spring lady

spring lady @spring_lady

عضوة جديدة

جربتواlushيابنات؟!

العناية بالبشرة

اهلين بنات..عندي استفسارلوسمحتوا بخصوص محل لاش الي عنده منتجات للعنايةبالجسم
بصراحة اناكلماامربالمحل يلفت نظري لان الريحة الي طالعة منه ريحة انتعاش ومكتوب موادطبيعية من الفاكهة والخضار ومصنعة يدويا
بس ما الاحظ عليه اقبال زي بدي شوب وزهور الريف ونكتار!!
وامس دخلته قلت اشوف ايش عندهم وبصراحة احترت اعجبني حاجات كثيرة بس اخر شي شريت صابونة بالنعناع لتقشيرالركب والمرفقين وممكن تستخدم للاصابع والاقدام

اعذروني على الاطالة بس ياليت اي وحدة جربت شي من عندهم تقول اذا اعجبها او لا وشكرا:26:
4
521

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

spring lady
spring lady
ولا وحدة ردت:(
معقولة كل الي قروا الموضوع مايعرفون شي عن المحل!!

عموما شكرا للي قروا الموضوع على الاقل عبرتوني ولوبمروركم
سلام
toooooooooooot
toooooooooooot
ولا وحدة ردت:( معقولة كل الي قروا الموضوع مايعرفون شي عن المحل!! عموما شكرا للي قروا الموضوع على الاقل عبرتوني ولوبمروركم سلام
ولا وحدة ردت:( معقولة كل الي قروا الموضوع مايعرفون شي عن المحل!! عموما شكرا للي قروا الموضوع...
سلام
حبيبتي جربي صابونة buffy انا صراحة مبسوطه عليها لانها تصنفر وترطب في نفس الوقت يعني مااستغني عنها ابدا والكل دايما يسال عن بشرة جسمي ماشاءالله:) وبعدين في صابونه اعطوني هيا عينه ريحتها مو طبيعيه يعني كنت استخدمها ولا احط بودرة ولا عطر بس ريحة تجنن عموما انا لي روحه قريب واسالك اسمها وطبعا جربت الشامبوbig shampoo عجبني بس غيرت لقيت شامبوهات طبيعيه تنباع في السوبر ماركت قسم الا organic وجربت كمان اشياء كتيره تخص الbath زي الbath bomb و الbubble bar و ال shower jellies انتي تختاري الريحه اللي تعجبك حلوين يعني دلع في دلع عندك الباودر برضو حلوه والمساج بار بالعربي اشيائهم كلها تعجبني حتى الديودرنت تبعهم حلو وكمان جربي معجون الاسنان الاسود لا تاخدي الابيض ولو افتكرت شي راح اقلك عليه سلام
سكر مكر
سكر مكر
انا جبت منه كثييييييييييير
بس هدايا
ماجربتها لي
spring lady
spring lady
مشكورة اختtooooooooooootعلى هالمعلومات جزاك الله خير

مشكورة اخت سكرمكر على مرورك
وانا ان شاءالله اذا داومت على صابونة الركب راح ابلغكم اذامفيدة او لا