أخواتى فى الله 00 مين فيكم حفظت(( جزء عم)) 00وتريد أن تبدأ حفظ(( جزء تبارك))

ملتقى الإيمان

أخواتى فى الله كنت أريد أن أبدأ حفظ الجزء التاسع والعشرين((حزء تبارك)) 0000 وأحببت أن أشرككم معى فى هذا الأمر لمن أرادت أن تحفظ معى لكى نكون عونا لبعضنا فى هذا الأمر 000 فمن أرادت أن تبدأ معى فلتسجل فى هذا الموضوع ليكون هذا من التعاون على البر والتقوىولأننا عندما نكون جماعة لا يستطيع الشيطان أن يضعفنا او يثنينا عن عزمنا مثلما يكون كل منا على حده فإنه قد يضعفه ويثنيه عما أرادويشغله عن الطاعات00000 فمن أرادت فلنتوكل على الله ونحفظ نصف وجه يوميا ونأخذ يوم الخميس و الجمعه أجازه 000 أخبرونى بردودكم وملاحظتكم
لكى نبدأ على بركة الله

2
499

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

dreams2008
dreams2008
حاملة المسك جزاك الله خييرا وبارك الله فيكى
وثبت خطاكى انا الحمد لله حفظه جزء عامه وبدات فعلا فى
الجزء التاسع والعاشرون وحفظت منه اربع سور وكنت بدات
احفظ فى سورة البقره بالتعاون مع اختى جى جى وهى مشتركه
معانا فى المنتدى ان شاء الله انا وجى جى معاكى بس ازاى
هتكون الطريقه شوفى واخبرينا احنا معاكى وربنا يوفقنا ويثبت
قلبنا على دينه وحفظ كتابه يارب العالمين
اللهم ............... امييييييييييين
حاملةالمسك
حاملةالمسك
حاملة المسك جزاك الله خييرا وبارك الله فيكى وثبت خطاكى انا الحمد لله حفظه جزء عامه وبدات فعلا فى الجزء التاسع والعاشرون وحفظت منه اربع سور وكنت بدات احفظ فى سورة البقره بالتعاون مع اختى جى جى وهى مشتركه معانا فى المنتدى ان شاء الله انا وجى جى معاكى بس ازاى هتكون الطريقه شوفى واخبرينا احنا معاكى وربنا يوفقنا ويثبت قلبنا على دينه وحفظ كتابه يارب العالمين اللهم ............... امييييييييييين
حاملة المسك جزاك الله خييرا وبارك الله فيكى وثبت خطاكى انا الحمد لله حفظه جزء عامه وبدات فعلا...
جازاكى الله خيرا أختى العزيزه dreem2008 على الرد ووفقك الله انتى وأختك وجميع المسلمين لحفظ كتابه الكريم وأرجو من الله أن يثبتنا ويعيننا على ذلك000 بالنسبه لنظام الحفظ ايه رأيكم يكون نصف وجه يوميا ما عدا الخميس والجمعه يكونو أجازه أو ممكن نراجع فيهم ما سبق حفظه
يعنى بدايةًنحفظ فى سورة تبارك من الآيه ((1-6))الست آيات الأولى 0000 ايه رأيكو 00 كده كويس وللا نزود شويه00 وكمان ايه رأيكو فى يومين أجازه وللا نخليهم يوم واحد خميس أو جمعه يا ريت تردو عليا وتعطونى ملاحظاتكم00 أعاننا الله جميعا على حفظ كتابه الكريم