هدى النفس

هدى النفس @hd_alnfs

عضوة نشيطة

الى كل من جربت رجيم السعرات الحرارية او تعرف احد جربه تتفضل ارجو مساعدتكم لى

علاج السمنة والنحافة

بسم الله الرحمن الرحيم
السلام عليكم اخواتى فى الله اتمنى ان اجد عندكم اجابة لسؤالى :( وسؤالى هو كنت قرات فى المنتدى عن تجربة احد الاخوات هى ووالدتها فى رجيم السعرات الحرارية وقالوا انهم نقصوا كثيرررررررر عليه :biggthump واتمنى ان اجد عندكم تجارب اخرى لرجيم السعرات وكم ينزل بالضبط وفى اد ايه يعنى فى شهر مثلا كم انقص ان اتبعت رجيم السعرات لانى بصراحة وزنى كبير جداااا:44: واتمنى ابدا فى رجيم ينزل وزنى فى فترة شهرين او 3 شهور بالكثيرر ارجوووووووووووكم ما تبخلون على بالردود وانا محتارة بين رجيم السعرات وبين ارجيم الكيميائى ارجوكم ردوا على الحين لانى اريد ان ابدا من الغد فى نظام غذائى لانى تعبانة جداااااا من زيادة وزنى:11retcher الله يجزاكم الف خير ردوا على
انا فى انتظار ردودكم الحين
194
170K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

**لينا**
**لينا**
على حسب حركتك وكم سعره تاكلين

اذا تبغين نزول اسرع قللي السعرات بس مش اقل من 800 سعره
وممكن تتتمرني المفروض يكون النزول 2 كيلو بالاسبوع ويوجد مواضيع كثيره
تخص الرجيمات وكم سعره فيها
هدى النفس
هدى النفس
مشكورة اختى حطام الماضى على ردك الكريم ومرورك واهتمامك بالرد على وارجو ان ارى التفاعل من جميع اخواتى فى الله ومن جربه وكم نزل الوزن ؟
هدى النفس
هدى النفس
مشكورة اختى لينا على مرورك الكريم واهتمامك بالرد على واتمنى ارى تفاعل من جميع الاخوات وتجارب فعليه لاخوات جربه هذا النظام وكم نقصوا فى شهر او شهرين
فى انتظار تفاعلكم معى وجزاكم الله الف خير
**لينا**
**لينا**
اختي حبيت افيدك بهالرابط لاني جالسه اقرأ فيه قبل ابدء السعرات

والعفو اختي http://forum.hawaaworld.com/showthread.php?t=658844
هدى النفس
هدى النفس
جزاكى الله الف خير اختى فى الله لينا على تواصلكم واهتمامك بالرد ومشكورة حبيبتى على الرابط المفيد والجميل الله يحقق لك كل ما تتمنين حبيبتى