طي السنيين
طي السنيين
أختي البلسم اذا كنتي تقصدين اختفاء الألم والدم وكل ما يصاحب البواسير من متاعب اختفت بفضل الله الحمد لله
لكن اذا عن اللحمه لا تضل موجوده وحتى لو سويتي عمليه اللحمه تضل ما يشيلونها أعطيج مثال
الكيس لما تربطينه مب تكون لها زياده بارزه لفوق تخيلتي ما أعني وفهمتيني وهاذي اللحمه نفس الشي بالضبط ما بتروح
الماء الدافي أنا عن نفسي الله يعزج تعرفين الي يكون بجانب المرحاض الي مخصص للوضوء
أجلس عليه وأخلي الحنفيه على الماء الدافي وأرش على المنطقه لمدة 5 دقائق تقريبا نسيت أخبركم ان في صابون مخصص لفتحة الشرج تغسلين فيه بعد كل عملية تبرز وتدخلين الصابون لداخل الفتحه بقليل ثم اغسليه بالماء وهذا كلام الدكتوره لي عن الصابون اذا ما حصلتوا الصابون المخصص لهاذي المنطقه استخدموا الصابون المخصص للمنطقه الحساسه عادي بس صابون غير لا

واذا حابه تسألين أكثر حاضره
@البلسم@
@البلسم@
اهلين......الله يعطيك العافيه
طيب بسألك عند المشي كثير
ماتحسين انها تنزل هذه اللحمه
او إذاتعبتي نفسياً ماتنزل.....
وبعض المرات مايكون في المنديل
نقط دم......
لاني انا الصراحه سويت عمليتين
لكن اللحمه موجوده وتتضخم اثنا
قضاء الحاجه....احاول انا تدخيلها
وترجع كماكانت.......هل انت كذا
طبعاً....هذا بعد العمليه.....والله يتتم عليك
الشفاء....يارب........
اشوفك حلم
اشوفك حلم
الله يشافي الجميع وعليكم بالتفاح الاخضر اخت زوجي راحت للدكتور وقالها مهما اعطيكي علاجات لازم ترجع وما في احسن من المواد الطبيعيه قد ما تقدري كثري من التفاح الاخضر والبقدونس ويتتشافى بأذن الله وكل ما دخلتي احمام الله يعزكم دلكي المنطقه بزيت خروع وحاولي انك ترجعيها للداخل
والله يابنات من يوم قالتلي حسيت ان الامها راحت لانه كنت عامله رجيم بس تفاح اخضر ولبن لمده اسبوع وحسيت انها فعلا ريحتني
جربوها وان شاء الله تنفع
طي السنيين
طي السنيين
لا ما أحس فيها وأنا ما سوت عمليه
وبالنسبه للدم كان أول بس الحين الحمد لله
اللحمه تظخم اذا الله يعزك فيك امساك لا تتركين نفسج رطبي المنطقه بفازلين دائما أو بمرهم هيلار
وبالنسبه أدخلها ما أدخلها خليتها مثل ما هي المفروض اني أسوي الي تقولينه بس ماسويت
تحياتي
*الماسه*
*الماسه*
تسلمون بارك الله فيكن