حسبي الله علي نافذه حواء شوفو اسوي فيني

العناية بالبشرة

السلام والرحمه
اشلونكم بنات شخباركم مو عارفه اشلون ابتدي من القهر اللي فيني طلبت طلبيه من نافذه حواء وانا عميله عندهم يعني المفروض يكون في اهتمام ومصداقيه ودفعت الفلوس علي اساس الشحن عليهم وعلي حسب كلامهم بالموقع نقل بري او جوي عبر ارامكس وفيدكس... دشوا وشفوا موقعهم الله يسامحهم... دفعت لهم وطلبت ودفعت فلوس الشحن واتفاجا وصول الطلبيه قاطينها بالمطار واين ما ادري اتصلت وحده قالت لج طلبيه تعالي مع رقم البوليصه واروح واتبهذل 4 ساعات بالمطار انا والوالد لاني ما ادل ولا اعرف الاماكن ومسكين تعب وتعبت من الحر من مكان لمكان واننطر بالساعات وقالوا ما تستلمينها رجعي باجر ونطري وبعدها روحي الجمرك ويفصحونها ولما الان ما استلمتها ... والله رجعت البيت بندولتين والم وفوق هذا ما استلمت ولا شي مو حرام ليش الانسان ما يكون عنده ضمير يعني تستلمون الفلوس علي اساس مثل كلامهم توصلونها للبيت القي نفسي اتبهذل وفوق هذا يقولون روحي انتي تابعي مع مكتب الرياض انا بدوله واهم بدوله يبوني انا اتابع وفوق هذا قالوا المطار ما نسلمج الارساليه الا بعد ما تعطينا فلوس التوصيل تخيلوا دفعت لهم هناك حواله مع فلوس التوصيل وبرد ادفع اهني هذا اذا استلمتها !!
انا ما اقول الا كفليهم رب الله يهون علي واستلمها ولا ابتهذل بعد الايام اليايه لاني للحين ما استلمتها من مبني لمبني بالمطار
5
990

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

كحل وشكل
كحل وشكل
اذا كانوا نصابين الله لايسامحهم ولا يربحهم بعد,,,,
الواحد صار مايثق باحد هذي الايام,,,
ان شاء الله ماتكونين دفعتي كثير؟؟
قهوه ساخنه
قهوه ساخنه
اذا كانوا نصابين الله لايسامحهم ولا يربحهم بعد,,,, الواحد صار مايثق باحد هذي الايام,,, ان شاء الله ماتكونين دفعتي كثير؟؟
اذا كانوا نصابين الله لايسامحهم ولا يربحهم بعد,,,, الواحد صار مايثق باحد هذي الايام,,, ان شاء...
انا ما قلت نصابين لا وصلت الاعراض موجوده بالمطار بس مو علي قولتهم توصلج للبيت حجي بحجي لا بهذلوني من مكان لمكان وانا اروح اخلص بالجمارك ومعاملات عشان اطلعها من المطار دوخه راس بشوف كاني اراكض عليها يمكن اطلعها الله يكون بعوني
مرسى الأحلام
مرسى الأحلام
اذا كانوا نصابين الله لايسامحهم ولا يربحهم بعد,,,, الواحد صار مايثق باحد هذي الايام,,, ان شاء الله ماتكونين دفعتي كثير؟؟
اذا كانوا نصابين الله لايسامحهم ولا يربحهم بعد,,,, الواحد صار مايثق باحد هذي الايام,,, ان شاء...
بــراءة طفل
بــراءة طفل
اذا كانوا نصابين الله لايسامحهم ولا يربحهم بعد,,,,
الواحد صار مايثق باحد هذي الايام,,,
ان شاء الله ماتكونين دفعتي كثير؟؟
vbn
vbn
وانا افكر اشتري منهم الحمدلله قلتي لنا

مشكوووووووووووورة والله يكون في عونك

اتصلي عليهم وخاصميهم وبهدليهم الله ياخدهم