين سالم .........وراحت تسلم عليه .....
سالم:أشحالج ...
سلامة:بخير الحمد لله
قعد سالم عدالها :حشى مطولة على الأخر
سلامة تضحك:أزعاج قلت أحسن شيء علشان ما سمع صوتهم طول على الاخر ...
سالم:روحي يبي سعيد
وراحت سلامة ويابت سعيد لسالم .....
سالم:تعال حبيبي ....لا تشلينه كذي
سلامة:دب ما قدرت أشله
سالم:قولي ماشاء الله ....ومسكه وتم يحب سعيد
سالم:عني أفداك .....
وشوي دخل سيف :السلام عليكم
سالم وهو يقوم :مرحبا سيف ....وقام يسلم عليه
سيف:اشحالك سالم
سالم:بخير الحمد لله أنت اشحالك
سيف:الحمد لله
سالم:هاه أخبار المدرسة
سيف:ماشي حاله
سالم:لازم تأخذ من الاوائل عشان اشتريلك دراجة
سيف:أن شاء الله ... بس الاوائل قوية قول 10 ولا 11
سالم: هذا وأنت يدرسك 3معلمين 10.... حشى اذا تبا تطلع الأول بيدرسونك مليون معلم
ويت منيرة عند سالم وسلمت عليه :سالم خلنا نروح دبي
سالم:شو تبين بدبي
منيرة:نروح مدينة مدهش
سالم:أن شاء الله
سالم :سلامة وين مبارك ...
سلامة:ما دري عنه هو طلع بعد ما ياب اليازية والعنود والريم من الجامعة ....
سالم:وينهن الحين
سلامة:نايمات
دخلت عليهم أم محمد :سالم أنته هني ....وراحت تسلم عليه
سالم:مرحبتين أمي
أم محمد:مرحبا سالم اشحالك
سالم:بخير الحمد لله أشحالج أنتي
أم محمد:متى يت من دبي
سالم:من شوي
أم محمد:أنشاء الله خلصت شغلك
سالم:الحمد لله
وقعدوا يسولفون حتى أذن العصر وراح وصلى هو وبوه وردوا البيت .....
في الصالة حصلوا محمد قاعد عند أمه ......................
سالم:السلام عليكم
محمد:مرحبا سالم
سالم:اشحالك
محمد:بخير
وقعد محمد يدور حل للمشكلة اللي بينه وبين عفراء.............
محمد:خلاص أبوي أن شاء الله ببني البيت
بو محمد:توكل على الله يا محمد................
سالم: الحمد لله يوم حذقت ...ماشيء أحسن من أنك متصالح مع زوجتك
أم محمد:أنت شو دراك بهاي السوالف
سالم:الله يسمحج يأمي خليتيني ثور .........الحين أنت تقدرين تنامين وأبوي غضبان عليج ولا أنتي غضبانة عليه
أم محمد:لا
سالم:عيل خلاص
بو محمد:سالم الحين أنت خلصت دراستك ...ليش ما تتزوج وتكمل دينك
سالم:لا أنا ماراح أتزوج ألا اذا حصلت شغل وكونت نفسي زين
أم محمد:خير..... هذي يبالها عمر
سالم:لا... أن شاء الله بيهونها ربي ....
أم محمد:ترى العروس زاهبة ....بس أنت قول وأنا أجوزك....
سالم: أنا بختار العروس بنفسي
بو محمد:لا سالم .....أن شاء الله بتأخذ أنت العنود بنت عمك
سالم وهو قايم بيطلع من الصالة :ان شاء الله خير
راح سالم وركب سيارتة الرنج روفر الذهبية وقعد يحوط في الشوراع ...............
كان سالم مشغل أف أم وحطين أغنية حسين الجسمي .....

والله ما يسوى أعيش الدنيا دونك
لا ولا تسوى حياتي بها لوجود
دامك انت اللي راحلت وكيف بصبر
ع البعاد وكيف بنثر هالورود
ما وعدت أنك تقاسمني المحبة
وتبقى لي حب ولدروبي دليل
بس حسا فه الموت كان أقرب وأرحم
حسبي الله وحدة ونعم الوكيل
روح أنا راضي بغيابك يا حياتي
هذي قسمة لي وهذي لي نصيب
كنت شمعة تضوي وتشرق حياتي
أنطفيت ورحت في وقت المغيب

أتصل سالم على شوق بس شوق ما كانت ترد على أتصاله ......

راح وطرش مسج لشوق !!!!!

"في خاطري كلمة .....


ودي أقول ......


أنا ............


للآسف ......


ما أحبج ........


أنا ...........


أعشقج .......


أعشقج عشق ينبض في عروقي ""