حبيت بس ادخل ادعيلك و اقولك الله يوفقك يا رب و يرزقك من حيث لا تحتسبين
ربي لا تكلني الي نفسي طرفة عين .... و اشملني بواسع رحمتك و فضلك و اكرمني من فضلك و جودك ..و ارحم حالي فاني المحتاجة اليك .........
الله يوفقج
اختي الله يوفقك المشروع حلو لكن انا ما اعرف بهذا المجال بس عندي فكره يمكن تعجبك انتي لاتستعجلي بالنادي اول شي خليه منتدى مو نادي اقصد جلسات حلوه طاولات وديكور هادي مريح وخليه تجمع للحريم والبنات يعني يسولفون عندك مثل الكازينوالكن جيبي كم جهاز وكراسي مساج ولاتنسي كم لعبه وركن للصغار وبنفس الوقت يكون من خدمات المحل وجود اخصائيتين مثلا بالرياضه يعني الناس تسال اللي تبي وبيقولوا محاضرات او تسوي نشرات عن اهمية الرياضه بطريقه حلوه وجذابه

لو جلستي كم شهر على هذا الحال راح تستفيدي كثير انه الناس تكون متعرفه على بعض ومتعرفه على المكان وحبته وارتاحت للاخصائيين وبكدا جزء كبير من الدعايه ارتحتي منه وبنفس الوقت عرفتي لو في اقبال على النادي لما تسويه ولا لا واش اكثر شي يهمهم راح تعرفي من الاساله طبعا الاخصائيات لازم يعدوا تقرير عن الوضع وانتي كمان روحي واتكلمي كانك عاديه وشوفي بنفسك بعدين لما تحسي انه خلاص في ناس دوم يجوا وبيزيدوا ولقاءاتهم الصحبات والجارات والاقارب وكدا حولي النشاط لنادي مع ميزات للمرتادين الاساسيين للمكان اللي دوم يجوكم قبل النادي

ومن رايي المسبح فكره حلوه لكن خطر جدا رايي بلاش لانه لو باي مكان عام انتي مو مسؤوله لكن بالنادي انتي المسؤوله عن ادنى خطا ولازم تجيبي جهاز كشف جوال كامرا عشان لا احد يسببلك مشاكل انتي بغنى عنها والمسبح كمان ناقل للامراض لو وحده عندها شي جلدي او حساسيه راح تسبب مشاكل هذا غير الحوادث وفقك الله
اختي ماشاء الله تبارك الرحمن مشروعك مره حلو واكيد بينجح بأذن الله وياريتك كنتي بالشرقيه
أهم شي تلاقين مكان واسع لأن ضيق ورياضه مصيبه ههههههههه
وركزي على الرياضه لأننا ملينا من الأماكن اللي نروح لها ومانشوف فيها الا جزء صغير للرياضه والباقي فشخره
الحين الكل يبي يهتم بجسمه ويغير جو سواء ضعيفه ولا مليانه فلا يكون مشروعك مشابه للباقيات
والله يوفقك يارب ويفتحلك أبواب الرزق ااااااااامين
اااامر تدلل .... نوفر جميع الطلبات من سوريا

اختي موضوع المشروع جميل لكن ينقص الخبرة والمعرفة التامة لهذا النشاط الرياضي الصحي
اختي اي سيدة تنوي الذهاب الى مركز رياضي الاوتنتظر نتيجة مرضية يلزمك الكثير اولا احدث الالات
خبيرات للتدريب على الالات وتتابعن program كل واحدة خاص بها
اختي اولا فكري بالعمل الدؤوب من غير الارباح يلزمك 5اشهر لحين يتعرفن عليك الزبونات مما يسمع عنك ويشهد لك عملك الجاد في البداية وصدقينى لا يوجد احسن من اشهار اللسان يعني
mund propaganda و ستنجحين ***** الله واتمنى لك التوفيق
مشروعي شبيه قليلا بمشروعك لكنه اوسع بقليل لانه سيخدم العيادات الطبية وسيفتتح بالامارات *****الله وله عدة برامج متنوعة وحديثة التقنيات
انا سيدة عربية مغتربة مدة 18سنة مدرسة لغات الماني فرنسي عربي ومترجمة ومنذ سنتين افتتحت
بوتيك من طابقين للاثاث والديكورهنا بالمانيا لكن لم اعد احتمل العيش في اوربا ولهذا افكر في الانتقال
مع اسرتي الصغيرة الى الامارات لافتتاح مشروع درست كل شيئ عنه واقتنعت اني سانفذه على اكمل
وجه انا عندي عقد مع وكالة عالميةMaster franchise خاصة بالشرق الاوسط ستكون
البداية في الامارات وبعدها نوزع وكالات على باقي الدول المجاورة *****الله
ابحث عن شريكات اذا تحمست واعجبتك فكرتي اتصلي بي ساشرح لك الفكرة بالتفصيل
قريبا ساطرح صور للبوتيك عندي لاعرف ارائكم عن ذوقي هل سيعجبكم

الساعة الآن 03:45 .