ماأبي بياض...ولاحمار...ولاصفار...أبي شي واحد...تساعدوني؟

العناية بالبشرة

بجد يابنات أتكلم...ماعاد أفكر بالبياض ولابشرة الهنديات والروسيات والمدري أيش...

أحتاج بس آثار البثور تروح من ظهري وجسمي...

فعلا هالأمر مسبب لي ألم نفسي شديد...لأني مو سمراء ولابيضاء...ولذلك هالحاجات تبين مرّة..

ساعات ماودي اطالع المراية اتحطم صدق احمد ربي على العافية لكن فعلا مؤلمة ومقرفة أنك تشوفين جسمك فيه خرايط حبوب....بين الاكتاف وعلى الذراعين...

أتمنى من الأخوات اللي جربوا التقشير الكيميائي...الكرستالي...بالليزر...أي طريقة فعّالة فعّالة ...

وجابت نتيجة ملموسة في صقل الآثار وإزالتها تماما...أرجوكم يااخواتي...

مو خلطات وخرابيط ...أبي حاجة حقيقية لأني فعلا استخدمت أشياء كثيرة مانفعت معاي...

خلطة شسالفة.... تفريك يومي.... حمام مغربي تركي ....ملح اليوكو ....السدر والمرة ..حتى المرة استخدمتها مانفعت معاي للأسف...ماكنت أحس بتحسن ولو جزئي...نفعت لوجهي فعلا تطلع الوحدة شي انما جسمي...للأسف...ولاكأني حطيتها...

وجهي ولله الحمد مايعاني من مشاكل كثيرة ماغير المسامات والشعر وكم حبة هذي أمرها محلول...

لكن فعلا البثور في جسمي تحسسني بقرف من نفسي...وآثارها تتركني قرفانة أكثر واكثر..

هل تنصحوني بالروكيتين يابنات .؟؟؟هل ينفع لبثور الجسم زي ماينفع للوجه؟؟

أتمنى اخواتي المجربات يفيدوني...الله يوفقكم ساعدوني...
15
1K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

الفجرالاخير
الفجرالاخير
والله ماعندي خلفيه ياقلبي
يمكن انتي بيضاء مرة وعشان كذا عادي البيض يطلع فيهم بثور
اويمكن صغيرة بالسن وهذي اثار حب شباب وبتروح اذا كبرتي

الله يوفقك ويسعدك وتشوفين بشرتك صاااااااااافيه زى المرايه
بدّورة الحلوة
رهيبة يافجر...قسم بالله ضحكت من قلب قلبي...

مانيب بيضا مرة ولاتسان ماجزعت هههههههههههههههه الا والله جسمي أسمر ووجهي أبيض وهذا غريب....ومحرجني مرة ...احس بعدم تناسق...

اما عمري يمكني صغنطوطة....توني أصلا بالغة ماجتني الدورة ألا أمس ....:)

تعرفين مشاكل المراهقات اللي زيي....ههههههههههههه

ياخيتي راسي أبيض من الشيب عجوز ...عمري 27 الله مير يختم لي بخير ...

ياحبي لك وبس....بارك الله فيك على مرورك وربي كلماتك لأنها بريئة وطالعة بتلقائية من قلب حسيت أنها ضحكتني من قلبي ...

وسعتي صدري...وأنا عندي اختبار بكرة ..عاد ادعي لي بالاختبار...طالع فيني دمل هاذا كبره في خدي ...شكله هم الاختبار متجمع فيه ...:)

الله يوفقك ويرزقك الذرية الصالحة أنا وياك وكل مسلم يارب...
النوفي_18
النوفي_18
ياليت افيدك بس حبيت ارفع لك الموضوع
الغلـــــا
الغلـــــا
أم "مريم"
اختى اسال الله العظيم بقدرته العظيمة ان يصرف عنك و يسبب لك اسباب الشفاء فى الخلطات و الكريمات فهو رب الاسباب و لا تنفع الاشياء الا اذا امرها.

هذا موضوع اتمنى يفيدك، اختى ادعى ربك مع الاخذ بالاسباب و ان شاء الله بتشوفى الفرج
http://forum.hawaaworld.com/showthread.php?t=814215