من تجاربي تبغي تخففي من الكحه على طفلك في نومه # تعالي اقولك

المنزل والديكور

السلا م عليكم ورحمة الله وبركاته
هذ ي اول مشاركه لي في هالمنتدى الرائع وزي ماستفدت منكم في اشياء كثيره حبيت افيدكم بمشاركه يارب تعجبكم وتنفعكم<< اقول الزبده بس
طبعا انتم عارفين انه الكحححه ماتتسلط الا في الليل:time: < الله لايسلطنا ولا يسلط علينا امين
هاتي زيت زيتون فنجان اواثنين مع زنجبيل بودره مش فريش وتسخنيه على النار وبعدين هاتي قطن الي يجي روله تبع الحروق من الصيدليه وخوذي لك قطعتين ورشي عليهم من الزيت وخليه شويه وبعدين حطي واحده على صدر طفلك والثانيه على ظهره تحت البيجاما وكرريها مرتين او ثلاثة ليال بس لاتنسين استخدام العلاج لان الطريقه هاذي هدفها تريحه في نومه بس0 انا كنت اعملها دايم لعيالي وتريحهم إن شاء الله تعجبكم وادعولي يحفظ لي عيالي و واذالابرضو ادعولي واي استفسار عيونييييييييييييي لكم
30
4K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

فرحة2007
فرحة2007
مشكوره والله يجزاك خير
حريره
حريره
الله يحفظلك عيالك وتفرحين بهم أن شاء الله

الف شكر ياعيوني

وننتظر منك الجديد
ام المشاغبين
ام المشاغبين
الله يخليلك اولادك ويباركلك فيهم يارب اجت بوقتها ابني عمره سنتين ونصف طول الليل قحه تجرح القلب. الله يشافيك ويعافيك انت وعيالك
ملكه بشخصيتي
ملكه بشخصيتي
الله يخليلك اولادك ويباركلك فيهم يارب اجت بوقتها ابني عمره سنتين ونصف طول الليل قحه تجرح القلب. الله يشافيك ويعافيك انت وعيالك
الله يخليلك اولادك ويباركلك فيهم يارب اجت بوقتها ابني عمره سنتين ونصف طول الليل قحه تجرح القلب....
فرحه 2007
العفو حبيبتي وتسلمين على المرور
حريره
منوره موضوعي ياقلبي
أم المشاغبين
الله يحفظ لك ابنك بس انت استمري عليها وبلغيني بالنتائج<< تحسب روحها دكتوره الاخت هع هع هع
شمس خلف السحاب
تسلمين ،، الله يحفظ عيالج