يا بنات اتمنى انكم تفيدوني برايكم و افكاركم الحلوة جزاكم الله - للي تحب الحركات -

اطباق عالم حواء

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

الموضوع يا بنات اني بإذن الله راح اسوي عزيمة لــ 15 من زميلاتي واحتمال يجون معاهم مرافقات "مش اكيد .. خواتهم او امهاتهم " ومتوهقه بصراحه :(

لأن عندي طاوله الطعام الخاصه بالبيت فيها 10 كراسي فقط << يعني اقل من العدد المطلوب:09:

فكرت اني اطلب بوفيه من المطعم واريح بالي من الازعاج و الربكه :42: واحتمال اقدر اطلب منهم يجيبون معاهم طاولات وكراسي ونرتبهم بحوش البيت ويكون البوفيه بالحديقة لكن خايفه يكون الجو في ذاك اليوم حر << ايش رايكم بالفكره :)

و غيرت رأيي بعدين .. :22: .. قلت لازم اوريهم ابداعي <<< الله يستر من ابداعك ليروحون بنات الناس فيها :hahaha:
فلو اكون انا المسؤلولة عن تجهيز الطعام .. يا ليت تقترحون لي الاطباق الحلوة اللي تنفع للتقديم و تكون حلوة :42:

اتمنى تقولون رايكم يا بنات هل اسوي العزيمة بنفسي ؟
او اطلب بوفيه من المطعم واريح بالي ؟

انتظر رأيكم يا بنات يهمني اسمع رأي كل وحده فيكم :) وحتى لو كان عندكم افكار تظنونها عاديه افيدوني فيها يمكن انا ما اعرفها ... جزاكم الله خير :)
20
2K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

اضحك ودمعتي بعيني
يا بنات انا انتظركم <<< من جد انا اتمنى اسمع رأي الكل ^_^
um hana2
um hana2
امممممممممم
والله الجاهز راحه

لكن ليش ماتسوين نص من عندك ونص من برا
سوي الصياني والسلطات اما الرز وورق العنب والكبه وهالاشياء اذا كنتي راح تحطين فمن برا احسن
والحلى نفس الشي سوي شي وجيبي شي

اما الاكل حلو يكون في الحوش
ماتوقع حر مره حطي مشروبات باردة وحلى بارد وخلاص كلش تمام
اضحك ودمعتي بعيني
um hana2

جزاك الله خير يا قلبي على رايك وحتى انا ودي اطلب من بره لأن ماودي اتعب امي معي
اضحك ودمعتي بعيني
يا بنات وينكم
نعم أحبكم
نعم أحبكم
إذا كنتي ماشاء الله شاطرة فمافيه مانع إنك توريهم شطارتك في بعض الأكلات:42: حتى ماتتعبي

والأفضل طبعا يكون من برا حتى تقدري تجلسي وتنبسطي :) :42:

والله يوفقك:26: