ميس2

ميس2 @mys2

عضوة نشيطة

فطاير وحلويات يابنات المدينه

ساعدوني

السلام عليكم
أهلين كيف حالكم يابنات المدينه
مره كنت معزومه في الرياض ومره كمان في جده وكانت مناسبات كبيره لكن الشي اللي لفت انتباهي انوه كانو مقدمين مع القهوه بالاضافه للشوكولا حلى بصواني فخمه والاهم و نوعية الحلى يعني اشكال غريبه وحلوه بنفس الوقت ولما جا الشاي والمعجنات نفس الحكايه كانو حاطين صواني كبيره وكان فيها اشكال كثيره من المعجنات وكان شكل الصينيه عل ى طرف شكل كبير من المعجنات يعني اما قوقعه ولا ارنب ولا صدفه ومتناثر منها قطع المعجنات وهي تكون صغيره جدا يعني الوحده تاكليها بلقمه واشكالها جميع انواع الفطاير بس زي ماقلتلكم بحجم صغير وورق عنب وكبه وشاورما بطول اصبعك الصغير وكل شي يخطرلك من انواعالمعجنات بس صغير ولذيذ ولما سألت عنها قالو لي هذول محلات يتقاولوا مع حريم يسووها يعني بالطلب
نجي للسؤال انا عندي مناسبه في المدينه وحابه لو فيه زي كذا اشكال وعند مييييييين والارقام :42:
ولو مافيه مين احسن محلات الفطاير والحلويات بالنسبه لتعبية صواني الحفلات يعني من حيث الشكل والطعم والاهم تكون المعجنات صغيره جدا
ومشكوريييييين ياحبايب مقدما:26: :26: :26: :26: :26:
8
1K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

حيــ لميس ــاتي
للاسف حبيبتي ما عندي خلفية عن طلبك
بس ما حبيت اطنش
الله معك
ميس2
ميس2
للاسف حبيبتي ما عندي خلفية عن طلبك بس ما حبيت اطنش الله معك
للاسف حبيبتي ما عندي خلفية عن طلبك بس ما حبيت اطنش الله معك
مشكوره حبيبت تسلمي
هاه فين الباقين
أحلى المنى
أحلى المنى
ياحبيبتي سلورة الافندي بقربان الطالع رووووووعة ويجمل شفته بمناسبات وكمان حجمها صغير
بن سلم في الحزام قبل المطبقلني كمان لذيذة بس حجمها موصغير ممكن تطلبي منه
وعندك الحلونجي بقربان الطالع قبل الدايل جنب منه بنك ما أذكر اسمه عنده تارت صغير ولذيذ وعنده أشياء ثانية
هذي أحسن المحلات من وجهة نظري بالذات سلورة روحي وشوفي فرع قربان
وبالعافية
سكـــــــــن الليل
ياحبيبتي سلورة الافندي بقربان الطالع رووووووعة ويجمل شفته بمناسبات وكمان حجمها صغير بن سلم في الحزام قبل المطبقلني كمان لذيذة بس حجمها موصغير ممكن تطلبي منه وعندك الحلونجي بقربان الطالع قبل الدايل جنب منه بنك ما أذكر اسمه عنده تارت صغير ولذيذ وعنده أشياء ثانية هذي أحسن المحلات من وجهة نظري بالذات سلورة روحي وشوفي فرع قربان وبالعافية
ياحبيبتي سلورة الافندي بقربان الطالع رووووووعة ويجمل شفته بمناسبات وكمان حجمها صغير بن سلم في...
فيه محل روعه وجديد وتلقى طلبك

تعرفي دوار العنبريه بجانب مخابز القازنلي

عماره فخمه جده وكلها ديكور غابه انا نسيت اسم المحل هو بنفس العماره

روعه وشي غريب وزحمه لازم حجز قبل

وراح تدعيلي
ميس2
ميس2
سكن الليل , كل المنى مشكورين وماقصرتو بالنسبه لسلورة الافندي كويسه فطايره بس اللي انا ابغاه اصغر كمان شويه بعدين انا اللي شفتها عجينها غير يعني زي الباف باستري بس مايتفتت واقسى شويه فهمتو قصدي؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
طيب ياسكون الليل اش يعني عنده ممكن توصفي لي وكيف اسعاره؟
دوشتكم معايا بس لكم مني الدعاء