دندوشة

دندوشة @dndosh_1

عضوة فعالة

راجعه الصيف لسعوديه تعالي ابي مساعده

ملتقى الأحبة المغتربات

كيفكم بنات ان شاء الله بخير انتم وعيالكم
ابي منكم الفزعه بنات امريكا الصيف هذا ان شاء الله نازله السعوديه وعندي مشكله محيرتنى قلت اسئل اخواتى وهو وصولكم من امريكا لسعوديه اي وقت نهار او ليل وكيف تلبسون عيالكم وتلبسون مو قصدي عن العبايه قصدي لبس غير عن البنطلون ومكياج كيف لان الواحد ماراح ينزل بلبس عادي حق الطياره تخبرون الاطفال يوسخون ملابسهم بسرعه مع العلم ان الرحله طويله مره وفيها ترانزيت في فرانكفورت فاحبيت استفيد من اخواتى الي دايم ينزلون السعوديه يعطونا خبرتهم
17
1K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

am &ams
am &ams
والله انا لسا ماجربت

بس حاطه ببالي
انه تلبس لبس مريح انتي وعيالك
واذا خلصتو ترانزيت وباقي على وصولكم ساعتين مثلا ابدي اشتغلي في اللبس لعيالك ولك
لانه يبيلك وقت والرحله نفسها قبل نص ساعه يجلسونكم
فالوقت مناسب كذا
وطبعا بيكون وقت الوجبات خلص

واوقات الوصول على حسب رحلتك متى موعدها
اذكر اخوي وصلنا 8 المساء كان مره حلو توقيته

موفقه
زوجة الطيب
زوجة الطيب
والله انا لسا ماجربت بس حاطه ببالي انه تلبس لبس مريح انتي وعيالك واذا خلصتو ترانزيت وباقي على وصولكم ساعتين مثلا ابدي اشتغلي في اللبس لعيالك ولك لانه يبيلك وقت والرحله نفسها قبل نص ساعه يجلسونكم فالوقت مناسب كذا وطبعا بيكون وقت الوجبات خلص واوقات الوصول على حسب رحلتك متى موعدها اذكر اخوي وصلنا 8 المساء كان مره حلو توقيته موفقه
والله انا لسا ماجربت بس حاطه ببالي انه تلبس لبس مريح انتي وعيالك واذا خلصتو ترانزيت وباقي...
السلام عليكم
وقت الوصول للمطار تقريبا ثمان بالليل بس على بال ماتخلصون الجمارك وتستلمون شنطكم وتوصلون لاهلكم تقريبا تسع ونص عشر
وبالنسبه للبس
قبل نوصل للرياض بساعتين نبدا يقوم زوجي يلبس وبعدين البس بنتي واعطيها اياه ثم البس انا اغير ملابس اتضبط والبس عبايتي السودااااااااااااا ياحبي لها
وبس بس احرصي تلبسين بدري لان الحمامات بتصير زحمه ووصخخخخخخخخه الله يكرمكم
والعطور والشيء السايل ممنوع اكثر من ثلاثة اونص
وانا سويت حركه
وحده من الشناط الي بالشحن حطيت بالسحاب الخارجي شنطه صغيره فيه العطر ودهن العود لبنتي ومشط والروج اخذها بسرعه على الحمام واخلص
arar
arar
موضوع مهم ... لي عوده ان شاء الله
HANOo oONAH
HANOo oONAH
والله الموضوع مره ممهم اتصدقي لي فتره افكر كيف لان مادري متى وصولنا ويمكن اول موصل الرياض ازور اهل زوجي بس مادري كيف اسوي شعري اكيد بيخرب والله محتاره كيف وبعدين اروح لاهلي ؟؟

انشاء الله البنات الى مجربين يفيدونا
حماله الأسية
حماله الأسية
والله الموضوع مره ممهم اتصدقي لي فتره افكر كيف لان مادري متى وصولنا ويمكن اول موصل الرياض ازور اهل زوجي بس مادري كيف اسوي شعري اكيد بيخرب والله محتاره كيف وبعدين اروح لاهلي ؟؟ انشاء الله البنات الى مجربين يفيدونا
والله الموضوع مره ممهم اتصدقي لي فتره افكر كيف لان مادري متى وصولنا ويمكن اول موصل الرياض ازور...
شوفي حبيبتي انا كنا على الخطوط الالمانيه يعني نفس الشي وقفنا وحوسه المهم المره الاولى في الطياره غيرت لبنتي قبل نوصل بساعه ودخلت الحمام وغيرت لبسي كنت ماخذه تنوره وبلوزه وحرصت اختار من النوع اللي ما يتكرمش وحطيت الميك اب في الحمام الله يعزكم ولبست العبايه السودا لكن كنت متجهه لاهلي ما فيه اهل زوج المره الثانيه رجعت لحالي ومعي طفلين وخذت الموضوع بالرااااااااااحه ويوم وصلت الرياض قبل اطلع مريت الحمامات الله يعزكم وغيرت لعيالي الصراحه راحه اكبر الحمامات نظيفه والمكان وسيع انا ماااااااااااغيرت حتى بالعبايه الملونه ما غيرت للسودا وطلعت لاهلي كانو يستنوني طبعا اذا بترجعين لاهل زوجك لااازم تعملين حساب:42: وبالنسبه للوصول تتحدد اذا حجزتو يقولون متى الوصول للرياض الله يوصلك ساااااااااااااالمه ان شاء الله