arar
arar
هلا والله بالحبايب وغلا وتسلملي ياللي حاطه الموضوع لاني كنت افكر احط موضوع مشابه
ادخل في الموضوع لاختصار الوقت..
بالنسبه للوك ملقيت صالونات تستاهل لا عربيه ولاغربيه والله بلدنا ازين بكثييييير
بالنسبه للهدايا انا حابه اهدي الوالده باربيكيو مررره حلوه وعجبتني
اما اخواتي يمكن اخدلهم ساعات
لكن محتاره شو آخد لأخت زوجي الحقيقه مش اي شيء يعجبها وعندها كل شيء ولازم نجيب لها شيء (فزوره)
كمان فيكتوريا سيكرت على البال
وان شاء الله البنات كمان يشدو حيلهم ويطونا افكار اخرى
ودمتم...
ام _الحلوين
ام _الحلوين
انا نازله بالصيف بعد انشاء الله ونفسي اسوي نيو لوك بس مادري ايش اسوي لاني في مدينه صغير مافيها عرب بس عندنا مدينه تبعد عنى ساعتين فيها عرب بس ماادري وين الاماكن الزينه للشعر والوزن انا الحين حامل ومافيه رجيم دبدوبه مافيه مجال للتخفيف بس ايش نشتري هدايا والله محتاره امي يمكن اشتري لها ساعه واخواني الصغار مادري ايش اشتري لهم ام _الحلوين ايش شريتي هديا يمكن استفيد منك انتي وين في امريكا انا في اوهايو والمدينه اللي ابحث فيها عن محلات زينه هي ديترويت وديربون (مكان الجاليه العربية)
انا نازله بالصيف بعد انشاء الله ونفسي اسوي نيو لوك بس مادري ايش اسوي لاني في مدينه صغير...
ممم شوفي حبيبتي
اخواني واخوان زوجي شباب بالثنويه والمتوسط جبنا لكل واحد تيشرتين من اولدنيفي ومن قاب
اخوات زوجي وحده بالجامعه وحده بالثنويه جبت لهم شنط الي زي حقت ساعي البريد تنفع للجامعه وتنفع للاب تب ومعاها طقم من باث اند بادي ورك
اختي متزوجه جبت لها طقم من باث اند بودي ورك وقميص حلو وجبت لولدها بلايز قطنيه وتيشرتات من اولد نيفي
امي جبت لها طقم من باث اند بادي ورك وجزمه فلات مريحه
وام زوجي نفس الشي طقم من باث اند بادي ورك وبانتوف للبيت الي هو جزمه للبيت لاني اتذكر كانت تدور لها جزمه للبيت مو شحاطه وتكون من تحت بلاستك عشان ما تزلق بالرخام لانها قد زلقت من الدرج بالبانتوفات الي تصير من تحت قطن فاتوقع ان الي بنجيبها بتعجبها
بس اطقم امي وام زوجي حقت باث اند بادي ورك اكبر وافخم من حقات البنات
ابوي وابوه جبتلهم عطورات

وبسسسسسس وحاولت اشتري اغلبهم بتخفيضات الكرسمس
والحين انتضر تخفيضات الي بعد الربيع مدري متى بس يقولون بعد الايستر يخفضون عشان اشتري لعيالي ويمكن اشوف لي شي

وسلامتكم
دندوشة
دندوشة
انا نازله الصيف نهائي كللللللللللللللللللللللللللللللللوش باقي اربع شهور الحمد الله
بنسبه لنيو لوك ودي اقص شعري واصبغه عند الصالون رجيم ماعندي نيه اسوي رجيم لانى نحفت من شغل البيت هدايا اخواتى واخوات زوجي خلصت بس باقي امي وابوي ماردي وش اجيب لهم ابوي كل ماسافرت جبت له عطر وودي اغير عن كل مره وباقي اغراض لي ودي اشتريها قبل لا ارجع وسلامتكم
safeeee
safeeee
ممم شوفي حبيبتي اخواني واخوان زوجي شباب بالثنويه والمتوسط جبنا لكل واحد تيشرتين من اولدنيفي ومن قاب اخوات زوجي وحده بالجامعه وحده بالثنويه جبت لهم شنط الي زي حقت ساعي البريد تنفع للجامعه وتنفع للاب تب ومعاها طقم من باث اند بادي ورك اختي متزوجه جبت لها طقم من باث اند بودي ورك وقميص حلو وجبت لولدها بلايز قطنيه وتيشرتات من اولد نيفي امي جبت لها طقم من باث اند بادي ورك وجزمه فلات مريحه وام زوجي نفس الشي طقم من باث اند بادي ورك وبانتوف للبيت الي هو جزمه للبيت لاني اتذكر كانت تدور لها جزمه للبيت مو شحاطه وتكون من تحت بلاستك عشان ما تزلق بالرخام لانها قد زلقت من الدرج بالبانتوفات الي تصير من تحت قطن فاتوقع ان الي بنجيبها بتعجبها بس اطقم امي وام زوجي حقت باث اند بادي ورك اكبر وافخم من حقات البنات ابوي وابوه جبتلهم عطورات وبسسسسسس وحاولت اشتري اغلبهم بتخفيضات الكرسمس والحين انتضر تخفيضات الي بعد الربيع مدري متى بس يقولون بعد الايستر يخفضون عشان اشتري لعيالي ويمكن اشوف لي شي وسلامتكم
ممم شوفي حبيبتي اخواني واخوان زوجي شباب بالثنويه والمتوسط جبنا لكل واحد تيشرتين من اولدنيفي ومن...
تصدقون كرهت شي اسمه هدايا صارلي تقريبا 6شهوروانا ادوربسبب الهداياماصرت اشتري لنفسي ولالبنتي الانادرا لاني كل مانزلت السوق اشتري لاخواتي واخواته لانهم كثيرماشاء الله27 شخص من مختلف الاعماروما ابغى انسى احد وفي النهايه اطلع وانامااخذت لنفسي شي بس هانت خلصتهم مابقى الا امي ابجيب لها عطر وكم شعله للمطبخ وامه ابجيبلها عطرومكنسه لغسل الموكيت اذوحده تعرف نوعيه كويسه بس اهم شي يكون لهاوكيل بالسعوديه عشان لوخربت نلقى احد يصلحها:hahaha:
علياء000
علياء000
تسلمي يالغاليه علي الموضوع والله انتظر الصيفيه علي احر من الجمر الله يفرحنا
انا راح اتكلم علي الرجيم ونشاء الله تستفيدون بنات والله والله والله سويت رجيم الزجبيل في اسبوعين ونزل 4 كليو بدون رجيم قاسي وانا الحين مستمره عليه بس يلي تبيه لاتقولي وراح اكتبه