Analysis Services
  • «
  • <
  • 1
  • 2
  • 3
  • 4
  • >
  • »
خخخخخخخ عرفنا لفرق
بس على فكره انا اعملها بالعدس + دال او حمص او فول
المهم العدس وتطلع لذيذه جدا ..
29-02-1428 هـ, 12:19 مساءً
 
home2006
تسلمين اختي على المرور
وعلى الابتكارات
بس انتي الحين شهيتينا في الطريقة ورحتي
تعالي تعالي وين رايحة
اعطينا الطريقة لو سمحتي وان شاء الله ما نكون مزعجينك في الطلب
وسلامتك
جعله الله في ميزان حسناتكم
29-02-1428 هـ, 12:25 مساءً
 
ياام سويلم اهم شيء الطعم هو اللي يحكم
يعني اذا كانت لذيذه مايهم سويتها من فول او من حمص اهم شيء تعجبك وتعجب اللي حولك اوانا غلطانه
وهذي طريقه لذيذه بالفول جربتها عند الحموله وجاني مدح
http://http://forum.hawaaworld.com/s...d.php?t=798909 :26
:
29-02-1428 هـ, 03:40 مساءً
 
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
تسلمين اختي ام قتادة على المرور
وعداج العيب لا اختي ماانتي غلطانة
وبعدين هو كله حلو بالفول ولا بالحمص وهذا يعتمد على الناس مثل ما يقول المثل
الناس اذواق
وما قصرتي علىالرابط وهذا كله من ذوقج
تسلمين وجعله لله في ميزان حسناتكم
بس للاسف الرابط ما فتح معاي اختي ممكن تكملين جميلك وتشوفين لي حل
وسلامتك
29-02-1428 هـ, 03:54 مساءً
 
اقتباس مشاركة  (ام سويلم)
home2006
تسلمين اختي على المرور
وعلى الابتكارات
بس انتي الحين شهيتينا في الطريقة ورحتي
تعالي تعالي وين رايحة
اعطينا الطريقة لو سمحتي وان شاء الله ما نكون مزعجينك في الطلب
وسلامتك
جعله الله في ميزان حسناتكم
ولايهمك هاهي الطريقه
http://forum.hawaaworld.com/showthread.php?t=657817
01-03-1428 هـ, 05:03 صباحاً
 


الساعة الآن 12:30 .

تنبيه: كل ما يطرح من مشاركات في موقع عالم حواء يمثل رأي كاتبه فقط ولا يمثل رأي إدارة الموقع.
© 1998-2017 Hawaa Forum, Co.‏