الله يكون بعونك
°•.♥ ° ربي لاتذرني فرداً وانت خيــر الوارثيـــن °•.♥ °
°•.♥ ° اللهم أسالك بكل اسم اذا سئلت به اعطيت واذا دعيت به اجبت..•.♥ °
°•.♥ ° ان ترزقني وكل محروومة الذرية الصالحه..وتقر اعيننا بابنائنا...انك على كل شيء قدير.......•.♥ °

اللي حابه تصير عضوه بأفون

او عندها أي إستفسار

لا يردها إلا الكيبورد

ان شاء الله صلى استخاره وشوفى باذن الله ربنا يهديكى لافضل حاجه فالاستخاره مفيده فى كل حاجه حتى لوكانت بسيطه وربنا يوفقك

استغفر الله لى ولوالدى ولزوجى ولاصحاب الحقوق على وللمؤمنين والمؤمنات والمسلمين والمسلمات الاحياء منهم والاموات
انا من رايي تسوين بالبيت وشي تطلبينه وانا ماعندي طاولة طعام جبت طاولة مجلس الرجال كبيرة وطويلة فرشت عليها ستان ونثرت عليها ورد مجفف ورصصت الصياني عليها شي من البيت وشي من برا مثل ورق العنب والكبة والكلوب هاوس والمعجنات واللزانيا والباقي من البيت
وكل وحدة غرفت رجعت تجلس مكانها وكانت مرررررررررررة تمام الحمدلله
الله يوفقك
اقتباس مشاركة  (نعم أحبكم)
إذا كنتي ماشاء الله شاطرة فمافيه مانع إنك توريهم شطارتك في بعض الأكلات حتى ماتتعبي

والأفضل طبعا يكون من برا حتى تقدري تجلسي وتنبسطي

والله يوفقك
جزاك الله خير على مرورك يالغالية

شكلي راح اسوي جزء من الاكلات بالبيت والباقي من برا

اقتباس مشاركة  (صافي الود)
ممكن تخلين طاولتك هي البوفيه وتشكلين الأكل شي من البيت وشي من المطعم وانا الاسبوع الماضي كنت معزومة عند صديقتي وبيتها ماشاء الله كبير وحلو بس طاولتها حوالي 12 كرسي كانت حاطة الأكل على الطاولة والاكل كل وحدة غرفت ورجعنا المجلس كل وحدة جلست على كرسيها يعني ماجابت طاولات ولاشي استفادت من بيتها
اممممممممممم بصراحه كلامك رفع من معنوياتي كثير لأني كنت شايله هم قله عدد الكراسي

جزاك الله خير

الساعة الآن 04:49 .