تعباااانه كثير

الأسرة والمجتمع

السلام عليكم حبيباتي

مدري وش اقول لكم بس انا اليوم فيني ضيقه قويه مره مره لدرجة اني ابكي شوي وشوي اصير عاديه

مدري احس اني مو عارفه اللي فيني وهل انا اللي مكبره الموضوع ولا الموضوع كبير

بنات لا تتركوني الله يخليكم ارشدوني لاني من جد تعببببببباااااااااااانه

بقول لكم وش اللي مضيقني وطبعا السالفه ما تخلو من ابو الشباب :arb: الله يخليه لي

انا يا حلوات حاسه بملل وفراااغ كبير طبعا صار لي متزوجه سنه ونص وعندي بنت عمرها 10 شهور

وساكنه في منطقه ما اعرف فيها الا اهل زوجي وبس و هم ناس طبيبن مره خاصه ام زوجي بس

مشكلتهم انهم ما يتكلمون عربي رغم انهم يعرفونه وزوجي طبعا انسان طيب وحبوب و يحبني واحبه

بس مشكلته انه كثير يجامل الناس و يعطي الغير حتى لو على احساب نفسه و هو من فتره غير دوامه

وصار مسؤول قسم و صار كله مشغوووووووووووول واذا جا البيت ما يتكلم لا يقول شي غير انه عنده

يومين في الاسبوع يداوم الجامعه و يومين دوام الشغل العصر هذا غير دوام الصباح و يوم الجمعه

طبعا لاصحابه ومايحب اناقشه فيه واتفقنا انه يوم الاربعاء يكون لي لكن هيهات لازم الطلعه يكون فيها

صديق ماشي في الشارع وهات كلام وكلام وكلام واذا رحنا للمسجد نصلي لقا له واحد ثاني ونفس الحاله

طبعا انا ما اخذ اقل عن نص ساعه تعفينه في السياره الين يخلص غير انه وعدني يوم بيعطونه مكتب لحاله

بيلغي دوام العصر لكنه امس غير كلامه ويقول لي الشغل كثير وما يخلص ويعدين يعني الين متى ؟

واليوم انا ابي اروح بيت اهلي لشغله ضروريه جدا جدا ما تتاجل والحبيب يبي يروح الدوام

وانا نفسيتي زفت و ابكي من الصبح الين احين لانه مو حاس فيني والوحده والملل اللي انا عايشه فيهم

هو يسوي اللي يريده يداوم يطلع يشوف اصحابه وانا صايره حارس لبيته

والحين المطلوب منكم يا حلوااات انكم تشورون علي لاني افكر اكلم امه عن الموضوع واشتكي لها من ولدها

او اني اكلم خالي اللي احسه عاقل وبيفهمه او اني اكلمه هو مع اني احسه بيتهرب و لا اعرف وش اقول له لاني كلمته اكثر من مره

بنات لا تقرون رسالتي وتتركوني على الاقل ادعو لي الله يوفقكم يارب
12
1K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

غرشوب رعبوب
غرشوب رعبوب
الله يعينك ويسهل امورك

حبيبتي انتي حاولي تشغلين نفسك باي شي سوي لك من هالشغلات اليدويه او تحف وزينه او احسن شي لك حاولي تحفظين كتاب الله خلي لك ورد كل يوم تحفظين لك لو سطر او اشغلي نفسك بالاذكار

بالنسبه لزوجك وروحتك بيت اهلك تقولين ضروري طيب قولي لزوجك وشرحي له الوضع بطريقه تقنعه وتميلحي وتدلعي عليه وقولي له العمر يخلص الوشغل ما يخلص خليه يرتب وقته واموره وانتي لك حق عليه وبنتك بعد لها حق يعني حلو يكون له طموح وربع ومعارف بس مب على حساب بيته وزوجته وعياله وبعدين هذا كله من صحته !!!

قعدي معاه وتفاهمي بكل هدوء واذا في احد يتقبل الكلام منه ويسمع له ويحترمه اذا مافاد كلامك معاه دخلي هالشخص وخليه يكلمه باسلوب يخليك انتي بعيده كل البعد عن يشك انك تشتكين منه يعني خليه مثلا خاله يقوله اشوفك كله مشغول مب زين عليك وصحتك وبيتك وفضي نفسك لاهلك ريح نفسك شوي ومن هالكلام يعني يجيبها على اساس انها منه هو مب منك وخليه يجيب طاريك يقوله طيب ومتى تفضى لبيتك والله يعين زوجتك معقول تقعد كل هالوقت بروحها ومتى تشوفك وتلاعب بنتك خليه ينصحه بطريقه حلوه وغير مباشره تصدقين ان مره صار موقف بيني وبين زوجي وعصب وثار وقعد يهاوش مع اني لي حق ما اسوي اللي يبغيه وبالصدفه سبحان الله يقول لصديقه شافه متضايق فقال له عن الموقف اللي بيني وبينه صديقه على طول جزاه الله خير صار بصفي وقاله معاها حق حتى انا استغربت من زوجي انه رجع وكلمني عادي ولا كنه شي صاير بعدين قالي عن صديقه فسبحان الله يتقبلون من اصدقائهم ولا يتقبلون منا لانهم يحسون ان احنا ما عندنا سالفه او بس نشتكي وخلاص او دلع وحب سيطره فلما يكون الكلام من شخص ثاني على طول يهدون ويقتنعون
نبضة قلبه..!
نبضة قلبه..!
الله يسعدك اختي دنيا واخره

وربي ما اتصدقي وش كثر انا محتاجه للي يكلمني في مشكلتي وربي احس اني بديت اخف شوي

واذا على ااني اشغل وقتي اختي وقتي مشغول لكن ما تلاحظين ان الواحد يريد له انسان مثله يشاركه

يتكلم معه يسمعه خاصه اذا كان زوج يعني الى متى راح ابقى مشغوله وهو مشغول

جزاك الله خير حبيبتي
نبضة قلبه..!
نبضة قلبه..!
بنات وينكم
؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
بطووطه
بطووطه
الرجال كلهم مثل مثل
ماندري وش نسوي عشان يعطونا وجه
وشرايك يانبضة قلبه مانعطيهم وجه يمكن يحسون
نبضة قلبه..!
نبضة قلبه..!
هههههههههه

ضحكتيني يا بطوطه وانا مالي نفس اضحك

هذا اللي عندي ما يفيد معه لاني لو ما عطيته وجه مره راح يطنشني هو 1000 مره خليها على الله اختي