Cute_JuMaNa

Cute_JuMaNa @cute_jumana

محررة ماسية

سؤال ---- و كمان تعالوا شوفوا ايه حصل و قولولي حاجات تنفعني :(

العناية بالشعر

السلام عليكم بنات
اول شيء عندي سؤال و ياريت الاقي رد عليه

تعرفوا الطوق حق الشعر اللي يكون واصل فيه شعر مثل الباروكة
دة يعتبر وصل ولا لأ ؟؟؟
يعني حكمة حكم الوصل ؟؟؟؟؟

ثاني حاجة
اليوم نزلت انا و ااهلي وخالتي و بنت خالتي
و بنت خالتي اشترت هالباروكة اللي بقول لكم عنها فوق
قبل ما تشتري فضلت اقول لها حرام دة يعتبر وصل
المهم ما اهتمت بكلامي
بعد شوية لبستها و عمالة تحسس علي شعرها و تلفة يمين و شمال فانا بقولها يابنتي اهمدي و بطلي لف دوختيني
ردت عالية قالتلي انتي مقهورة عشان شعري طويل :(
قلتلها ربنا ما يحكم عليا يكون شعري كدة و يارب يرزقني احسن منه طبيعي
الباروكة طولها لاخر الظهر و الشعر كثيف و اسوددددددددددد و ناعم و فيه لمعة رهيييييييييييييييييييييييبة بمعني رهييييييييييييييييييييييبة

قولولي اعمل ايه :(
و قولولي حاجات تطول و تكثف الشعر و تنعمة و تخلية يلمممممممممممممممممممع اللمعة ديه
انا بستخدم دلوقتي حاجات من المنتدي بس عايزاة يطول و يتقل بسرعة لان بجد الكلمة حستها وجعتني قوي :(

منتظراكم
8
910

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

اميرة الفرح
اميرة الفرح
افضل طريقه الزيوت واخلطي معاها الكتيره
غلا اا
غلا اا
اختي الحبيبه الله يرزقك بشعر طبيعي جميل وطويل واسود فيه لمعه طبيعيه عاجلا غير اجل بس حبيت اقول لك اني استخدم زيت النارجين واغلي معه السنبله والماسكه وهذي طريقه اخذتها من المنتدى من اخت لنا نسيت اسمها بس عايلتها الدوسي ومره ممتازه بصراحه انا استخدمها من رمضان وبصراحه ماشاء الله طلع لي شعرجديد وصار شعري اسود بلمعه وطال بس انا قصيت الجزء الخفيف منه عشان يطول كله مره وحده ان شاء الله وعلى فكره انا جربت كامينو موتو اللي البنات تكلموا عنه في المنتدى ولاحظت انه طول شعري خلال شهر بس بصراحه مره غالي عشان كذا وقفت عن استخدامه بس انا مستمره على زيت النارجين من رمضان الماضي ولي شهرين صرت احني شعري كل اسبوع وطريقتي اني اقطع بصل وفص او اثنين ثوم واغليها على النار في كوب ماء مع نصف ملعقه صغيره حلبه ثم اصفي الماء واستخدمه لنقع الحنا ثم احطه على شعري لمده لاتقل عن ثلاث ساعات
والان صار لي اسبوعين زدت على برنامج عنايتي بشعري استخدم المشاط مره في الاسبوع اعجنه بزبادي وبيضه (تقدري تلاقي المشاط عند الاخت جمله مشاعر اللي في المنتدى تبيعه وبنات كثير مدحوه بس انا صراحه ماجربته من عندها لان سعرها ماناسبني )والان ان شاء الله ناويه اضيف على الزيت فلفل رومي وانقعه عشره ايام ثم استخدمه لاني ابي شعري يطول بسرعه
اختي الحبيبه بصراحه كل الخلطات اللي استخدمها اخذتها من هذا المنتدى الله يجزى ويسعد كل وحده استخدمت طريقتها في خلطاتي الجنه وينولها كل اللي تبي دنيا واخره
اختي العزيزه والله مابي منك الا الدعاء لي في ظهر الغيب بتيسير اموري
وعلى فكره اختي الزمي الاستغفار ربي ييسر لك كل امرك مهما كان
ملاحظه : بنات بليز اللي بترد عشان بس تتريق وتقول ماصارت هذي خلطات صارت طبخه او اي كلام زي كذا بليز بليز لاترد ولا تشارك في موضوعي هذا لاني انا كاتبته عشان السائله تستفيد مو عشان الاقي تعليقات سخيفه وسلامتكم جميعاً:42:
أشرقي
أشرقي
الوصل حراااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااام

و أنا أستعمل

6 فصوص ثوم مهرووساات
و علبه نارجيل بو العلبه الخضرا ..

على النار لحد ما يتغير لون الثوم ..

و استعميلها 3 مراات بالإسبوع و الله النتائج عجييييييبه

و بتلاحظين اللمعه و النعوومه من ثالث مره ..!!

و الطول من المره التااسعه أو العااشره..

و انا شخصيا أستعملهااا ..
Cute_JuMaNa
Cute_JuMaNa
اميرة الفرح
ربي يجازيكي خير حبيبتي تسلمي يارب

غلا اا
اللهم امييييييييييين يرزقني و اياكي بشعر طبيعي جميل وطويل واسود فيه لمعه طبيعيه عاجلا غير اجل
ماشاء الله الله اكبر ربنا يرزقك علي قد نيتك يارب
ربنا يجازيكي كل خير و يحقق لك كل ما تتمني و ييسر لك امورك يارب

أشرقي
جزاكي الله خيرا حبيبتي و ربنا يبارك لك يارب
$سنيورةالعشق$
$سنيورةالعشق$
يارب انشالله يطول شعري وشعوركم وينعمها ويكثرها انشالله
و الثوم اذا حطيته بالشعر مايطلع ريحه لي اني نويت استعمله