حبيبتي الله يعينك اول شي وثاني شي نصيحه صلحي كل صواني يعني صنيه رز ومكرونه ورق عني ومحشي ملفوف وسلطات عشان ماتتعبيني اذا جو صلحي كل شي قبل يجون الضيوف والحلى فيه كثير والله يسهل عليك..
samoha om aliالله يرضى عليك وعلى كل من رد عليه لهلوبه حياتي اكيد دسسسسسسسسسسسم
الحزن والدمعه تكفين تذكري
عسل وسدر الله يعينني فعلآ ههههههههههههههه هه بس فعلآضغط نفسي ماشاءالله كل وحده فيهم طبخها اطعم من الثانيه انا نفسي بطبخات لذيذه و منيو منوع لئنه فيه عجايز و أطفال ونصف عمر
وعددهم كلهم حول الثلاثين الحين ياالربع وش السوات
النجددددددددددد ددددددددددددددد ددددددددددددددد ددددددددددددددد ددددددددددددددد ده
ياكرهي للدوريات
شوفي من رايي تسنين سنه وهي تكتفين بالمفطح ومعه سلطه وجريش وقرصان ومويه ولبن
بسسسسسسس تراها نعمه ومسائلين عنها يوم القيامه والمشكله انهم ماراح ياكلون اللي بتصلحينه يعني بيحوسونه وآخرتها عالزباله الله يكرم النعمه
اذا تبين نصيحتي والاجر سوي مثل ماقلت لك والله ييسر لك
وطن لا نحميه لا نستحق العيش فيه
جيبي ورقه واكتبي وش بتسوين اكلات رئيسيه
سوي كم طبق فيه دجاج ومكرونه نوعين مثلا(لزانيا + وفتتوشيني) ورز أبيض ومرق كاري او كرات بطاطس او اللحم ..
او مصقعه ونوع اي شي محشي..
مليان طبخات
والحلى خلصي منه يوم الثلاثاء كل شي جاهز وبالثلاجه ..
حتى السلطه قطعيها بدري الظهر مثلا.. جيبي السراويس الحديدالي يحطونها بالفنادق والمطاعم شكلها مره مرتب للسلطات .. وحطي 3 انواع او 4 ..كثير سلطات لذيذه جدا وسهله يربطها نوع واحد من الورقيات مثلا تسهلك الشغل..والله يخلي الصوص والشبس وغيره الي يغيرها 180%
ولو عندك شغاله خلصي من الاشياء الي تتسوى قبل
مثلا لو بتلفين ورق عنب او سمبوسه أو فطاير أو بطاطس ويدجز للصغار وعلميها بس تقلي وتتولا هذي الاشياء
وبما ان الضيوف بأعمار مختلفه خلي أكلك منوع .. مثلا سوي نجت أشكال وبطاطس للصغار
واكلات شعبيه للكبار..وانا انصحك تجيبين شي من برا بالاضافه للي بتسوين
لان صعبه تطبخين كل هذا..مثلا الرز من برا واي شي ثاني معاه والباقي انتي
مو قليلـــــــــه هي.."غربــــــــ

الساعة الآن 10:32 .