الحياه مدرستي
الله يشفي و لدك يا رب
لكن اختي هل كان هو طبيعي و بعدين تغير لهذا الوضع....اذا كان الجواب نعم فهذه دلاله لشي...
و ما هو تعاملكم معه في البيت.....هل حدثت له حادثه او شي......هل اساء احد اليه....اسائليه عن هذه الاموار لان احياناً تحصل للطفل اشياء والاهل ما يدرون عنها....من سوء معامله ليس شرط من الاهل...ربما من الخدم او الاصدقاء او زملاء المدسه..ا و تحرش او اشياء ثانيه.....انا لا اريد ان اخيفك لكن حاولي ان تدخلي الى مكنونات قلب طفلك....و تجعليه يتكلم....لكن بدون ظغط و تخويف....
لان هذا الخوف و التبول الا ارادي و الاشياء الاخرى التي ذكرتيها صدقيني لو تاخذينه و تحللينه عند دكتور نفساني بيقولك الوضع غير طبيعي.....
على كل حال الله يطمن قلبك على ولدك و يشفيه يا رب
هلآك بس ملآك
هلآك بس ملآك
الله يشفي ولدك ويخليه لك
وعليك بالرقيه اختي
غداًتشرق الشمس
بسم الله الرحمن الرحيم

أختي الفاضلة .. لابد من استشارة طبيب نفسي وفي الرياض أخصائيين جمعوا بين الطب النفسي والعلم

الشرعي ومنهم الدكتور طارق الحبيب والدكتور السبيعي وهناك مجموعة أخرى لاأتذكرهم وأعتقد أن

هناك أخصائيين للأطفال ولكن احرصي أختي الفاضلة على أن يكون الطبيب ممن يتقون الله عز وجل

أسأل الله العظيم رب العرش العظيم أن يشفيه ويقر عينيك به
غريبه منفيه
غريبه منفيه
up
ناريمان باشا
ناريمان باشا
up
up
هلاخواتى الله يجزاكن خير وجعلى ماانحرم منكن والله حسستونى انى بين خواتى اختى غريبة منفية الله يوفقك عيونى والله بكيت لما قريت دعوتك ومشكورة على اهتمامك وبسوالك للدكتور انشا اللة باخذ بنصيحتك والله ييسر الامور اختى ام مجاهد مشكورة ياقلبى على الرد وانا مانى من الرياض ومشكورة على الدعاا ختى رفق الله يجزاك خير على الدعا والله يوفقك الحياة مدرستى مشكورة ياقلبى على الدعوة احسة من طلع على الدنيا وهو خواف اختى هلاك بس ملاك الله يجزاك خير ويوفقك غدا تشرق الشمس مشكورة اختى على الرد والله يصخر ابوة ونودية دكتور نفسانى سمعتة امس واليوم الرقية حقت السدحان على الكمبيوتر واليوم يلعب مع اختة واخوة اللى اصغر منة بالحوش وجانى خايف ومتغير لونة يقول شفت شى ابيض مدرى رجال بسرعة مر بالمجلس اللى برا ومسكين منهبل يرجف رغم انة ماعندنا احد واخوانة ماشافو شى وذا نام بس يتنهت ويفح الله يستر علية ممكن فية عين قوية او شى والله مدرى خواتى اعذرونى والله مالى غيركم عسى ربى يوفقكن دنيا واخرة