وااااااااااااااااااو
خيال واسع صراحه
يعطيك العافيه اختي
وأخيرا عزيزاتي بنات عالم حواء

يسرني ان أعلن عن مسابقة من ستربح العشرة مليون دولار اذا سوت هالحركات بكرة على الفطوووووووووووور <<<< شفتوا التعجيييييييييز

اللهم صلي على محمد وعلى آل محمد كما صليت على ابراهيم وعلى آل ابراهيم

اخت القمر

ترى بصراااحة وبكل توااااااضع هذي من بناااات أفكاري وتم تنفيذها خلال 10 دقائق <<<<< تحلم الأخت

اللهم صلي على محمد وعلى آل محمد كما صليت على ابراهيم وعلى آل ابراهيم

بصرااااااااحة غريبة ....والله لو يشوفونها الحريم الكبار ...ما يقولون ..الا جابت لنا حلا ...فيه نمل ..الله يخذها!!!!!!!!!!!!1

مشكورة عزيزتي ......بصراحة لو تعطيني ..100 مليون ..ما راح اساويها..............

اختيار موفق...........

حسابي التعليمي للكروشية بالانستغرام@crochet 123art وحسابي في السناب لتعليم الكروشية crochet123art وحياكم الله
اقتباس مشاركة  (انا الهتان انا)
اخت القمر

ترى بصراااحة وبكل توااااااضع هذي من بناااات أفكاري وتم تنفيذها خلال 10 دقائق <<<<< تحلم الأخت
صحيح ............المهم نصيحة لا تساوينها ....اذا كنت بنت ...استغفر الله ما راح تنخطبين ...او اذا كنت متزوجه .....بصراحة ما ادري ايش راح يكون ردت فعل زوجك ...هاه ...تهزيئه ...شتم ...يمكن ...(؟؟؟) او ترجعين بيت اهلك علشان امك تدرسك فنون الطبخ من جديد ..............

هاهاه.........تراني امزح .......مجرد دعابة .....المهم .....يمكن تعجب ....الصديقات الي تمونين عليهم ...هذا اعتقادي..مشكورة مرة ثانية على الموضوع ..امتعتيني ..

حسابي التعليمي للكروشية بالانستغرام@crochet 123art وحسابي في السناب لتعليم الكروشية crochet123art وحياكم الله

الساعة الآن 05:37 .