هل معقول القولون يسبب هذا النوع من الألم؟

الصحة واللياقة

السلام عليكم.انا صرلي فترة بتجيني اوجاع منها مقبولة ومنها غريبة ومنها مخيفة وانا محتارة فيها وخايفة .لحد ما جاني يوم صرت احس انه قلبي وقف وبعده صار خفقان قوي.وانا كمان كان يصير عندي نغزات بالقلب احيان مقبولة واحيانا قوية وتخوف .والألم كان يطلع ليدي الشمال وكتفي والجهة المقابلة للقلب من الخلف.والحين يصير عندي اوجاع في القلب مش نغزات .رحت الطبيب ويقول هذا قولون وانا صراحة اول اقتنعت بعدين لما صار الألم يزيد في قلبي صرت اخاف واقول يمكن شخص خطأ.وافكار تاخذني وتجيبني.............وخوف ما اخبركم عنه.وطبعا احيانا احس الم بالمعدة وغثيان واحيانا احس زي طعمة مرة في حلقي واحيانا طعمة بنج .وما اقدر ابلع ريقي واحس انه حيغمى علي.والدكتور يقول هذا قولون .فالله يعفينا وايكم يا ذوات القولو العصبي هل هذا الكلام صحيح والم القلب هذا وكا الأعراض السابقة ام انه فيه مبالغة ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟ابغى نصيحتكم طمنوني الله يطمنكم.:(
104
813K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

طي السنيين
طي السنيين
اذا مب غلطانه انتي فيج جرثومة المعده
ما تحسين مثل النغزات الشديده وراء أكتافج أو بأماكن متفرقه وتحسين بحموضه خفيفه بالمعده وغازات فضيعه وتحسين بالشبع وكأن بطنج منفوخه مثل البالون
oum omar
oum omar
اي والله اختي احس كدة واحس انه فيني جرثومة بس الدكتور ما سوالي فحص يقول هذه اللي عندك اعراض قولون بس هل يا ترى احس كدة بوجع في قلبي هذا الألم مخوفني مرررررررررررررةةةةةةةةةةة.الله يرضى عليكم طمنوني.
ليل المجاريح
ليل المجاريح
يابنات .. اللي ماتعرفونه ان امراض الجهاز الهضمي اعراضها تقريبا متشابهه لحد كبير .. فاحسن شئ ياختي انك تراجعين دكتور واطلبيه يسووي تحاليل كامله واشعه للقولون .. ويكون كل شئ واضح بالنسبه لك .. والعلاج لازم يناسب اللي تحسينه

ثانيا .. انتبهي تحووسين نفسك باي نوع اعشاب طبيعيه لانها ممكتن تزيد من توتر العصبي عندك ..

ثالثا .. الم القلب واليد الشمال والتعب وألإرهاق اللي تحسينه .. كلها بسبب القولون العصبي .. فحاووولي تجنب الكاكاو فتره المرض والغازيات والشئ اللي يتعبك .. لان فتره التوتر تسمح بمرور الغازات للدم .. في كامل الجسم وعلشان كذا تحسن بالم في جسمك كله .. وانه كل شئ عندك فيه لخبطه او كانك منفخووه من كل مكان .. والدم بجسمك كله ..

طبعا .. من واقع تجربتي اللي ماخفيت من القولون اللي طلع لي نخلتين الين رحت للطب الصيني وفهمووني وش الأعراض اللي ممكن احسها وقت التوتر ولو على الدكاتره ما فهموني شئ .. بس خذي مسكن وضفي وجهك .. وسلامتك يالغلا وماتشووفين شر ..
oum omar
oum omar
مشكورة حبيبتي ليل المجاريح صراحة انا ما توقعت انه القولون ممكن يسوي هذي الأعراض القوية .
انا انا قبل لما كان يجي نغزات قوية ويقولولي قولون كنت اخاف بس الحين مع الم فالقلب واليد اليسرى صرت احس بخوف.طيب ايش علاج القولون انا بدات اخذ الأدوية يللي كتبلي عليها الدكتور ورغم كدة احس انه الألم في قلبي.يعني شكله ما جاب نتيجة.
طي السنيين
طي السنيين
سوي فحص صوره للقلب عشان ترتاحين نفسيا أفضل