اقتباس مشاركة  (fun girel)
هلا يا قلبي
مافي عيب في الشغل

واذا مستحيه خليها من بعيد

والله يوفق الجميع
هلا بك
الوحده في البدايه تستحي بس بعدها مع الوقت تتعود
الله يوفق الجميع
15-02-1428 هـ, 01:41 مساءً

اقتباس مشاركة  (Posy007)
برافو عليك و حلوة فكرة بضاعة سوريا البضاعة هناك و خاصة اللانجري رخيصة و جميلة
موفقة يا قمر
تسلمي ع المرور
15-02-1428 هـ, 01:43 مساءً

اقتباس مشاركة  (ام#عبدالله)
الله يوفقك
ويوفقك
15-02-1428 هـ, 01:56 مساءً

موفقه يالغاليه
ربي يسهل لك امورك
15-02-1428 هـ, 03:31 مساءً

هلا والله وغلا بشعرة معااااااويه

كيف الحال اختي

احب اهنيك على الخطوه الحلووه اللي بدئتيها

بس زعلانه عليك على الخجل للي حسيتي فيه يوم شفتي قريبتك

لو انا منك وفي مكانك عارفه وش بسوي ههههههههههههه لا تضحكين ههههههههههههه

ابفرد عضلاتي ووارفع راسي واسلم عليها بطريقة الاندهاش انها هنا في هذا المكان

قولي هلا والله فلانه وش لونك عساك بخير ...... بالله انتي موظفه هنا ما شالله الله يوفقك ليتني داريه كان ما تعبت نفسي مشاوير كان ارسلت لك احد بالاغراض وانتي توصلينهم لفلانه تخبرين علاقاتي كثيره وماني قادره الحق على الطلبات تعرفين التجاره بصراحه ممتعه وحلووه وتعبها بعد حلوو

هي بتسمع طاري تجاره وما تجاره بتجلس تندب حظها وتقول ايه انا اللي كرفت عمري في هالعمل الحكومي ولا لقيت كل هالعلاقات وهالربح ما غير الراتب وليته يكفي هههههههههههههههه

شفتي اشلون دخلتي الحسره بقلبها ههههههههههههه

المهم يالغاليه من جد الله يوفقك يارب

بالنسبه لك حلو انك في منطقة نائيه توفرين طلبات المنطقه وسالفة انه ممنوع يالغاليه كل شي مممنوع بس الكل شغال تجاره صح على المدرسات والموظفات بالعكس فيه اشياء كثيره ما نعرفها ولا نسمع عنها الا من المعلمات والموظفات لا تشيلين هم ابد هالنقطه

الشي الثاني مسالة سوريا والاردن حلووو انك تجيبي بضاعه من هناك وخصوصا لو انتي اللي راح تختاريها من نفسك يعني راح تراعي الخامه والنوعيه الجيده وهذا ممتاز وفعلا فيكي تتخصصي بالانجري لانهم بصراحه عندهم شغلات حلووووه ورخيييصه مقارنه بالسوق السعودي

وعلى فكره اهم نقطه انك ما تيأسي نهائي راح تواجهك كثير عقبات وراح احيانا تواجهي كلام وساعات تعب بس خلي كل هالامور دروس لك تتخذي من خلالها قرارات صارمه في الايام المقبله

وموفقه يارب وان شالله راح نظل نتواصل من خلال هالموضوع ونتناقش بالافكار باذن الله تعالى

لسى فيه باقي عندي كلام كثير

بس اكل عيالي احترق ريحته اشمه هههههههههههههههه

يالله في امان الكريم
15-02-1428 هـ, 06:09 مساءً

الساعة الآن 09:04 .