ana_majnona

ana_majnona @ana_majnona

كبيرة محررات

اعطاء مثبتات من 14 الدورة !

تأخر الحمل

يا بنات حابة احكيلك هي القصة بركي انشالله تسفيدو منها
في موقع من المواقع على الانترنت كانت بنت منزلة موضوع عن اختها
هلا ازا لقيت الموضوع لانو قديم بنسخو هون
هو انو اختها كانت الها زمان ما حملت والله ناسيه اديه المهم هي بتشتغل بتحاليل الطبية بمختبر
فقبل ما تجي موعد الدورة
حكت بدي افحص حمل المهم والله فحصت طلعت حامل نسبه 80 بالمية فرحت وانبسطت وخبرت الناس
تاني يوم عملت الفحص نزلت النسبه عملتها تاني يوم كمان نزلت اكتر وما اجا موعد الدورة الا اجتها الدورة بشكل طبييييييييييعي وبموعدها
حكت هيك هيك للدكتورة فحكتلها بس تخلص الدورة تعالي وعطتها مثبت من 14 الدورة وضلت تعطيها كل يوم لما اجا موعد الدورة وفعلا طلعت حامل وثبت حملها
حكتلها الدكتوره انتي جسمك بيعمل اجسام مضادة للجنين مشان هيك ما بيثبت حملك وضلت تعطيها مثبتات يومي يومي لما ولدت والا بموت الجنين والحمد لله ولدت وجابت نونو حلو
المهمممممممممممم يا بنات انا في الي بنت جيران راحت عند دكتور اسمو محيي الدين كحالة
حكالها نفس الحكي بدي اعطيكي من 14 الدورة تثبيت فكرتو ما بيفهم وتركتو
بس سبحان الله ما بعرف ليه حاسة انو بركي الناس الطبيعين هن وازواجهن ممكن يكون في متل هيك حكي
فحبيت فيدكن واحكو للدكاترة اللي بتعرفوهن ونشالله يا رب تكون بداية خير يا الله
واللي بتعرف بالموضوع هاد يا ريت تفيدنا
4
564

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

أ. شمس
أ. شمس
جزاك الله خير والله يرزقك الذرية الصالحه يارب ونفرح فيكي الشهر الجاي توئم إن شاء الله وكل من تتمنى يارب
منى غادة
منى غادة
الله يجزيك الخير ياعمري والله لسه بفكر بالموضوع بعد ماشفت فحص زوجي بس مش عارف متى بستعمل الدواء ادعيلي من قلبك والله بعلم اني شو بدعيلك انت وبنات المنتدى جميعا الله يعوض علينا توام توام
الجنيه الحبوبه
جزاك الله خير والله يرزقك الذرية الصالحه يارب ونفرح فيكي الشهر الجاي توئم إن شاء الله وكل من تتمنى يارب
hossna
hossna