ريحانه الجنه
ريحانه الجنه
يا هلااااااااااااااااااااااااا والله فيكم جميييييييييييييعhumaniمن اليوم ورايح انت خويتي :42: يا بنات والله ما قصدي اخليكم تنتظرون لكن الموقع امس ما رضى يفتح لي واسفه اذا كنت طولت عليكم يا الله اخذوا وللامانه انا ما جربت الرجيم بس سمعت انه في نااس نحفوا لما جربوه
الفطور سبع تمرات وكاس لبن قليل الدسم
وبعد صلاه العشا اي نوع من انوع الحوم بشرط يكون مشوي او مسلوق
اذا جعتي تاكلين < تفاح انانس كمثرى ......... اي نوع ماعدا المنجا والموز ولازم تاكلين نوع واحد موتاخذين صحن الفواكه وتشطبين عليه.........
السحور توست ويفضل يكون محمص ولبنه او جبنه قليله الدسم وكاس عصيرطازج مو العلب..... جربوا عصير الانانس والكمثرى الي يقولون انه مفيد لحرق الدهون هذا العصير اضافه كاتبته من عندي ......

اليوم الثاني نفس الفطور يعني لاحظوا الفطور ثابت
لكن بعد صلاه العشا تغيرين نوع الحوم يعني اذاكلتي يوم لحم اليوم الثاني دجاج والي بعده سمك ..........
السحور يوم السحور السابق ويوم خضار مسلوقه.............. ممكن تشكلين في السحور بشرط يكون بدون اي زيوت او سكرياااااااااااااااااااااات الامتناع تماما عن السكريات

ممكن شرب الشاي والقهوه بدون سكر او يحلى بكاندريل

الرياضه على الاقل نصف ساعه نط الحبل والسباحه افضل رياضه لرجيم وهاذي المعلومه بعد من عندي وسلاااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااامتكم:24: :27:
ريحانه الجنه
ريحانه الجنه
يا بناااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااات140وحده ولا وحده تفضلت بتعليق عجبها ,سمعت عنه, جربته, ارجو التعليق لان الفائده تعم الجميع:26:
متمسكة بالصبر
جزاك الله خير اختي القموره ام زياد :24: :27: :26:
ارجوان محمد
ارجوان محمد
هلا القموره
يعطيك العافيه
لاتلعبين نط الحبل لاني مره قريت انه يسبب نزول للرحم وتهدل للثدي
اعتقد ان الرياضه اوالمشي اوالسباحه تكفي
لك تحياتي
إلهام1
إلهام1
مشكورة على الكلام الحلو يا ام زياد وانا يشرفنى هذا واسفة على الرد المتأخر لانه من يومين لم ادخل وارى ردك واتمنى يكون الريجيم مفيد للجميع مع انى الحمد لله جسمى يعتبر تمام وام لبنتين حلوات والسلام (ثرثارة صح ؟ :42: )